الأطباء العرب في ألمانيا

أطباء عرب في هانوفر + العناوين والأرقام

نخوض اليوم في موضوع أحسن أطباء عرب في هانوفر مواصلة لسلسلة افضل الأطباء العرب في ألمانيا بعد تزايد الطلب من عرب هانوفر الذين سنعرض عليهم لائحة من أفضل الأطباء العرب داخل المدينة في مختلف الإختصاصات الطبية.

أطباء عرب في هانوفر
أطباء عرب في هانوفر

يبحث الكثيرون عن عناوين وأرقام دكتور عربي في هانوفر خصوصا الوافدين الجدد منهم على هانوفر، وذلك عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل المختلفة بالإضافة إلى منتديات الهجرة الشهيرة.

من هم أفضل الأطباء العرب في هانوفر

يطرح الكثيرون سؤال من هم أفضل الأطباء العرب في هانوفر حيث أن تلقي الإحاطة الصحية من أهم أولويات المهاجرين العرب في ألمانيا بشكل عام في مختلف الإختصاصات الطبية مثل :

أطباء عرب في هانوفر
أفضل الأطباء العرب في هانوفر
  • طب الأسرة.
  • الممارسة العامة.
  • طب الجلدية وأمراض الجلد.
  • طب الأسنان وجراحتها.
  • إختصاص طب العيون.
  • الطب الباطني.
  • طب المخ والأعصاب.
  • إختصاص طب الأنف والأذن والحنجرة.

حيث تعتبر الخدمات الطبية المقدمة في ألمانيا من الأفضل ليس فقط في أوروبا وإنما على مستوى العالم، وذلك لما تشهده من تطور على مستوى التقنيات والادوات الحديثة المستعملة.

إقرأ أيضا:دكتورة نسائية عربية في فوبرتال

إقرأ أيضا:

  • افضل الأطباء العرب في برلين + عناوين وأرقام
  • أفضل أطباء العرب في دورتموند
  • افضل اطباء العرب في كولن
  • الأطباء العرب في هاغن
  • افضل الأطباء العرب في بوخوم
  • الأطباء العرب في ايسن

دكتور عام عربي في هانوفر

لعل من أهم الأطباء العرب في هانوفر من حيث الإختصاصات المطلوبة هو دكتور عام عربي في هانوفر لأنه دائما ما يكون البوابة الأولى في تشخيص الأمراض وعلاجها.

الدكتور أسامة خليل Dr. Osama Kalil

يتعبر الطبيب العام أسامة خليل من أحسن الأطباء والدكاترة العرب في مدينة هانوفر ونمدكم في ما يلي بطرق الوصول إليه.

ماهو عنوان الدكتور أسامة خليل

  • Adresse: Deisterstraße 11
    30449, Hannover

ماهو رقم هاتف الدكتور أسامة خليل

  • Tel:+495113534242

دكتورة نسائية عربية في هانوفر

لا شك أن دكتورة نسائية عربية في هانوفر ستفيد كثيرا السيدات من الجنسيات العربية في هذه المدينة الألمانية خصوصا وأن هذا المجال الطبي يستوجب الكثير من عناية.

الدكتورة ريم ابو ناموس

دكتورة النسائية ريم ابو ناموس هي طبيبة عربية متميزة في مجال عملها في مدينة هانوفر وهي تحظى بالعديد من التقييمات الإيجابية من قبل السيدات اللاتي قمن بزيارتها.
  • يتواجد عنوانها في Adresse: Theaterstr. 14
    30159 , Hannover
  • رقم الإتصال بها هو Tel: 051112356 50
تعمل طبيبة النسائية على مدار الأسبوع ماعدى يومي السبت والأحد لأنها أيام عطلة ويمكن زيارتها بداية من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساءا.

الدكتور تحسين صباح

يعد الدكتور تحسين صباح من أهم أطباء النساء والتوليد في هانوفر حيث يعتبر من الدكاترة البارزين في هذا المجال الدقيق الذي يستوجب توفر أحدث تقنيات الكشف والعلاج.
  • يقع عنوانه في Wunstorfer Str 9
    30453 Hannover
  • رقم هاتف الطبيب Tel: 05112100292

دكتور باطنية عربي في هانوفر

يحتاج الكثير من العرب في هانوفر إلى دكتور باطنية عربي ممتاز يتمتع بالخبرة والكفاءة اللازمة التي تمكنه من التعامل مع جميع الأمراض وتشخيصها بشكل جيد.

الدكتور هيثم كمال

من أحسن الأطباء الذين يمكن الإعتماد عليهم في هذا المجال الدقيق الذي يطال العديد من الأعضاء الحساسة في جسم الإنسان خصوصا وأن الطب الباطني يتطلب الكثير من الخبرة.
  • عنوانه في : Karel Wiechert Alle 1 A
    30625 , Hannover
  • رقم الهاتف الخاص به Tel: 05115547383

الدكتور محمد رزة

هذا الطبيب أيضا محمد رزة دكتور ممتاز ويتمتع بالعديد من التقييمات الإيجابية عبر خرائط جوجل من قبل العملاء والمرضى الذين سبق لهم زيارته.
  • Adresse: Falkenstr. 27
    30449 , Hannover
  • Tel: (0511)448408

الدكتورة رانيا جابريني

طبيبة باطنية عربية متميزة من أهم دكاترة عرب في هانوفر يتوافد عليها في عيادتها الكثير من المرضى بمختلف الجنسيات العربية والأعمار.
  • Adresse: Voßstr. 24
    30161 , Hannover
  • Tel: (0511)620025
يمكن زيارتها بداية من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود الساعة الخامسة بعد الزوال كامل أيام الأسبوع ما عدى السبت والأحد.

