وظائف طب

مستشفى عائشة بن حمد العطية – أفضل العروض

اليوم سنسلط الضوء من خلال هذه التدوينة على مستشفى عائشة بن حمد العطية. الذي يعتبر أحد أشهر وأفضل المستشفيات الحكومية في دولة قطر العربية. حيث سنقدم لكم نبذة تعريفية عنه والخدمات الطبية التي يوفرها. إضافة إلى ذلك سنطلعكم على عنوانه ورقم هاتفه. حتى نسهل عليكم عملية حجز موعد فيه. مع نخبة من الكفاءات الطبية القطرية وحتى الأجنبية التي وقع إنتدابها خصيصا للعمل في مستشفى عائشة بنت حمد عطية.

مستشفى عائشة بن حمد العطية

هذا وبشكل عام تحتل دولة قطر مكانة مرموقة في مجال الرعاية الصحية على الصعيدين الإقليمي والدولي. وتسعى قطر باستمرار إلى تحسين نظامها الصحي من خلال تقديم الخدمات الطبية المتميزة، وتطوير البنية التحتية الحديثة بإنشاء مراكز طبية ضخمة مثل مشفى عائشة بن حمد العطية، واستقطاب الكوادر الطبية المؤهلة في جميع الإختصاصات.

إقرأ أيضا:أسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض 2024

مستشفى عائشة بن حمد العطية

مستشفى عائشة بنت حمد العطية هو مستشفى قطري حكومي تابع لمؤسسة حمد الطبية. ويقع شمال البلاد وتحديدا جنوب مدينة الخور بين كل من استاد البيت واستاد لوسيل اللذان استضافا بطولة كأس العالم الأخيرة فيفا قطر 2022. هذا ودشنه صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني يوم الثامن من نوفمبر لنفس العام.

إذن متابعينا الكرام صحيح أن هذا المستشفى يعتبر حديث العهد. لكنه يعتبر صرح طبي ضخم وعلى مستوى عالي من التقدم والتطور. حيث تصل المساحة الجملية للمستشفى 140 ألف متر مربع بينما تبلغ مساحة المبنى 82 ألف متر مربع. ويستقبل يوميا آلاف المرضى من المواطنين والمقيمين وحتى من السياح الذين يأتون خصيصا للعلاج في مستشفيات قطر. وكما يتم فيه إعتماد أحدث التجهيزات والاقتيات الطبية على يد محموعة من أمهر الأطباء والطواقم الطبية القطرية والأجنبية.

الخدمات الطبية في مستشفى عائشة بن حمد العطية

يوفر مستشفي عائشه بنت العطيه مجموعة شاملة من الخدمات العلاجية من خلال عيادات خارجية متخصصة، وتوفير الرعاية للمرضى الداخليين، وقسم الطوارئ الذي يستقبل الحالات الطارئة.

إقرأ أيضا:أسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض 2024

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المستشفى خدمات الولادة ورعاية الأطفال، وينفذ العمليات الجراحية، ويوفر وحدات العناية المركزة، بما في ذلك لحديثي الولادة، وكذلك وحدة الرعاية اليومية ووحدة إعادة التأهيل. تتضمن الخدمات أيضًا قسم غسيل الكلى وعيادة التصوير الطبي لتلبية احتياجات متنوعة من المرضى.

موقع مستشفى عائشة بن حمد العطية

نحن فريق عمل موقع eyesilllnesses.com الإلكتروني سعداء بتزويدكم بمعلومات الاتصال بمستشفى عائشه بنت حمد عطية، حيث يمكنكم ترتيب موعد مع أحد الأطباء المختصين بأسرع وقت ممكن. إليكم معلومات الاتصال :

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  • اسم المستشفى: Aisha bint Hamad al-Attiyah hospital
    (مستشفى عائشة بنت حمد العطية).
  • البلد: قطر.
  • العنوان: JF46+RX, Tinbak, Qatar.
  • الهاتف: 97444113311+.
  • تقييم المرضى على غوغل: 4.4/5.0.
  • الموقع الإلكتروني: naseem.qa.
  • صفحة الفيسبوك: Naseem Medical Center – C Ring.
  • صفحة الإنستغرام: instagram.com/premiumnaseem.

لا تترددوا في التواصل معهم خلال ساعات الدوام في المشفي للحصول على مزيد من المعلومات وحجز موعد للاستشارة مع أحد الأطباء المتخصصين.

إقرأ أيضا:سعر فحص الزواج في مستشفى الحبيب

اسعار مستشفى عائشة بن حمد العطية

هذا ويهدف مستشفى عائشة بن حمد العطيه إلى توفير الخدمات الصحية عالية الجودة بأسعار معقولة ومناسبة لجميع فئات المرضى. وتمتاز سياسته في التسعيرة بالشفافية والعدالة، حيث يسعى لتقديم الرعاية الطبية المميزة بتكاليف تلبي توقعات المرضى.

ويقدم المستشفى قائمة شاملة من الخدمات والإجراءات مع مراعاة تنوع الاحتياجات الصحية، مما يسهم في تحسين جودة الحياة والصحة للمجتمع المحلي والمنطقة بشكل عام.

إقرأ أيضا :

قدمنا في هذا المقال جميع المعلومات المتعلقة بمستشفى عائشة بنت حمد العطيه نتطلع بشغف للاستماع إلى آرائكم وتعليقاتكم حول تجربتكم مع المستشفى، حيث تسهم هذه الملاحظات في تعزيز تجربة الأشخاص الذين يفكرون في حجز موعد في هذا المرفق الطبي.

السابق
محامي لم الشمل في السويد
التالي
مطعم لافندر دوسلدورف – تجربتي الأسعار والمنيو

اترك تعليقاً