وظائف طب

رقم عيادة الدكتور سمير عباس

نقدم لكم متابعينا الكرام eyesillnesses.com رقم عيادة الدكتور سمير عباس والكثير من المعلومات المفيدة التي تحتاجون لمعرفتها قبل زيارة هذا الصرح الطبي. وبشكل عام حسب آخر بيانات وزارة الصحة السعودية الصادرة في عام 2022، فإن عدد المستشفيات في المملكة العربية السعودية هو 470 مستشفى.

رقم عيادة الدكتور سمير عباس
رقم عيادة الدكتور سمير عباس

ويتوزع هذا العدد كالتالي 274 مستشفى تابعع لوزارة الصحة. و44 مستشفى تابعة للجهات الحكومية الأخرى، مثل وزارة الداخلية ووزارة الدفاع. و152 مستشفى ينتمي للقطاع الخاص في مقدمتهم مركز الدكتور سمير عباس الطبي محور موضوعنا اليوم.

رقم عيادة الدكتور سمير عباس

مركز د سمير عباس هو مثلما قلنا في المقدمة التمهيدية وعبارة عن مجموعة عيادات خاصة متخصصة في علاج العقم وأمراض النساء والولادة. تأسست عام 1984 على يد الدكتور سمير عباس، وهو طبيب سعودي سنقدم لكم المزيد من المعلومات عنه في الفقرة التالية.

إقرأ أيضا:دكتورة نسائية عربية في أمريكا دكتور نساء وولادة في أمريكا

يقع مركز مستشفى الدكتور سمير عباس في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ولديه فروع أخرى في الرياض والمدينة المنورة. وفي مايلي من الأسطر عناوين ورقم مستشفى الدكتور سمير عباس الرياض وباقي الفروع.

  1. فرع جدة: يقع في شارع التحلية، حي الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية. رقم الهاتف: 0920012525.
  2. فرع الرياض: يقع في طريق الملك فهد، حي المروج، الرياض، المملكة العربية السعودية. رقم الهاتف: 0112610888.
  3. فرع المدينة المنورة: يقع في شارع المطار، حي المطار، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية. رقم الهاتف: 0920009033.

تتبع مراكز الدكتور سمير عباس الرياض وكل الفروع معايير الجودة العالية في تقديم خدماتها الطبية. وقد حصلت العيادة على العديد من الجوائز والشهادات، منها الاعتماد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والاعتماد من منظمة الصحة العالمية والقبول من الجمعية الأمريكية للطب التناسلي.

من هو د سمير عباس

  • الدكتور سمير عباس، المؤسس المبدع للمستشفى، يشغل مكانة بارزة كبروفيسور وخبير في مجال الطب النسائي في المملكة. يعتبر الدكتور عباس رائدا في مجال علاج العقم وطب الغدد الصماء التناسلية وصحة المرأة، حيث يدير عدة مراكز لرعاية صحة المرأة في جميع أنحاء المملكة.
  • تتميز سمعة البروفيسور عباس على الصعيد الدولي، حيث يتمتع بمهارات استثنائية في تقديم التقنيات المساعدة على الإخصاب. يعود الفضل له في تقديم التقنيات المبتكرة لأول مرة في المنطقة، حيث قام بإدخال اختبار أطفال الأنابيب في العالم العربي والإسلامي عام 1986.
  • لا يقتصر إرث الدكتور عباس على النجاحات الأكاديمية فقط، بل يمتد إلى النجاحات الطبية الفعالة. قام بإجراء أول عملية ناجحة للحقن المجهري في المملكة العربية السعودية، وكانت النتيجة حياة طفل بصحة جيدة، مما يجسد تفانيه وتفوقه في خدمة صحة المرأة والأسرة.

أطباء مركز الدكتور سمير عباس الطبي

يضم مركز الدكتور سمير عباس الطبي فريقا من الأطباء المهرة والمؤهلين تأهيلا عاليا والذين يقدمون رعاية صحية عالية الجودة للمرضى من جميع الأعمار والخلفيات. يتمتع جميع الأطباء بخبرة واسعة في مجالاتهم الطبية ويلتزمون بتقديم رعاية شخصية ورعاية فائقة.

إقرأ أيضا:الرعاية المنزلية في الإمارات 2024 أفضل شركات التمريض المنزلي في الإمارات

يحرص الأطباء في مركز الدكتور سمير عباس الطبي على بناء علاقة ثقة مع مرضاهم. فهم يستمعون بعناية إلى مخاوف المرضى ويقدمون لهم معلومات واضحة حول خيارات العلاج. كما أنهم يهتمون براحة المرضى وراحتهم ويبذلون قصارى جهدهم لجعل تجربة العلاج مريحة قدر الإمكان.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

بالإضافة إلى تقديم رعاية صحية عالية الجودة ، يحرص أطباء مشفى الدكتور سمير عباس الطبي أيضا على تقديم خدمات جيدة للمرضى. هم ودودون ومتعاونون ومتاحون دائما للرد على أسئلة المرضى أو تقديم الدعم.

