وظائف طب

مركز نسيم الربيع الوكرة – تجربتي الأسعار والعناوين

متابعي موقعنا eyesilllnesses.com في قطر وكل أنحاء الوطن العربي. اليوم سنتحدث في هذا الموضوع على نسيم الربيع الوكرة. ثم سنتعرف على الأطباء والأسعار في مركز النسيم الطبي الوكرة وآراء. وأخيرا سنرصد في نهاية هذا المقال آراء وتقييمات المرضى من قطر وكل أنحاء العالم بخصوص مدى جودة الخدمات الصحية المقدمة فيه.

مركز نسيم الربيع الوكرة
مركز نسيم الربيع الوكرة

هذا وبغض النظر عن عيادة نسيم الربيع الوكرة. التي سنسلط عليها الضوء بأكثر تفاصيل في الأسطر التالية. دولة قطر تتعد حاليا واحدة من الدول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. عندما يتعلق الأمر بمجال الصحة والرعاية الطبية. حيث تولي قطر اهتماما كبيرا بالأطباء وبالبنية التحتية الطبية والتقنيات المتقدمة لتوفير رعاية صحية عالية الجودة لمواطنيها ومقيميها.

إقرأ أيضا:افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا 2024 + تجارب شخصية

مركز نسيم الربيع الوكرة

مركز نسيم الربيع الوكره قطر يقدم لمرضاه وزواره أعلى مستويات الرعاية التجميلية للبشرة، والعلاجات النسائية، والعناية بالأسنان. وفيه يمكنكم الاستمتاع بجودة علاجات متميزة في بيئة دافئة مع نصائح خبراء. وذلك سواء كنتم بحاجة للمحافظة على شباب البشرة، أو الوقاية من سرطان الجلد، أو معالجة علامات الشيخوخة وتأثيرات الشمس، أو التخلص من حب الشباب، فمركز ربيع النسيم الطبي قطر قادر على مساعدتكم ببرامج تعد خصيصا باستخدام أحدث التقنيات ومنتجات العناية بالبشرة.

يسعى اطباء مركز بريميم نسيم الربيع فرع الوكرة إلى تحقيق التفوق في مجالات العناية بالبشرة والشعر، وعلاج الجسم، وطب الأسنان التجميلي، والرعاية الصحية للنساء. ويعملون بجد للحفاظ على التزامتهم الراسخة بتقديم المعرفة والمساعدة لجميع المرضى والمجتمع القطري عموما.

خدمات عيادة النسيم الوكرة

يقدم فريق من الأطباء الاستشارين والأخصائيين المؤهلين تأهيلا عاليا. مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة في مجالات التوليد والطب النسائي والعناية بالجلد والعناية بالأسنان، بما في ذلك :

  • التشخيص والتصوير بالموجات فوق الصوتية.
  • فحص اضطرابات أمراض النساء.
  • الفحص قبل الولادة.
  • تقديم خدمات التلقيح داخل الرحم.
  • برامج الرعاية لصحة المرأة.
  • اختبار فيروس الورم الحميد.
  • إزالة الشعر بالليزر.

إذن يمكنكم من الآن التمتع بالعناية المتخصصة في نسيم الربيع الوكره في كافة مجالات طب الأسنان التجميلي , والعناية بالبشرة , وأمراض النساء والتوليد وذلك بمساعدة احدث الأجهزه والتقنيات الطبيو وعلي أيدي أمهر الأطباء.

إقرأ أيضا:مستوصف عربي في مالمو

اطباء نسيم الربيع الوكرة

في هذا الجزء سنسلط الضوء على افضل اطباء هذا المركز الطبي. والذين أغلبهم من جنسيات عربية وأجنبية مختلفة. لذلك نجد أن اللغات التي يتم التحدث بها في مركز نسيم الربيع هي الألمانية، التيلجو، الأردية، الإنجليزية، التاميلية، العربية، الهندية والمالايالامية.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  1. د. مناتي مشرا دكتورة انف اذن حنجرة.
  2. د. ميادة يحيى دكتورة نساء وتوليد.
  3. د. اماندا بادر دكتورة أسنان.
  4. د. سيلبي جاكوب دكتورة جلدية.
  5. د. اميرة احمد علي زايد أخصائية جراحة الفم.
  6. د. هلا علي دكتورة جلدية وأمراض تناسلية.
  7. د. احمد عزت سعيد ابراهيم طبيب أسنان.
  8. د. إسوار موبارتي دكتور هضمية وأمراض الكبد.
  9. د. سوزان ان جوسي أخصائية تقويم الأسنان.
  10. د. رشوان محمد دكتور اطفال.
  11. د. محسن كازي جراح عظام.
  12. الدكتور حوني جوسي أخصائي أسنان.

ويستخدم هؤلاء الأطباء لعلاج المرضى أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات المستخدمة داخل المركز. مثل جهز تقشير البشرة بالليزر، وجهاز جراحة وتجميل الأسنان، وجهاز التخلص من السيلوليت، وجهاز إزالة شعر الجسم والوجه بالليزر، وجهاز الهيدرا.

إقرأ أيضا:تعرف إلى أحسن طبيب نفسي عربي في بلجيكا

حجز موعد في عيادة نسيم الربيع الوكرة

هذا ونوفر لكم في هذا الجزء معلومات التواصل مع مركز نسيم الربيع الوكره حتى تتمكنوا من حجز موعد في أقرب وقت ممكن. مع أحد الأطباء وفي أحد الإختصاصات الطبية التي تحدثنا عنها.

