الأطباء العرب في ألمانيا

دكتور أعصاب عربي في دورتموند دكتور أعصاب عربي في ألمانيا

دكتور أعصاب عربي في دورتموند دكتور أعصاب عربي في ألمانيا مع تتالي المشاكل اليومية والضغوطات الحياتية ، يؤكد معظم أطباء جراحة المخ والأعصاب وعلاج العمود الفقري حول العالم أن خطر الإصابة ببعض الأمراض أو الإضطرابات العصبية قد يتزايد أكثر فأكثر ، ولهذا قررنا أن نتيح لكافة متابعينا الأعزاء من محافظة دورتموند وكل المدن الألمانية في هذا الموضوع اليوم دليل عناوين وأرقام هواتف أفضل أطباء الاعصاب العرب في دورتموند.

دكتور أعصاب عربي في دورتموند

هذا وقبل أن نتحدث عن أفضل دكتور أعصاب عربي في دورتموند ، نشير في البداية إلى أن طبيب الأعصاب هو دكتور متخصص في طب الجهاز العصبي وهو مدرب خصيصا للعمل على فحص وتشخيص ومعالجة مختلف الاضطرابات العصبية ، وبجانب الأبحاث المبدئية والإنتقالية يمكمن لطبيب الأعصاب أن يساهم كذلك في الأبحاث والتجارب السريرية ، وبينما إختصاص طب الأعصاب لا يعد تخصصا جراحيا فإن تخصص الجراحة المناظر له يسمى جراحة المخ والأعصاب.

إقرأ أيضا:دكتور غدة درقية في برلين عربي دكتور غدد في برلين
دكتور أعصاب عربي في دورتموند

أفضل دكتور أعصاب عربي في دورتموند

وظيفة دكتور أعصاب عربي في دورتموند (أو طبيب الأعصاب) هي تشخيص وعلاج الاضطرابات والأمراض التي تؤثر على الجهاز العصبي، بما في ذلك الدماغ والحبل الشوكي والأعصاب المحيطية. يعتبر طبيب الأعصاب أخصائيًا في طب الأعصاب، ويتمتع بالمعرفة والمهارات اللازمة للتعامل مع مجموعة واسعة من الحالات.

  1. التشخيص: يقوم طبيب الأعصاب بتقييم الأعراض والتاريخ الطبي للمريض ويستخدم الاختبارات السريرية والتصوير الشعاعي والفحوصات المخبرية لتشخيص الحالة. قد يشمل ذلك إجراء فحص عصبي وعضلي واختبارات الصورة الشعاعية مثل الرنين المغناطيسي للدماغ والحبل الشوكي.
  2. علاج الاضطرابات العصبية: يقدم طبيب الأعصاب العلاج اللازم للاضطرابات العصبية المختلفة. يمكن أن يشمل ذلك وصف الأدوية المناسبة لتخفيف الأعراض وتحسين وظائف الجهاز العصبي. قد يتطلب العلاج أيضًا جلسات العلاج الطبيعي أو العلاج التحفيزي لتحسين القوة العضلية والحركة.
  3. الجراحة العصبية: في بعض الحالات الخطيرة أو المتقدمة، قد يلجأ طبيب الأعصاب إلى الجراحة العصبية. يقوم بإجراء عمليات جراحية للتخلص من الأورام العصبية، أو إزالة الانزلاق الغضروفي في الفقرات القطنية، أو إصلاح الأعصاب المتضررة.

هذا وقبل أن نغوص في تفاصيل موضوعنا اليوم أفضل الأطباء العرب في دورتموند نلفت عناية كافة متابعينا الأعزاء إلى أنه بإمكانكم التعرف على أفضل أطباء الأعصاب العرب في ألمانيا بشكل عام أو في مجموعة من المدن الألمانية كل على حدة ، من خلال زيارة هذه المقالات أسفل الشاشة.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور اطفال عربي في بريمن

إقرأ أيضا :

  1. دكتور اعصاب عربي في ألمانيا 
  2. دكتور أعصاب عربي في برلين
  3. طبيب اعصاب عربي في ايسن
  4. أطباء أعصاب عرب في ميونخ 
  5. أفضل دكتور اعصاب في اخن عربي 
  6. دكتور أعصاب عربي في بوخوم
  7. أحسن طبيب جراحة مخ وأعصاب في بريمن عربي

طبيب أعصاب عربي في دورتموند

Neurologische Praxis Issa

  • العنوان Hagener Str. 374, 44229 Dortmund, Allemagne.
  • الهاتف 4923197100871+.

