مطاعم عربية

مطعم الشيف في ساربروكن – تجربتي الأسعار والمنيو

هل تقطن في مدينة ساربروكن الألمانية؟ وهل تبحث عن تجربة طعام عربي أصيل هناك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن مطعم الشيف في ساربروكن هو المكان المناسب لك. حيث يقع مطعم الشيف في قلب مدينة ساربروكن، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية، والتي يتم إعدادها باستخدام المكونات والبهارات الطازجة.

<yoastmark https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/09/مطعم-الشيف-في-ساربروكن.png 720w, https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/09/مطعم-الشيف-في-ساربروكن-300x169.png 300w

ويتميز مطعم الشيف ساربروكن عن بقية المطاعم العربية في ساربروكن بأجوائه الدافئة والمريحة، وطاقمه الودود والمهذب. ويقدم المطعم قائمة طعام واسعة تتضمن الأطباق الرئيسية والجانبية والحلويات وكذلك المشروبات الساخنة والمنعشة.

مطعم الشيف في ساربروكن

يقع مطعم الشيف في ساربروكن في شارع فورشتادتشتراس 61، رقم 66117. ويمكن حجز طاولة في المطعم عبر الهاتف على الرقم 4968193879029+. أو عبر الإنترنت على موقع المطعم الإلكتروني على الرابط saar-chef.de.

إقرأ أيضا:مطعم سوري في فرانكفورت

ويفتح المطعم أبوابه من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 11:00 مساء من الأحد إلى الخميس. ومن الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل في أيام الجمعة والسبت. ويملك المطعم الشيف عراقي الأصل والجنسية السيد محمد علي، الذي افتتحه في عام 2015.

أطباق مطعم الشيف في ساربروكن

تتميز قائمة الطعام في مطعم الشيف العراقي في مدينة ساربروكن بتنوعها وثرائها، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية والحديثة. ومن أشهر الأطباق الرئيسية التي يقدمها المطعم:

  • الكباب: يعد الكباب من أشهر الأطباق العربية، ويقدم في مطعم الشيف بأشكال مختلفة، مثل الكباب المشوي على الفحم، والكباب المشوي في الفرن، والكباب المحشي.
  • المشاوي: تقدم المشاوي في مطعم الشيف بأنواع مختلفة من اللحوم، مثل الدجاج، واللحم البقري، واللحم الضأن.
  • ورق العنب المحشوة: ورق العنب من الأطباق العربية التقليدية التي تحظى بشعبية كبيرة في مطعم الشيف.
  • الأرز: يقدم الأرز في مطعم الشيف بطرق مختلفة، مثل الأرز الأبيض، والأرز مع اللحم، والأرز مع الخضار.
  • الفطائر: تقدم الفطائر في مطعم الشيف بحشوات مختلفة، مثل الجبن، واللحم، والخضروات.
  • الحلويات العربية: يقدم مطعم الشيف مجموعة متنوعة من الحلويات العربية التقليدية، مثل الكنافة، والبسبوسة، والقطائف.

يسعى هذا المطعم العراقي إلى تقديم أطباق لذيذة وصحية باستخدام المكونات الطازجة والأصيلة. كما يحرص على تقديم خدمة عالية الجودة من خلال طاقم عمل ودود ومهند.

إقرأ أيضا:أفضل مطاعم عربية في فرانكفورت

خدمات مطعم الشيف في ساربروكن

يقدم مطعم الشيف زاربروكن مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى، بالإضافة إلى تقديم الطعام، منها:

  • خدمة التوصيل: يوفر مطعم الشيف خدمة التوصيل للمنازل والشركات في زاربروكن والمنطقة المحيطة بها.
  • خدمة الطلبات الخارجية: يمكن للعملاء طلب الطعام من المطعم عبر الإنترنت أو الهاتف.
  • خدمة تنظيم الحفلات والفعاليات: يمكن حجز مطعم الشيف لإقامة حفلات أعياد الميلاد، وحفلات الزفاف، وحفلات الشركات، وغيرها من المناسبات.

إذن يسعى المطعم إلى تقديم تجربة طعام عربية متكاملة لعملائه، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، والخدمات المميزة.

أسعار مطعم الشيف في ساربروكن

يقدم هذا المحل العراقي في ساربروكن مجموعة متنوعة من الأسعار والخصومات والعروض، لتلبية القدرة الشرائية لكل العملاء :

  • الأسعار: تختلف الأسعار حسب نوع الطبق والحجم. بشكل عام، تتراوح الأسعار بين 10 و 20 يورو للطبق الرئيسي.
  • الخصومات: يقدم المطعم خصومات للمجموعات الكبيرة، كما يقدم خصومات للطلاب والموظفين.
  • العروض: يقدم المطعم عروضا خاصة في المناسبات المختلفة، مثل عيد الفطر وعيد الأضحى.

ويمكن للعملاء الاطلاع على الأسعار والخصومات والعروض الحالية على موقع المطعم الإلكتروني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فيما يلي بعض الأمثلة على الخصومات والعروض التي يقدمها مقهى الشيف في ساربروكن : خصم 10٪ للمجموعات التي تزيد عن 10 أشخاص. خصم 20٪ للطلاب والموظفين. عرض 2 بـ 1 على الحلويات العربية. عرض 3 بـ 2 على المشروبات الغازية.

إقرأ أيضا:أفضل مطاعم عربية في كولن

تجربتي مع مطعم الشيف في ساربروكن

يحظى محل الشيف ساربروكن بشعبية كبيرة بين المواطنين المحليين والسياح على حد سواء. وقد حصل المطعم على تقييمات إيجابية من العملاء، حيث أشادوا بجودة الطعام والخدمة الممتازة. فيما يلي بعض تجارب العملاء مع مطعم الشيف:

  • “لقد زرت مطعم الشيف عدة مرات، وأنا دائما أحب الطعام. المكونات طازجة وذات جودة عالية، والطهي رائع. الخدمة جيدة أيضا، والموظفين ودودون ومتعاونون.”
  • “لقد زرت مطعم الشيف مع مجموعة من الأصدقاء، وكان لدينا تجربة رائعة. الطعام لذيذ والأسعار معقولة. الخدمة جيدة جدا، والموظفين ودودون ومتعاونون للغاية. سأوصي بهذا المطعم للجميع.”
  • “أنا من محبي المطبخ العربي، وأنا دائما أبحث عن المطاعم العربية الجيدة. لقد زرت مطعم الشيف مؤخرا وأنا مسرور جدا بالتجربة. الطعام لذيذ جدا، والخدمة ممتازة. سأعود بالتأكيد.”

وصلنا إلى ختام هذا الموضوع مطعم الشيف في ساربروكن. هذا وبشكل عام، يتمتع المطعم بسمعة طيبة بين العملاء، ويعد من أفضل المطاعم العربية في ساربروكن.

السابق
مطعم الروضة ساربروكن – تجربتي الأسعار والمنيو
التالي
مطعم الركن الشامي كولن – تجربتي الأسعار والمنيو

اترك تعليقاً