وظائف طب

مستشفى السعودي الالماني بالمدينه

اليوم نوفر لكم جميع المعلومات التي تحتاجونها حول مستشفى السعودي الالماني بالمدينه. الذي يعد بشهادة الكثير من المرضى، وبكل موضوعية من وجهة نظر فرق عمل موقعنا eyesillnesses.com أحد أفضل المراكز الطبية والاستشفائية في المملكة العربية السعودية. لكن هناك بعض الأمور الضبابية والمجهولة لدى الكثيرين حوله مثل عدد فروعه وعناوينها والأطباء العاملين فيه وغير ذلك الكثير.

مستشفى السعودي الالماني بالمدينه
مستشفى السعودي الالماني بالمدينه

اليوم سنحاول أن نكشف الستار على هذه المواضيع المهمة. خصوصا وأن الكثير من المرضى من جنسيات عربية شقيقة ومختلفة مثل دولة البحرين وقطر وعمان والكويت. يرغبون في زيارة مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة. ولا يملكون مثل هذه المعلومات المهمة.

إذن تفضلوا بمواصلة القراءة حيث سنسلط الضوء على تاريخ ورؤية ومهمة المستشفى، وكذلك الخدمات والأقسام والأطباء المتميزين الذين يعملون فيه. كما سنتطرق إلى بعض الإنجازات والشهادات والشراكات التي حققها المستشفى على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

إقرأ أيضا:افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسيه

مستشفى السعودي الالماني بالمدينه

مستشفى السعودي الألماني بالمدينة هو جزء من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، وهي أكبر مجموعة مستشفيات خاصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تأسست المجموعة عام 1988 على يد الأخوين صبحي بترجي وخالد بترجي، وتضم الآن 10 فروع في السعودية والإمارات ومصر واليمن.

المستشفى السعودي الألماني بالمدينة ينتمي إلى القطاع الصحي الخاص، تم تدشينه سنة 2003. هذا ويقدم خدمات طبية متعددة التخصصات بأعلى معايير الجودة والسلامة. يدير المستشفى الدكتور محمد العمري، وهو طبيب مختص في الجراحة العامة والمناظير.

ومثلما أشرنا في المقدمة التمهيدية يستقبل مستشفى الالماني بالمدينة الكثير من المرضى من مختلف المدن السعودية والبلدان العربية. حتى أنه يعتبر وجه. صحية مفضلة للكثير من الحجاج والمعتمرين الذين يزورون المدينة المنورة. وكما أن إدارة مستشفى سعودي الالماني توفر خدمات السياحة الاستشفائية والطبية لزوار المدينة من البلدان الٱسيوية والغربية.

عنوان المستشفى السعودي الالماني بالمدينه المنوره

تم بناء مستشفى ألماني سعودي على قطعة أرض مساحتها 70,771 مترا مربعا، ويحتوي على 300 سرير و264 عيادة ومهبط للمروحيات. ويقع في العنوان التالي Al-Jameaat Road، ام خالد، المدينة المنورة 42373، المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:أحسن أطباء الأسنان في بغداد العراق افضل طبيب أسنان في بغداد
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

ويتوفر في مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة موقف سيارات واسع ومجاني للمرضى والزوار. كما يمكن الوصول إلى المستشفى بوسائل النقل العمومي مثل الحافلات والتاكسيات. يمكنك استخدام خرائط جوجل للحصول على الاتجاهات والمسافات من موقعك إلى المستشفى.

رقم مستشفى السعودي الالماني بالمدينه

إذا كنتم تبحثون عن معلومات عن المستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة، فإليكم بعض الأرقام والروابط التي قد تفيدكم:

  • رقم الهاتف: 0148406000
  • رقم الواتساب: 920007997
  • رابط موقع المستشفى madinah.saudigermanhealth.com
  • رابط تطبيق المستشفى: [saudigermanhealth.com/ar

يمكنكم من خلال هذه الوسائل التواصل مع المستشفى وحجز موعد والاطلاع على الأطباء والتخصصات والعروض والأخبار المتعلقة بالمستشفى.

خدمات مستشفى السعودي الالماني

يعد المستشفي الالماني بالمدينة المنورة منارة طبية بارزة في المملكة العربية السعودية بأتم معنى الكلمة، حيث يقدم خدمات طبية متميزة بمختلف التخصصات، تشمل:

أقسام تخصصية شاملة:

  • الأقسام الجراحية: جراحة القلب، جراحة المخ والأعصاب، جراحة العظام، جراحة المسالك البولية، جراحة التجميل، جراحة الأطفال، وغيرها.
  • الأقسام الطبية: أمراض القلب، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض الكلى، أمراض الدم، أمراض النساء والولادة، أمراض الأطفال، أمراض الصدرية، أمراض العيون، أمراض الأنف والأذن والحنجرة، وغيرها.
  • أقسام أخرى: طب الأسنان، العلاج الطبيعي، الأشعة، المختبرات، الصيدلية.

خدمات متميزة تقدم راحة للمرضى:

  1. غرف مريحة وواسعة: تراعي احتياجات المرضى وتوفر لهم الراحة خلال رحلة العلاج.
  2. أطباء أكفاء من مختلف التخصصات: يتمتعون بخبرة واسعة ومهارات عالية في مختلف المجالات الطبية.
  3. تمريض متخصص على مدار الساعة: يقدم رعاية طبية متكاملة للمرضى.
  4. أجهزة طبية حديثة ومتطورة: تضمن دقة التشخيص وفعالية العلاج.
  5. العيادات الخارجية: تقدم خدمات الكشف الطبي والعلاج لجميع التخصصات.
  6. قسم الطوارئ: يعمل على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمات الطبية العاجلة.
  7. قسم التنويم: يوفر غرفا مريحة مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية.
  8. الخدمات التأمينية: يتعامل مع مختلف شركات التأمين الصحي لتسهيل حصول المرضى على العلاج
  9. خدمات إضافية: مثل خدمة الاستقبال والترجمة والنقل.