Praxis Kara

  • العنوان Leopoldstraße 10, 44147 Dortmund, Allemagne.
  • الهاتف 49231818012+.

Herr M. D. (RUS) Sardar Mustafa

  • العنوان Krimstraße 2, 44145 Dortmund, Allemagne.
  • الهاتف 49231810875+.

Praxis für Neurochirurgie und Wirbelsäulentherapie Dortmund

  • العنوان Harkortstraße 64, 44225 Dortmund, Allemagne.
  • الهاتف 4923197110505+.

Dr. Bashar Alsalem الدكتور بشار السالم

  • العنوان 44357 Dortmund, Allemagne.

Frau Diana Dikhel

  • العنوان Karl-Schurz-Straße 11, 44359 Dortmund, Allemagne.
  • الهاتف 4923135835+.

Dr. med. Ernst-Jürgen Schöpper

  • العنوان Droote 50, 44328 Dortmund, Allemagne.
  • الهاتف 492312311056+.

Hausarzt Dortmund – Dr. Kara und Kollegen

  • العنوان Leopoldstraße 10, 44147 Dortmund, Allemagne.
  • الهاتف 49231818032+.

دكتور أعصاب عربي في ألمانيا

يبحث الكثيرون عن دكتور اعصاب عربي في ألمانيا التي تعتبر من افضل الدول على مستوى العالم في أمراض المخ والأعصاب لما تحظى به من بنية تحتية صحية متطورة تتوفر على أحدث الأجهزة والمعدات بالإضافة إلى الكوادر الطبية التي تتمتع بكفاءة علمية قوية في هذا المجال الدقيق الذي يستوجب توفر أحدث تقنيات العلاج والادوات الحديثة المستعملة في تشخيص الأمراض وعلاجها ولعل من أشهر أمراض الأعصاب السكتة الدماغية – Stroke، الصرع – Epilepsy، مرض الزهايمر – Alzheimer’s Disease، الشقيقة – Migraine، الوهن العضلي الوبيل – Myasthenia Gravis وغيرها الكثير من الاضطرابات الأخرى التي تستوجب المتابعة الطبية.

إقرأ أيضا:افضل مطهر أطفال في برلين
دكتور اعصاب عربي في ألمانيا
دكتور اعصاب عربي في ألمانيا

أمراض المخ والأعصاب تؤثر على الجهاز العصبي وتتضمن مجموعة متنوعة من الحالات. بعض أمراض الأعصاب الشائعة تشمل:

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  1. التصلب اللويحي: هو حالة مزمنة تؤثر على الجهاز العصبي المركزي وتتسبب في تلف الغمد العصبي المحيط بالألياف العصبية. يتسبب ذلك في اضطرابات الحركة والتوازن والإحساس.
  2. مرض باركنسون: يعد مرض باركنسون اضطرابًا عصبيًا مزمنًا يتسبب في تدهور التحكم في الحركة والارتعاش والتصلب العضلي.
  3. التوحد: يعتبر التوحد اضطرابًا عصبيًا يؤثر على التواصل الاجتماعي والتفاعل الاجتماعي والسلوك، ويصاحبه تحديات في الاتصال والتفاهم وتكييف السلوك.
  4. الصرع: يشير الصرع إلى اضطراب في النشاط الكهربائي للدماغ يسبب نوبات متكررة من النشاط العصبي غير المنتظم، مما يتسبب في تشنجات واختلالات وعرضية مختلفة.

أفضل الأطباء العرب في ألمانيا

مثلما اسلفنا الذكر في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع فإن البحث يتزايد عن افضل الأطباء العرب في ألمانيا وذلك في مختلف أنحاء البلاد وضواحيها خصوصا وأن هذه الدولة تضم أكبر جالية عربية في أوروبا لذلك يفضل الكثير من المواطنين تلقي العلاج لدى الدكاترة الذين يشتركون معهم في الأصل والمنشئ واللغة وذلك لسهولة التعامل معهم وفي ما يلي أهم الاطباء في مجال الطب العام.

متابعينا قدمنا لكم في موضوع اليوم ترشيحات لأحسن دكتور أعصاب عربي في دورتموند ، هذا ويسعدنا كثيرا تلقي إستفساراتكم وتعليقاتكم وملاحظاتكم بخصوصه وغيره من المواضيع المنشورة عبر بوابة موقعنا الإلكتروني.

السابق
دكتور تجميل عربي في دورتموند أقرب مركز تجميل من موقعي
التالي
دكتور مسالك بولية عربي في دورتموند دكتور بولية عربي

اترك تعليقاً