تقدم عيادات الدكتور سمير عباس مجموعة واسعة من الخدمات الطبية ، بما في ذلك:

  1. الرعاية الطبية الأولية
  2. الرعاية المتخصصة
  3. الجراحة
  4. الأشعة
  5. المختبرات
  6. العلاج الطبيعي والوظيفي.
  7. خدمات التمريض
  8. قسم الطوارئ الذي يعمل على مدار 24 ساعة.
  9. قسم العناية المركزة المجهز بأحدث المعدات.
  10. علاج الأورام.
  11. التغذية العلاجية.

يوفر المركز أيضا خدمات إضافية للمرضى ، مثل:

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في باريس
  • خدمات الصيدلية
  • خدمات النقل
  • خدمات التغذية
  • خدمات الترجمة

وبشكل عام يسعى إلى أن يكون مركزا طبيا رائدا في المنطقة ، ويلتزم الأطباء والقائمون عليه الى تقديم رعاية صحية عالية الجودة وخدمات جيدة للمرضى.

مستشفى الدكتور سمير عباس الآراء والتقييمات

يحظى مستشفى سمير عباس بتقييمات إيجابية من قبل المرضى على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التقييمات الطبية. حيث يثني المرضى على جودة الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى، وكفاءة الأطباء وطاقم التمريض، ومستوى النظافة والراحة في المستشفى.

فيما يلي بعض الآراء والتقييمات التي وردت عنه:

  • “تجربة رائعة الأطباء ممتازون، والطاقم متعاون ومهتم. أنصح به بشدة.”
  • “لقد تلقيت علاجا ممتازا. أنا ممتن جدا للرعاية التي تلقيتها.”
  • “مستشفى الدكتور سمير عباس هو الخيار الأفضل للرعاية الصحية في جدة. المرافق حديثة، والأطباء على دراية بأحدث العلاجات.”

فيما يلي بعض النقاط التي ساهمت في حصول مستشفى الدكتور سمير عباس على تقييمات إيجابية:

  1. جودة الخدمات الطبية: يضم المستشفى فريقا من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة العالية من مختلف التخصصات الطبية، والذين يستخدمون أحدث التقنيات والطرق العلاجية.
  2. كفاءة الأطباء وطاقم التمريض: يتمتع الأطباء وطاقم التمريض في المستشفى بمهارات طبية وإنسانية عالية، ويحرصون على تقديم رعاية صحية متميزة للمرضى.
  3. مستوى النظافة والراحة: يتميز المستشفى بمستوى عال من النظافة والراحة، مما يساهم في شعور المرضى بالراحة والاطمئنان.

الأسعار في مركز دكتور سمير عباس

صحيح أن مركز الدكتور سمير عباس الطبي يتميز بتقديم خدمات صحية عالية الجودة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات الطبية والكوادر الطبية المؤهلة. ومع ذلك، فإن أسعار الخدمات في المركز تعتبر مرتفعة نسبيا مقارنة بمراكز طبية أخرى في المملكة العربية السعودية. وفي مايلي أمثلة على الأسعار في المركز:

  • العلاج بالحقن المجهري: يبدأ سعر العلاج بالحقن المجهري من 30,000 ريال سعودي.
  • عمليات أطفال الأنابيب: يبدأ سعر عمليات أطفال الأنابيب من 40,000 ريال سعودي.
  • العلاج بالعقم: يبدأ سعر العلاج بالعقم من 10,000 ريال سعودي.
  • عمليات الذكورة: يبدأ سعر عمليات الذكورة من 20,000 ريال سعودي.

وتختلف الأسعار حسب عدة عوامل، منها نوع الخدمة المقدمة ودرجة تعقيد الحالة والتقنيات المستخدمة.

ويقبل مركز الدكتور سمير عباس الطبي معظم شركات التأمين الصحي، ولكن قد يتم تطبيق بعض القيود على التغطية التأمينية. لذلك، يفضل استشارة شركة التأمين قبل البدء في العلاج.

وفي ختام هذا التقرير نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا الإلكتروني، ونتمنى أن تكونوا قد وجدتم فيه ما تبحثون عنه. نسعى دائما إلى تقديم محتوى غني ومفيد، ونتمنى أن نستمر في تقديم الأفضل لكم. ندعوكم إلى زيارة الموقع مرة أخرى، ومشاركة رابط الموقع مع أصدقائكم ومعارفكم حتى يستفيد الجميع.

السابق
عيادات شام لطب الأسنان – أرقام هواتف وعناوين جميع الفروع في المملكة
التالي
أطباء عرب في غراتس النمسا

اترك تعليقاً