الدكتور محمد نصري

طبيب متميز يعمل في مجال الطب الباطني يمكن الوصول اليه عن طريق هذا العنوان27, Falkenstraße, Linden-Mitte, Linden-Limmer, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30449, Germany

إقرأ أيضا:دكتور صدرية عربي في برلين

الدكتور شاهين رؤوف

يعمل الدكتور شاهين رؤوف في مدينة هانوفر في خطة طبيب باطني ويتواجد عنوان عيادته في 8, Omptedastraße, Vahrenwald, Vahrenwald-List, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30165, Germany.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

دكتور عظمية عربي في هانوفر

يعتبر طب وجراحة العظام من أكثر عمليات البحث الشائعة عن الإختصاصات الطبية الموجودة على الساحة في ألمانيا بشكل عام وفي مدينة هانوفر بشكل خاص.

الدكتور ناصيف ناصر

هو طبيب جراحة عظام متميز يحظى بتقييمات إيجابية كثيرة من قبل المرضى الذين سبق لهم تلقي العناية الطبية لديه يتواجد عنوانه في 40, Volgersweg, Oststadt, Mitte, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30175, Germany.

الدكتور اسماعيل خورشيد

دكتور عظمية غي عن التعريف في هانوفر يزوره الكثير من المرضى العرب ويتواجد في 15, Theaterstraße, Mitte, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30159, Germany.

إقرأ أيضا:افضل دكتور اعصاب عربي في هامبورغ

دكتور أسنان عربي في هانوفر

صحة الفم والأسنان بشكل عام هي أولوية كبيرة بالنسبة لجميع المواطنين والمقيمين في ألمانيا وذلك دون الحديث عن الأهمية العضوية وكذلك الجمالية بالنسبة لهذا العضو.

الدكتور بسام إليا

  • 59, Schierholzstraße, Groß-Buchholz, Buchholz-Kleefeld, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30655, Germany

الدكتورة لارا شاهينان

تعتبر الدكتورة لارا شاهينان من الأطباء والدكاترة المختصين والإستشاريين في مجال طب الأسنان وجراحتها في مدينة هانوفر ويتواجد عنوانها في 2, Ernst-August-Platz, Mitte, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30159, Germany

الدكتور فادي المسالمة

هو طبيب عربي متخصص في مجال طب الأسنان يمكن زيارته وتلقي العلاج في عيادته عبر زيارة عنوانه في 6, Volkers Hof, Kirchdorf, Barsinghausen, Region Hannover, Niedersachsen, 30890, Germany

الدكتور رامز وراق

يتواجد عنوان الدكتور رامز وراق في مدينة هانوفر بالتحديد في 20, Roderbruchmarkt, Groß-Buchholz, Buchholz-Kleefeld, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30627, Germany.

طبيب عيون عربي في هانوفر

مما لا شك فيه أن في طب العيون وجراحتها يعتبر من الإختصاصات الطبية الكبرى التي توليها الحكومة الألمانية أهمية بالغة من حيث تقنيات العلاج والادوات الحديثة المستعملة.

الدكتور داوود يوسف

من افضل اطباء العيون العرب في مدينة هانوفر هو الدكتور داوود يوسف الذي يتواجد عنوانه في 41, Schmiedestraße, Mitte, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30159, Germany

الدكتور خالد المبارك

يخظى الدكتور خالد المبارك بشعبية كبيرة بين المرضى في مدينة هانوفر الألمانية مما دفع الكثيرين للتسائل عن عنوانه الذي هو في Augenärzte am Aegi, 9, Hildesheimer Straße, Südstadt, Südstadt-Bult, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30169, Germany.

دكتور أطفال عربي في هانوفر

يشهد مجال طب الأطفال ندرة كبيرة على مستوى الأطباء العرب الذين يزاولون هذا الإختصاص الذي يعتبر غاية في الأهمية والذي نمدكم في ما يلي بأهم المختصين فيه.

الدكتور أسد سور

هو طبيب أطفال عربي في هانوفر يحظى بثقة الكثير من المهاجرين العرب الذين يتلقون العلاج لديه 14, Liebigstraße, List, Vahrenwald-List, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30163, Germany.

طبيب بولية عربي في هانوفر

يعتبر طب المسالك البولية في هانوفر من أهم الإختصاصات الطبية الموجودة على الساحة حيث أن هذا المجال يستقطب الآلاف من المرضى سنويا المصابين بإضطرابات مختلفة.

الدكتور موفق سقا

طبيب محترف في مجال طب المسالك البولية في هانوفر يتواجد عنوانه في Urologie am Aegi, 9, Hildesheimer Straße, Südstadt, Südstadt-Bult, Hannover, Region Hannover, Niedersachsen, 30169, Germany.

بهذا متابعي مدونتنا الإلكترونية الأعزاء نكون قد عرضنا عليكم أهم عناوين وأرقام أفضل أطباء عرب في هانوفر حيث نتمنى أن نكون قد قمنا بإيصال معلومة مفيدة.

السابق
دكتور باطنية عربي في اوبرهاوزن
التالي
طبيب عام عربي في هانوفر

اترك تعليقاً