وخير دليل على نجاح المشفى السعودى الالمانى في توفير كل هذه الخدمات الطبية على النحو الذي يرضي كل المرضى. هو مجموعة الشهادات والجوائز والاوسمة التي حصل عليها مثل شهادة الاعتماد الاوروبي للجودة وشهادة الاعتماد الدولي من المنظمة الكندية للاعتماد الصحي.

إقرأ أيضا:افضل دكتور لعلاج الضعف الجنسي في قطر

أشهر أطباء مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة

سنذكر في الأسطر التالية بعضا من أشهر أطباء المستشفى وتخصصاتهم:

  • د. عمر منصور النزهة: استشاري وأستاذ المشارك باطنة ومتخصص في علاج أمراض الغدد الصماء والسكري والسمنة والضغط والدهون وهشاشة العظام.
  • د. طلال عبد الحميد: استشاري أمراض الباطنة ومتخصص في علاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمرارة والبنكرياس والقولون والمعدة والاثني عشر.
  • د. إبراهيم عبدالسلام: نائب أول أمراض القلب ومتخصص في قسطرة القلب والشرايين التاجية وتركيب الدعامات والمنظمات وجهاز صدمات القلب.
  • د. بيان موسى المرواني: أستاذ مساعد واستشاري المخ والأعصاب ومتخصص في علاج الصداع والصرع والجلطات الدماغية والتهاب الأعصاب والعضلات والوهن العضلي.
  • د. عزت فولي: أخصائي طب العظام ومتخصص في علاج كسور العظام والمفاصل والغضاريف والأربطة والأوتار والعمود الفقري والتشوهات الخلقية والمكتسبة.

هؤلاء بعض من أشهر أطباء مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة، ولكن ليسوا الوحيدين. يمكنك الاطلاع على جميع الأطباء وتخصصاتهم وتقييماتهم من خلال زيارة موقع المستشفى.

الأسعار في السعودي الألماني 2024

  • تعتبر الأسعار في مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة مناسبة ومنافسة مقارنة بغيرها من المستشفيات الخاصة في المنطقة. يقدم المستشفى خدمات طبية متنوعة ومتخصصة بجودة عالية وبأسعار معقولة.
  • مثلا، يتراوح سعر الكشف العام عند الأطباء بين 150 و 220 ريالا، ويتراوح سعر عملية شفط الدهون من البطن بين 15,000 و 25,000 ريالا. ويتراوح سعر عملية إزالة ورم بقاع المخ بالمنظار بين 50,000 و 80,000 ريالا.
  • ويبلغ سعر الكشف لدى دكتورة نساء وولادة 220 ريالا، ويبلغ سعر عملية تصغير الصدر 30,000 ريالا، ويبلغ سعر عملية ازالة الغدة الدرقية شبه كلي 40,000 ريالا.
  • فيما يختلف سعر الولادة في مستشفى السعودي الألماني بالمدينه حسب نوع الولادة وعلى سبيل المثال الولادة الطبيعية ب7000 ريال سعودي وتشمل الاقامة في غرفة درجة أولى وبعض الفحوصات الطبية المحددة.

تجربتي في مستشفى سعودي الألماني

يجمع أغلب المرضى الذين تلقوا العلاج في مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة على رضاهم التام عن الخدمات التي يقدمها. إليكم بعض ملامح تلك التجارب:

  1. يشيد المرضى بكفاءة الأطباء وخبرتهم، وحرصهم على شرحِ الحالة بوضوح واختيار العلاجِ المناسب.
  2. يثني المرضى على مهارات طاقمِ التمريض واهتمامهم بتقديم رعاية طبية متكاملة للمرضى.
  3. يؤكد المرضى على راحة غرف المستشفى ونظافتها، وتوفر جميع الخدمات التي يحتاجون إليها.
  4. يعرب المرضى عن امتنانهم للاهتمام الذي يبديه طاقم المستشفى بتفاصيل رعاية المريض، مثل تقديم الطعام المناسب وتلبية احتياجاته الشخصية.
  5. يثني المرضى على التزام المستشفى بأعلى معايير السلامة والجودة في جميع مرافقه وخدماته.
  6. يؤكد المرضى على شعورهم بالأمان والراحة خلال فترة علاجهم في المستشفى.

وفي ختام هذا الموضوع مستشفى السعودي الالماني بالمدينه أود أن أشكر جميع زوار موقعي الكرام على دعمهم وتفاعلهم مع محتواي. أنا سعيد جدا بأن تكونوا جزءا من رحلتي وأن تشاركوني آراءكم وتعليقاتكم القيمة. أنتم مصدر إلهام وتحفيز لي للاستمرار في تقديم ما هو جديد ومفيد وممتع. أتمنى أن تستمتعوا بقراءة مقالاتي وأن تستفيدوا منها. وأنا دائما مستعد لسماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم لتحسين جودة موقعي. شكرا لكم من القلب وأتطلع إلى رؤيتكم في مقالات قادمة.

السابق
سعر عملية تصحيح النظر في الحبيب 2024
التالي
تكلفة رخصة القيادة في أمريكا 2024

اترك تعليقاً