وظائف طب

افضل دكتور نفسي في الحبيب

اليوم سنتعرف في هذا المقال على افضل دكتور نفسي في الحبيب. حيث أن عيادة الطب النفسي بمستشفى سليمان الحبيب، تضع على ذمة جميع المرضى القادمين من كل أنحاء المملكة. مجموعة من خيرة الأطباء النفسيين في السعودية. الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة اللازمة. والذين ساهموا في زيادة شعبية مستشفى الحبيب التخصصي. هذا الصرح الطبي الذي يؤمن رعاية طبية للمرضى على أعلى مستوى وفي كل الإختصاصات بما في ذلك الطب النفسي. محور موضوعنا اليوم.

افضل <yoastmark https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/08/افضل-دكتور-نفسي-في-الحبيب.png 720w, https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/08/افضل-دكتور-نفسي-في-الحبيب-300x169.png 300w

إذن الآن سوف نقوم بعرض ترشيحاتنا لأفضل أخصائي نفسي في سليمان الحبيب. وهم في الحقيقة كثيرون. ولكن قد اصطفينا الأفضل من بينهم وفقا لتقييمات الزوار. لنقدمهم لجضراتكم فهيا بنا نتعرف عليهم عن قرب خلال السطور التالية.

افضل دكتور نفسي في الحبيب

توفر عيادة الطب النفسي في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب. مجموعة شاملة من الخدمات العلاجية للأطفال والمراهقين والبالغين. الذين يعانون من مختلف الأمراض العقلية والنفسية. التي تؤثر على نوعية حياتهم وقدرتهم على أداء المهام اليومية بشكل طبيعي. تشمل هذه الخدمات في المجمل اضطرابات السلوك، وضعف وفقدان الذاكرة، والتشنجات العصبية والصرع…

إقرأ أيضا:اسعار الولادة القيصرية في مستشفى الحبيب 2023

وذلك بواسطة فريق من الخبراء المتميزين في مجالات المخ والأعصاب والطب النفسي. حيث يقدم أمهر وافضل طبيب نفسي بالحبيب كل هذه الخدمات للمرضى بجوظة عالية.

مستشفى الحبيب دكتور نفسي

في مجموعة مستشفيات د. سليمان الحبيب افضل دكتور نفسي عن تجربة وتقييمات الكثير من المرضى السعوديين وحتى الأجانب :

  1. الدكتور محمد عبد المحسن العزباوي : هو دكتور نفسي مصري نال شهادته من جامعة عين شمس أحد أعرق المؤسسات الجامعية في مصر. وحاز على شهادة الدكتوراه. وعلى منحة من السفارة الأمريكية لدرلسة الطب النفسي. وكما أن له رسالة علمية ممتازة حول مرض الإكتئاب.
  2. الدكتور أسامة آل ابراهيم : متحصل على درجتي البكالوريوس والماجيستير في الطب النفسي من جامعة الملك سعود. وموضوع بحثه كان حول “علاج الاكتئاب لدى الأطفال في مراحله المبكرة ” وكما أنه حائز على البورد العربي في علاج الإدمان.
  3. الدكتور طارق الحبيب : أصيل مدينة القصيم. من أبرز شهاداته البورد الأردني من المجلس الطبي الأردني في الطب النفسي وشهادة مختص في الطب النفسي من الكلية الملكية الخاصة للجراحين في أيرلندا. وله رسائل علمية مثيرة للاهتمام بخصوص ارتباط الصحة النفسية بالدين. وقد وصل مؤخرا إلى درجة استشاري في الطب النفسي بمستشفى الحبيب. وإضافة إلى كل ذلك هو المستشار النفسي لعدة قنوات فضائية سعودية أبرزها شبكة mbc.
  4. الدكتور سيد صوان : هو افضل دكتور علاج سلوك بالحبيب. نال درجة الماجيستير والدكتوراة من جامعة الملك فيصل. وهو مدرب معتمد من الجامعة الأمريكية لتعديل السلوك. إضافة إلى ذلك يمتلك دورات تدريبية بشهادات عليمية في مجال تعديل السلوك.
  5.  الدكتورة أمل عبد الوهاب : تتخصص في تقديم الاستشارات النفسية الاسرية وتمكنت من حل الكثير من المشاكل الزوجية وحدت من نسبة الطلاق.
  6. الدكتور محمد عبد المنعم : متحصل على الزمالة البريطانية في الطب النفسي. اكتسب خبرة كبيرة من خلال عمله في مستشفى Epsom ومركز Maudsley and Bethlem Royal Hospital للطب النفسي. وكما أشرف على تدريب العديد من الطلاب.

هذا وإن كان الأمر متروك لنا. فحتما سيكون الدكتور طارق الحبيب هو افضل أخصائي نفسي مستشفى الحبيب الريان. بحكم السيرة المهنية التي يمتلكها وتخصصاته العديدة. وإعتماده من قبل أفضل المؤسسات الإعلامية والحكومية في المملكة كمستشار نفسي.

إقرأ أيضا:مستشفى عائشة بن حمد العطية – أفضل العروض
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

الأعراض التي تستدعي زيارة أخصائي نفسي فورا

هناك العديد من المشاكل والاضطرابات التي يمكن علاجها على يد أفضل الاستشاريين في تخصصات عيادة المخ والأعصاب والطب النفسي في هذا المستشفى. ويمكن أن تظهر علامات الإصابة بها على النحو التالي :

  • الشعور بالتوتر النفسي والعصبي بصفة دائمة.
  • فقدان الاهتمام والحماس في الحياة، والانتظار المستمر لانتهاء اليوم منذ الصباح.
  • فقدان قدرة التعاطف مع مشاعر الآخرين.
  • معاناة من حالات اكتئاب.
  • تغيرات سلوكية مفاجئة، مثل الوسواس القهري أو الانعزال الاجتماعي.
  • تجربة أعراض الفوبيا، وهي الخوف المرضي الشديد من شيء معين.
  • تجربة هلاوس أو رؤية أشياء غير واقعية.
  • في حالات الإدمان.
  • دائماً على هامش الاجتماعات الاجتماعية.
  • البحث عن استشارات عائلية وشخصية للتعامل مع القلق والتوتر وتأثيرهما على الحياة.
  • تجربة رغبة متزايدة في إيذاء الآخرين بشكل عدواني.

إذن في حالة شعوركم بأي حالة من الحالات التي ذكرناها، عليكم التوجه لعيادة الطب النفسي بمستشفى الحبيب في أقرب فرصة ممكنة.

إقرأ أيضا:افضل دكتور مسالك بولية في مستشفى دله

متابعي موقعنا eyesilllnesses.com هكذا نكون قد عرضنا لكم عبر سطور هذا المقال ترشيحات حول افضل دكتور نفسي بالحبيب، أين تطرقنا إلى أحسن الإخصائيين والاستشاريين بالمؤسسة، ونبذة تعريفية مبسطة عن السيرة الذاتية والمهنية لكل منهما.

السابق
افضل دكتور اطفال في الحبيب
التالي
مطعم ادم العربي مطعم عربي قريب مني

اترك تعليقاً