مساجد في ألمانيا

مواقيت الصلاة في كاسل مسجد الدعوة

مواقيت الصلاة في كاسل مسجد الدعوة وذلك بعد أن سبق وتعرفنا على مواقيت الصلاة في ميونخ المركز الإسلامي ، حيث أن مسجد الدعوة في كاسل هو مسجد يقع في مدينة كاسل بألمانيا. يُعتبر مركزًا دينيًا هامًا للمسلمين المقيمين في المنطقة. وإليك بعض المعلومات العامة حول مسجد الدعوة في كاسل من خلال الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع.

مواقيت الصلاة في كاسل مسجد الدعوة

تم تأسيس مسجد الدعوة في كاسل في سنة 1984، وهو من المساجد القديمة في المنطقة. يتميز المسجد بتصميمه العماري التقليدي ويعكس الهوية الإسلامية في بنائه وزخارفه كما يقدم مسجد الدعوة خدمات دينية متنوعة للمسلمين، بما في ذلك إقامة الصلوات الخمس في أوقاتها المحددة، وإقامة صلاة الجمعة، وتوفير الدروس الدينية والمحاضرات والندوات.

إقرأ أيضا:مواقيت الصلاة في هيرنه + أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في هيرنه
مواقيت الصلاة في كاسل مسجد الدعوة
مواقيت الصلاة في كاسل مسجد الدعوة
  • موعد اذان الفجر : 1:17 ص
  • موعد اذان الظهر : 1:17 م
  • موعد اذان العصر : 5:35 م
  • موعد اذان المغرب : 9:23 م
  • موعد اذان العشاء : 10:53 م
  1. الأنشطة الثقافية والاجتماعية: يقوم مسجد الدعوة بتنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية، مثل الدروس القرآنية والتفسير، ودورات التعليم الديني للأطفال والشباب، والفعاليات الاجتماعية التي تعزز التواصل والتلاحم بين أفراد المجتمع المسلم.
  2. التواصل والتفاعل: يهدف مسجد الدعوة إلى تعزيز التواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي غير المسلم، ويفتح أبوابه للزوار ويستقبل الضيوف من مختلف الثقافات والأديان للتعرف على الإسلام وتبادل الأفكار والمعرفة.

إقرأ أيضا :

وبعد أن تعرفنا على مواقيت الصلاة في كاسل مسجد الدعوة ، في الختام يرجى ملاحظة أنه يُفضل التحقق من المصادر الموثوقة مثل الموقع الرسمي لمسجد الدعوة في كاسل للحصول على المعلومات الدقيقة حول المسجد وما يقدمه من خدمات وأنشطة.

إقرأ أيضا:أوقات الصلاة في كولن مسجد حمزة 2024
السابق
أوقات الصلاة في ميونخ المركز الإسلامي
التالي
أوقات الصلاة في دوسلدورف اليوم التوبة

اترك تعليقاً