وظائف طب

دليلك الشامل لاختيار أفضل دكتور اسنان عربي في نيويورك

مقال اليوم حول افضل دكتور اسنان عربي في نيويورك. وهو في اطار مواصلتنا لسلسلة تعريفكم على أفضل الأطباء العرب في أمريكا. فبشكل عام نيويورك هي مدينة عالمية تضم العديد من الجنسيات والثقافات المختلفة، ومن بين هذه الجنسيات العرب الذين يشكلون مجتمعا كبيرا في المدينة.

دكتور اسنان عربي في نيويورك
دكتور اسنان عربي في نيويورك

ولكن على الرغم من العدد الكبير للعرب في المدينة، إلا أن هناك عددا محدودا فقط من أطباء الأسنان العرب في نيويورك. هذا يجعل من الصعب على العرب في نيويورك العثور على طبيب أسنان يتحدث لغتهم ويفهم احتياجاتهم. ولهذا السبب، نقوم في هذا المقال بتقديم دليل شامل لاختيار أفضل طبيب اسنان عربي في نيويورك.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في باريس

دكتور اسنان عربي في نيويورك

عزيزنا القارئ اذا كنت لازلت مترددا بشأن زيارة طبيب أسنان عربي في أمريكا وتحديدا في العاصمة نيويورك. ففي الأسطر التالية ستجد مجموعة من الأسباب التي ستغير رأيك وتشجعك  على زيارة أحد الأطباء العرب في نيويورك اختصاص تقويم أسنان فورا.

  • يتحدث أطباء الأسنان العرب لغتك ويفهمون احتياجاتك الثقافية. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تعاني من مشاكل في الأسنان أو اللثة. قد يكون من الصعب شرح مشاكلك الصحية لطبيب أسنان لا يتحدث لغتك. قد لا يفهم طبيب الأسنان احتياجاتك الثقافية، مثل العادات الغذائية أو العادات الدينية.
  • يتمتع أطباء الأسنان العرب بتدريب جيد ومهارات عالية. كما أنهم على دراية بأحدث التقنيات والعلاجات في طب الأسنان.
  • يقدم لك طبيب الأسنان العربي خدمة شخصية وعناية خاصة. سيشعرك بالراحة والرضا.

نأمل أن تكون بهذا  القدر قد اقتنعت بأهمية وجود أطباء أسنان عرب في نيويورك. هذا وفي الفقرة القادمة نقدم لك قائمة بأفضل أطباء الأسنان العرب في نيويورك وعناوينهم وطرق التواصل معهم لحجز موعد.

إقرأ أيضا:دليل أطباء البصرة أفضل أطباء العراق

عناوين وأرقام هواتف أفضل طبيب اسنان عربي في نيويورك

وفقا لدليل الأطباء العرب في الولايات المتحدة الأمريكية، يوجد حوالي 10,000 طبيب عربي في ولاية نيويورك، بما في ذلك أطباء الأسنان. يعمل معظم أطباء الأسنان العرب في ولاية نيويورك في المدن الكبرى، مثل مدينة نيويورك، ونيوارك، وبلفيل، وكونيتيكت. يوجد في مدينة نيويورك وحدها أكثر من 1,000 طبيب أسنان عربي، بما في ذلك أطباء الأسنان العامين، وأطباء الأسنان المتخصصين في طب الأسنان التجميلي، وطب الأسنان الوقائي، وطب الأسنان الترميمي، وطب الأسنان الاستعاضي، وطب الأسنان الشرعي، وطب الأسنان للأطفال، وطب الأسنان الوظيفي.

Omar Mohamed, DDS

  • العنوان: 12 East 86th St #2, New York, NY 10028، الولايات المتحدة
  • الهاتف: +1 212-737-3383

Azadeh Akhavan DDS

  • العنوان: 551 5th Ave #625, New York, NY 10017، الولايات المتحدة
  • الهاتف: +1 212-764-0440

Dr. Babak Hakimizadeh, DMD

Dr. Mohammad Amin Khoshnevisan

  • العنوان: 1244 Amsterdam Ave, New York, NY 10027، الولايات المتحدة
  • الهاتف: +1 212-342-2300

وفقًا لمجلة “يو إس نيوز آند وورلد ريبورت” لعام 2023، فإن أفضل أطباء الأسنان في أمريكا بشكل عام هم:

  1. د. تيموثي شونيسي، أستاذ طب الأسنان في جامعة كاليفورنيا، سان فرانسيسكو، ورئيس قسم طب الأسنان التجميلي في مستشفى ماساتشوستس العام.
  2. د. مايكل زيجلر، أستاذ طب الأسنان في جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس، ورئيس قسم جراحة الوجه والفكين في مستشفى مونتيفيور.
  3. د. هاني عبد السلام، أستاذ طب الأسنان في جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس، ورئيس قسم طب الأسنان العام في مستشفى مونتيفيور.
  4. د. تيم فين، أستاذ طب الأسنان في جامعة كولورادو، بولدر، ورئيس قسم طب الأسنان العام في مستشفى كولورادو العام.
  5. د. تيموثي بريتن، أستاذ طب الأسنان في جامعة نورث كارولينا، تشابل هيل، ورئيس قسم طب الأسنان العام في مستشفى نورث كارولينا العام.

أطباء الاسنان هؤلاء هم من النخبة في البلاد وبعضهم الاطباء الخاصين ببعض المشاهير في الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك فان حجز مواعيد معهم قد يكون صعبا وكما أن أسعار العلاج عندهم مكلفة جدا.

أسعار عيادات الأسنان في أمريكا

تختلف أسعار علاجات الأسنان والفم في أمريكا حسب نوع العلاج، والموقع الجغرافي، ومستوى الخبرة للطبيب. بشكل عام، تكون أسعار علاجات الأسنان في أمريكا مرتفعة مقارنة بالدول الأخرى. فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار علاجات الأسنان والفم في أمريكا:

  • تنظيف الأسنان: يبدأ من 75 دولارا.
  • علاج التسوس: يبدأ من 50 دولارا.
  • حشوة الأسنان: يبدأ من 100 دولارا.
  • تاج الأسنان: يبدأ من 500 دولارا.
  • جسر الأسنان: يبدأ من 2,000 دولارا.
  • زراعة الأسنان: يبدأ من 3,000 دولارا.

يمكن أن ترتفع أسعار علاجات الأسنان والفم بشكل كبير إذا كانت هناك حاجة إلى إجراءات طبية أكثر تعقيدًا. على سبيل المثال، يمكن أن تصل تكلفة علاج أمراض اللثة إلى 10,000 دولار أو أكثر. ويمكن لأصحاب التأمين الطبي الحصول على تغطية جزئية أو كاملة لتكلفة علاجات الأسنان والفم. ومع ذلك، قد لا تغطي بعض خطط التأمين بعض الإجراءات، مثل زراعة الأسنان أو علاج أمراض اللثة.

معايير اختيار دكتور اسنان عربي في نيويورك شاطر

وبصة عامة عند اختيار دكتور تقويم الأسنان، من المهم مراعاة مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك:

  • الخبرة والتدريب: تأكد من أن دكتور تقويم الأسنان حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأسنان، وأن لديه خبرة في مجال تقويم الأسنان.
  • التخصص: هناك العديد من تخصصات تقويم الأسنان، مثل تقويم الأسنان العام، وتقويم الأسنان للأطفال، وتقويم الأسنان التجميلي. اختر دكتور تقويم الأسنان الذي لديه الخبرة والتدريب في نوع تقويم الأسنان الذي تحتاجه.
  • التكلفة: تختلف تكلفة تقويم الأسنان حسب نوع التقويم، والموقع الجغرافي، ومستوى الخبرة للطبيب. احصل على عروض أسعار من عدة أطباء تقويم الأسنان قبل اتخاذ قرار.
  • المراجعات: اقرأ مراجعات المرضى عبر الإنترنت للحصول على فكرة عن تجارب الآخرين مع دكتور تقويم الأسنان.

ومن المهم أيضا إجراء مقابلة مع دكتور تقويم الأسنان قبل تحديد موعد. سيساعدك ذلك على التعرف على دكتور تقويم الأسنان ومعرفة ما إذا كان مناسبا لك.

ختاما نشكر جميع متابعي موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com على حسن المتابعة والإهتمام وإلى لقاء قريب ومتجدد في مواضيع جديدة دمتم في برعاية الله وحفظه.

السابق
محامي هجرة في السويد
التالي
كيفية استرجاع الضرائب في المانيا 2024 دليل شامل

اترك تعليقاً