  • الاسم : Naseem Medical Centre -Wakrah
    (مركز نسيم الطبي).
  • البلد : قطر.
  • العنوان : شارع الجبل، مدينة الوكرة، قطر، Al Jabal Street, Street 670, Al Wakrah, Qatar.
  • الهاتف : 97444113311+.
  • تقييم المرضى في غوغل : 4.8/5.0.
  • البريد الإلكتروني : [email protected].
  • رابط الموقع : naseem.qa.
  • اسم صفحة الفايسبوك : Naseem Medicale Center – C Ring.
  • رابط صفحة الانستغرام : instagram.com/premiumnaseem.
  • أوقات الدوام :
الإربعاء 07:00–23:00
الخميس 07:00–23:00
الجمعة 14:00–22:00
السبت 07:00–23:00
الأحد 07:00–23:00
الإثنين 07:00–23:00
الثلاثاء 07:00–23:00

إذن يمكنكم حجز موعد مركز النسيم الطبي الوكرة سواء من خلال عين المكان إلى المركز مباشرة. أو بالإتصال على الهاتف. أو عن طريق الموقع الإلكتروني على الإنترنت. وكما يمكن استخدام البريد الالكتروني. هذا ولا تنسوا متابعينا الكرام احترام أوقات الدوام في عيادة نسيم الربيع الوكرة.

أسعار مركز نسيم الربيع في قطر

بمبلغ 200 ريال قطري فقط للكشف الواحد. يمكنكم الاستفادة من خدمات مركز نسيم الربيع الطبي في قطر. وللاطلاع على جميع أسعار الخدمات المقدمة من قبل المركز، يُرجى التواصل مع إدارة العيادة هاتفيا من خلال الرقم التالي 97444111133+.

مركز نسيم الطبي الوكرة الآراء

” والله تنسى انك مريض الجو يخليك تحس انك عبارة عن ضيف و جاية زيارة او سياحة جو ودود و موظفين على خلق و دراية كاملة على الإجابة على أدق التفاصيل قبل الوصول للطبيب .. بارك الله بجهودكم و بارك لكم في نوعية الأطباء العاملين بالمركز تجربتي في هذا المركز محدودة و لكن جميع أفراد عائلتي يفضلون الذهاب اولا لهذا المركز ابتداءا بأخذ الاستشارة الطبية و انتهاءا بالعلاج و أخص هنا الدكتورة أماندا بدر تعاملها مع الجميع نابع من القلب قمة في الأخلاق و الادب و صاحبة روح جميلة أسلوبها بينسيك انك بعيادة او تحت ايدين طبيبة .. وجودها بهالمركز كطبيبة نقل مهنة الطب لمستوى تاني .. لعالم تاني المريض محتاج يكون موجود فيه قبل العلاج قادرة بلطفها و ذوقها و روحها المرحة و لسانها الرطب انها ترجعك عالبيت و تحسسك انك بين اخواتك و اهلك. بعد التعميم بالتوفيق لهالصرح الطبي بخص الدكتورة أماندا بدر بكلمتين (دكتورة أماندا انت صرح طبي قائم بحد ذاته . مهارتك و اسلوبك بيشهدوا و محبتك لعملك و لضيوف عيادتك أكبر شهادة أنه قلبك (حجما) اكبر من المركز و الحي و المدينة .. الله يبارك فيكي و يخليكي انت و يجمعك عاجلا و ليس آجلا بجميع أفراد عائلتك و تبقوا باحسن حال و اطمن بال .. للامام دوما برعاية الله و حفظه.”

تجربتي في مركز نسيم الربيع الوكره

الآن نستعرض عليكم أمثلة عن تجارب وتقييمات المرضى القطريين بخصوص الخدمات التي توفرها الإطارات والكفاءات الطبية والشبه الطبية في نسيم الربيع قطر الوكره :

  1. شكرا جزيلا على تجربة العلاج الممتازة لأسناني معكم. ما أجمل الحظ الذي وفر لي هذه الفرصة للاستفادة من خبرة الدكتور معتز حمدي، فهو ذو أخلاقية عالية وتعامل جيد مع المرضى.
  2. كانت الخدمات الطبية مميزة للغاية، خصوصا بفضل موظفة الاستقبال حليمة، التي استقبلتنا بابتسامتها الدافئة واحترافيتها العالية.
  3. عيادة مجهزة بشكل جيد ونظيفة، مع فريق استثنائي من خلال طاقم الاستقبال الأطباء والممرضات.

لقد قدمنا لكم جميع المعلومات المتاحة بخصوص مركز نسيم الربيع الطبي في قطر، بما في ذلك خدمات المركز الطبي، وعناوين الفروع، وأسعار الكشف في المركز، وأرقام التواصل مع المركز، بالإضافة إلى مواعيد العمل. وسعداء بمشاركتكم آرائكم وتجاربكم حول تجربتكم مع مركز نسيم الربيع الطبي في قطر

السابق
مطعم عربي قريب مني مطعم عكا في برلين
التالي
مستشفى حزم مبيريك العام كل ما تحتاج معرفته

اترك تعليقاً