التخطي إلى المحتوى
أحسن دكتور تجميل في عيد كلينك + تقييم العملاء
أحسن دكتور تجميل في عيد كلينك + تقييم العملاء

أحسن دكتور تجميل في عيد كلينك + تقييم العملاء حيث تعرف الجراحة التجميلية في المملكة العربية السعودية انتشارا واسعا خلال العقد الأخير خصوصا مع التطور الكبير الذي طال البنية الأساسية للمستشفيات والمراكز الطبية من حيث الوسائل والتكنولوجيات الحديثة مما جعل السعودية قبلة معترفا بها في هذا المجال داخل المنطقة العربية وخارجها لذلك نتعرف في هذا الموضوع على أفضل دكتور تجميل في عيادة عيد كلينيك بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات الأخرى .

افضل دكتور تجميل في عيد كلينيك

مما لا شك فيه أن اختيار دكتور التجميل المناسب لإحتياجاتكم ليس بالأمر السهل خصوصا وان الجراحة التجميلية تعتبر على درجة بالغة من الدقة حيث ان اختيار طبيب تجميل مناسب يعتمد على الكفاءة والخبرة بشكل رئيسي بالإضافة إلى تقييمات العملاء الذين سبق لهم تجربة هذه العيادات.

أحسن دكتور تجميل في عيد كلينك + تقييم العملاء

العنوان : King Fahd Rd, العبداللطيف بلازا ، خلف ريد تاج ، بوابة ٣ ، الدور الثالث ، طريق الملك فهد ، حي الفيصلية ، المملكة العربية السعودية

  1. عمرو الزرقا
  2. عصام شحرور
  3. عدلي أبو الحمايل
  4. سيريني فاس
  5. دكتور طارق الأطرش

تقييم العملاء :

” العياده جدا جدا ممتازه واسعارهم روعه وخدمتهم جميله بجد بجد احمد الله اني رحت وسويت عمليتي هناك عند دكتور سيريني . ماشاءالله خياطته جميله ويبرد الخاطر. والطاقم الطبي والممرضات عسولين وبشوشين والعسل عزه انسانه قمه بالاخلاق شجعتني وريحت قلبي وخاطري في جميع الاسئله. وكانت متعاونه مره مره الله يرضى عليها وييسر امرها والمسؤله عن الاسعار ناديه ياربي وش اقول خدومه ومقدره اشكر تعاملها ع كثر الضغط عندها والحوسه. بس بردت خاطري بالتعامل والرقي وكرم اخلاقها ع اني جايتهم من منطقه ثانيه. بس ساعدوني كثير الله يكرمهم ويسعدهم.”

” تجربتي مع عيد كلينك الاستقبال جيد إلى حد ما موظفة استقبال العيادة الداخلية غير متعاونة . الدكتور طارق اخذ سمعة أكبر مما وجدنا من كونه طبيب عادي . تعامله في غير المستوى المأمول , متعالي وغير متمكن يحاول العلاج ولا يفهم في الوقاية. بالنسبة لي تجربة غير موفقه .”

قد يهمك أيضاً :-

  1. أحسن دكتور تجميل في مستشفى الحبيب + تجارب شخصية
  2. افضل دكتور تجميل في الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *