الأطباء العرب في ألمانيا

دكتور أعصاب عربي في برلين – دكتور اعصاب قريب مني

دكتور أعصاب عربي في برلين – دكتور اعصاب قريب مني بالإضافة إلى دكتور أعصاب عربي في ألمانيا حيث نعرض عليكم أفضل دتور اعصاب في برلين من خلال هذا الموضوع كما عرضنا دليل الأطباء العرب في برلين في موضوع سابق لنا جمع مختلف الإختصاصات الطبية أما اليوم زوارنا الكرام سيكون موضوعنا بخصوص مجال أمراض المخ والأعصاب وجراحتها وكل ما يتعلق بالجهاز العصبي الذي يقبل الكثير من المرضى القادمين من داخل وخارج من البلدان العربية وحتى الأوروبية على علاجه في مستشفيات ألمانيا وعياداتها التي تعرف بتطور المنظومات الصحية فيها من حيث المرافق الطبية والمعدات وجودة الخدمات الصحية.

دكتور أعصاب عربي في برلين

عند بحثك عن دكتور أعصاب عربي في برلين يجب أن يكون المعيار الأساسي في ذلك هو الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها الطبيب حيث تتركو المشاكل والاضطرابات العصبية منطقة المخ أو الجهاز العصبي، وانطلاقا من مبدأ أن المريض نفسه هو الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يصف حالته بكل دقة، لذلك فإن نقاش الطبيب المختص معه بخصوص تاريخه مع المرض والدخول في التفاصيل العميقة لا يعتبر عاملا رئيسيا في مسار الفحص وتشخيص الحالة وإنما يعتبر خطوة كبيرة نحو العلاج وفي ما يلي نمدكم متابعينا الأعزاء بقائمة تضم مجموعة من افضل اطباء العرب في هذا المجال :

إقرأ أيضا:دكتور تجميل عربي في كولن
دكتور اعصاب عربي في ألمانيا
دكتور اعصاب عربي في ألمانيا
  1. دكتور أعصاب عربي في دورتموند
  2. دكتور أعصاب عربي في بوخوم
  3. دكتور أعصاب عربي في ميونخ
  4. دكتور أعصاب عربي في ايسن
  5. دكتور أعصاب عربي في كولن
  6. مستشفى عيون في ألمانيا
  7. دكتور أطفال عربي في برلين
  1. د/ كمال الدين Mnfred_von_richthofen str.15 . 12101Berlin Tel. 0307863037
  2. د/مصري Tempelhofer damm.227 . 12099Berlin Tel . 0307513632
  3. Omar Kamal Eddin Manfred-von-Richthofen-Straße 15, 12101 Berlin, ألمانيا

  4. Group practice for neurology Tempelhofer Damm 227, 12099 Berlin, ألمانيا

  5. Herr Ahmad Hodroj Nansenstraße 2, 12047 Berlin, ألمانيا

    إقرأ أيضا:أفضل دكتور أعصاب عربي في فرانكفورت
  6. Dr. med. Turki Akil Badstraße 4, 13357 Berlin, ألمانيا

  7.  Oranienburger Str. 86, 13437 Berlin, ألمانياDr.med. Mah Sima Mortazavi  Ravari

    موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  8. Abdul-Aziz Chabarek Practitioner Kongostraße 52, 13351 Berlin, ألمانيا

  9. Dr. Mohamad Al Abed Franz-Meyer-Straße 2, 13587 Berlin, ألمانيا

  10. MVZ Kreuzberg – Dr. med. Fathi Skalitzer Str. 33, 10999 Berlin, ألمانيا Ghattas.

أطباء أعصاب عرب في برلين

عند اختيار طبيب أعصاب عربي في برلين، من المهم مراعاة عوامل مثل الموقع والتخصص واللغات التي يتحدثها الطبيب. يمكنك أيضًا قراءة مراجعات المرضى السابقين للطبيب للحصول على فكرة أفضل عن تجربتهم.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في كيل
  • الدكتور تركي عقيل

تقع عيادة الدكتور تركي عقيل في شارع مادفورست 14، 12101 برلين. رقم هاتفه هو 0304957777.

