الأطباء العرب في ألمانيا

دكتور باطنية عربي في اوبرهاوزن

نقدم افضل دكتور باطنية عربي في اوبرهاوزن بالإضافة إلى أفضل دكتور جراحة عربي في اوبرهاوزن عبر موقعنا الإلكتروني حيث سنعرض عليكم مجموعة واسعة من العناوين والأرقام التي يمكنكم الإختيار بينها.

دكتور باطنية عربي في اوبرهاوزن

في ما يلي قائمة بأهم أطباء الباطنية العرب في مدينة اوبرهاوزن:

دكتور باطنية عربي في اوبرهاوزن
دكتور باطنية عربي في اوبرهاوزن

الدكتورة شرين درويش

تقع عيادة الدكتورة شيرين درويش في Arndtstr. 246047 Oberhausen. وهي طبيبة متخصصة في طب الأسرة، وتستقبل المرضى من جميع الأعمار. تتمتع الدكتورة درويش بخبرة واسعة في مجال طب الأسرة، وقد حصلت على شهادتها الطبية من جامعة حلب في سوريا. وهي عضو في الكلية السورية لأطباء الأسرة.

إقرأ أيضا:أفضل طبيب أسنان عربي في ألمانيا

تقدم الدكتورة درويش مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك:

  • الرعاية الوقائية والعلاجية
  • الفحص البدني
  • إدارة الأمراض المزمنة
  • الصحة الجنسية
  • الصحة الإنجابية
  • الصحة العقلية

تتحدث الدكتورة درويش اللغة العربية والألمانية. وهي متاحة لتلقي الاستفسارات والطلبات من المرضى من جميع أنحاء العالم.

تقع عيادة الدكتورة شيرين درويش في مدينة أوبرهاوزن الألمانية، وهي متخصصة في طب الأسرة. تستقبل الدكتورة درويش المرضى من جميع الأعمار، ولديها خبرة واسعة في مجال طب الأسرة. تقدم الدكتورة درويش مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الرعاية الوقائية والعلاجية، والفحص البدني، وإدارة الأمراض المزمنة، والصحة الجنسية، والصحة الإنجابية، والصحة العقلية. تتحدث الدكتورة درويش اللغة العربية والألمانية.

إقرأ أيضا:أطباء عرب في هاغن – أفضل الأطباء السوريين

Dr. med.Shireen Darwesh – الدكتورة شيرين درويش

  • Adresse: Arndtstr. 246047 Oberhausen
    Tel: 0208/873487

دكتور جراحة عربي في اوبرهاوزن

الدكتور عصام

تقع عيادة الدكتور عصام في Westfälische Str. 6, 46117 Oberhausen. وهو طبيب متخصص في طب الأسرة، وتستقبل عيادة الدكتور عصام المرضى من جميع الأعمار. يتمتع الدكتور عصام بخبرة واسعة في مجال طب الأسرة، وقد حصل على شهادته الطبية من جامعة دمشق في سوريا. وهو عضو في الكلية السورية لأطباء الأسرة.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

الدكتور محمد سامر حديد

تقع عيادة الدكتور محمد سامر حديد في 22, Langemarkstraße, Unterstyrum, Lirich, Alt-Oberhausen, Oberhausen, Nordrhein-Westfalen, 46045, Germany. وهو طبيب متخصص في طب الأسرة، وتستقبل عيادة الدكتور محمد سامر حديد المرضى من جميع الأعمار. يتمتع الدكتور محمد سامر حديد بخبرة واسعة في مجال طب الأسرة، وقد حصل على شهادته الطبية من جامعة دمشق في سوريا. وهو عضو في الكلية السورية لأطباء الأسرة.

Mohamad Samer Hadid – الدكتور محمد سامر حديد

  • 22, Langemarkstraße, Unterstyrum, Lirich, Alt-Oberhausen, Oberhausen, Nordrhein-Westfalen, 46045, Germany

بهذا نكون قد سلطنا الضوء على موضوعنا اليوم الذي كان حول افضل دكتور باطنية عربي في اوبرهاوزن حيث يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم وحجز موعد اونلاين هذا ويسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك على امل اللقاء بكم في مواضيع جديدة.

السابق
دكتور أسنان عربي في اوبرهاوزن
التالي
أطباء عرب في هانوفر + العناوين والأرقام

اترك تعليقاً