يتحدث الدكتور تركي عقيل اللغة العربية بطلاقة وهو متخصص في طب الأعصاب العام. وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة دمشق، سوريا.

  • الدكتور عمر كمال الدين

تقع عيادة الدكتور عمر كمال الدين في شارع مانفريد فون ريتشثوفن 9، 12101 برلين. رقم هاتفه هو 0307863037.

يتحدث الدكتور عمر كمال الدين اللغة العربية بطلاقة وهو متخصص في طب الأعصاب العصبية. وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة القاهرة، مصر.

  • الدكتورة سيما مرتضى

تقع عيادة الدكتورة سيما مرتضى في شارع أورانينبورغر 86، 10961 برلين. رقم هاتفها هو 03040914570.

تتحدث الدكتورة سيما مرتضى اللغة العربية بطلاقة وهي متخصصة في طب الأعصاب وطب النفس. وهي حاصلة على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة طهران، إيران.

  • الدكتورة منى محمد

تقع عيادتها في شارع أورانينبورغر 100، 10961 برلين. رقم هاتفها هو 03040914570.

تتحدث الدكتورة منى محمد اللغة العربية بطلاقة وهي متخصصة في طب الأعصاب للأطفال. وهي حاصلة على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة القاهرة، مصر.

  • الدكتور سمير عبد الله

تقع عيادته في شارع مادفورست 12، 12101 برلين. رقم هاتفه هو 0304957777.

يتحدث الدكتور سمير عبد الله اللغة العربية بطلاقة وهو متخصص في طب الأعصاب التشخيصي. وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة دمشق، سوريا.

  • الدكتورة هبة أبو زيد

تقع عيادتها في شارع كارل ماركس 10، 10178 برلين. رقم هاتفها هو 0302363256.

تتحدث الدكتورة هبة أبو زيد اللغة العربية بطلاقة وهي متخصصة في طب الأعصاب الوظيفي. وهي حاصلة على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة القاهرة، مصر.

  • الدكتور محمد عبده

تقع عيادته في شارع فريدريتش 5، 10117 برلين. رقم هاتفه هو 0302094888.

يتحدث الدكتور محمد عبده اللغة العربية بطلاقة وهو متخصص في طب الأعصاب العصبية. وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة دمشق، سوريا.

هذه مجرد أمثلة قليلة من العديد من أطباء الأعصاب العرب في برلين. يمكنك العثور على قائمة كاملة بأطباء الأعصاب في برلين على موقع الويب لجمعية أطباء الأعصاب الألمانية.

فيما يلي بعض النصائح لاختيار طبيب أعصاب عربي في برلين:

  • اسأل أصدقائك وعائلتك عن توصياتهم.
  • اقرأ مراجعات المرضى السابقين على الإنترنت.
  • اتصل بالطبيب أو عيادته لتحديد موعد.

عند زيارة طبيب الأعصاب، من المهم أن تكون مستعدًا للإجابة على أسئلة الطبيب حول تاريخك الطبي وأعراضك.

دكتور أعصاب عربي في برلين
دكتور أعصاب عربي في برلين

أفضل دكتور اعصاب في برلين

نعرض في ما يلي أفضل دكتور اعصاب في برلين من الأسطر قائمة تضم مجموعة من افضل اطباء والدكاترة والإستشاريين الموجودين على الساحة في هذا المجال الدقيق الذي يستوجب توفر أحدث تقنيات العلاج والادوات الحديثة المستعملة في تشخيص الأمراض التي تصيب المخ والجهاز العصبي وعلاجها في ألمانيا :

أمراض الأعصاب هي مجموعة من الحالات المرتبطة بالجهاز العصبي، والتي تؤثر على وظائفه وتسبب اضطرابات في النظام العصبي. يمكن أن تكون هذه الأمراض متنوعة وتشمل:

  1. التصلب المتعدد: يعتبر التصلب المتعدد أحد الأمراض العصبية المزمنة التي تؤثر على الجهاز العصبي المركزي. يتسبب التصلب المتعدد في تلف الغمد الذي يحيط بالألياف العصبية، مما يؤثر على التواصل العصبي ويسبب أعراضًا مثل ضعف العضلات وضعف التنسيق والتعب.
  2. النوبات الصرعية: تعتبر النوبات الصرعية نتيجة لتفاعل غير طبيعي في النشاط الكهربائي للدماغ، وهي تتمثل في تشنجات وتشوش وتغيرات في الوعي. يمكن أن تتراوح حدة النوبات الصرعية من خفيفة إلى شديدة، وتختلف أعراضها وتأثيرها باختلاف الأفراد.
  3. الشلل الدماغي: يشير الشلل الدماغي إلى مجموعة من الاضطرابات التي تؤثر على التحكم الحركي والعضلي. ينجم الشلل الدماغي عن أضرار في الدماغ خلال فترة النمو أو نتيجة لإصابة في الدماغ، ويتراوح تأثيره من خفيف إلى شديد.
  4. مرض باركنسون: يعتبر مرض باركنسون اضطرابًا عصبيًا متوسط الشدة يؤثر على الحركة والتوازن. يتميز المرض بنقص في إنتاج مادة الدوبامين في الدماغ، مما يتسبب في الرجفة والتعب والتصلب العضلي.
  1. الأستاذ الدكتور ميد. جورج هاجمان
  2. الأستاذ الدكتور ميد. أوليفر هيز
  3. دكتور هورست جارتنر
  4. الأستاذ الدكتور ماتياس إندريس
  5. دكتور ميد. هولجر بلاسينج

حيث يمكن تصنيف هؤلاء كأفضل الأطباء الألمان المختصين في مجال جراحة المخ والأعصاب وذلك بشهادة عدد كبير من المختصين في هذا المجال الدقيق الذي يستوجب توفر أحدث تقنيات العلاج والادوات الحديثة المستعملة فيها.

الأطباء العرب في برلين

دليل الأطباء العرب في برلين ، سبق وأن قمنا بإعداد مقالة شاملة حول أفضل الأطباء العرب في ألمانيا ، واليوم سنسلط الضوء بشكل خاص على العاصمة برلين ، حيث إذا كنت تقطن في برلين وتبحث عن دكتور عربي متخصص في المرض أو المشكل الصحي الذي تعاني منه ، فهذا المقال موجه لك ، فموقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com يقدر الصعوبة الكبيرة التي يواجهها أغلبية أفراد الجالية العربية المقيمة في برلين وكل المدن الألمانية في العثور على أطباء عرب ، بحكم صعوبة التعامل مع الأطباء الأجانب خصوصا في حال عدم إتقان اللغة الألمانية جيدا.

الأطباء العرب في برلين
افضل الأطباء العرب في برلين + عناوين وأرقام

دكتور أعصاب عربي في ألمانيا

نمدكم بأفضل دكتور أعصاب عربي في ألمانيا مثلما اسلفنا الذكر في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع فإن البحث يتزايد عن افضل الأطباء العرب في ألمانيا وذلك في مختلف أنحاء البلاد وضواحيها خصوصا وأن هذه الدولة تضم أكبر جالية عربية في أوروبا لذلك يفضل الكثير من المواطنين تلقي العلاج لدى الدكاترة الذين يشتركون معهم في الأصل والمنشئ واللغة وذلك لسهولة التعامل معهم وفي ما يلي أهم الاطباء في مجال الطب العام.

الأطباء العرب في ألمانيا
افضل الأطباء العرب والسوريين في ألمانيا

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي تمحور حول دكتور أعصاب عربي في برلين حيث يمكنكم الإطلاع على الأسماء الموجودة والوصول اليها بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم وحجز موعد اونلاين او بطريقة مباشرة كما يسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك.

السابق
أفضل دكتور عيون في السويد عربي
التالي
أفضل دكتورة نسائية في برلين عربية

اترك تعليقاً