مساجد في ألمانيا

أوقات الصلاة في ميونخ المركز الإسلامي

أوقات الصلاة في ميونخ المركز الإسلامي أوقات الصلاة في المركز الإسلامي في مدينة ميونخ ، تحدد وفقًا لتوقيت الشمس وتتغير يوميًا وفقًا للتقويم الإسلامي وتشمل الصلوات الخمس الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء ، ويتم الإعلان عن أوقات الصلاة قبل بداية كل صلاة في المركز الإسلامي ، ويتم توفير جداول صلاة دقيقة للمصلين للإشارة إلى وقت بدء كل صلاة.

أوقات الصلاة في ميونخ المركز الإسلامي

المركز الإسلامي في ميونخ هو مركز ديني وثقافي للمسلمين في مدينة ميونخ بألمانيا ، يعد هذا المركز من أبرز المراكز الإسلامية في المدينة ويقدم خدمات متعددة للمسلمين المحليين والمقيمين في المنطقة ، إليك بعض المعلومات العامة حول المركز الإسلامي في ميونخ:

أوقات الصلاة في ميونخ المركز الإسلامي
أوقات الصلاة في ميونخ المركز الإسلامي
  • موعد اذان الفجر : 1:17 ص
  • موعد اذان الظهر : 1:17 م
  • موعد اذان العصر : 5:35 م
  • موعد اذان المغرب : 9:23 م
  • موعد اذان العشاء : 10:53 م

المركز الإسلامي في ميونخ

تم إنشاء المركز الإسلامي في ميونخ في سنة 1973. يضم المركز مسجدًا رئيسيًا يُستخدم لأداء الصلوات الخمس ولأنشطة أخرى مثل صلاة الجمعة والأعياد الإسلامية. يتميز المسجد بتصميمه العماري الجميل والذي يعكس التراث الإسلامي كما يقدم المركز الإسلامي خدمات دينية متنوعة، بما في ذلك إقامة الصلوات الخمس في أوقاتها المحددة، وإقامة صلاة الجمعة بخطبة مركزية، وتنظيم الأعياد والمناسبات الدينية الهامة. يوفر المركز أيضًا خدمات إضافية مثل التعليم الديني والدروس القرآنية.

إقرأ أيضا:مواقيت الصلاة في اوبرهاوزن + أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في اوبرهاوزن

هذا يُفضل التحقق من مصدر موثوق مثل الموقع الرسمي للمركز الإسلامي في ميونخ أو الاتصال بالجهة المسؤولة للحصول على أحدث مواقيت الصلاة ، إذ قد يتم تحديث مواقيت الصلاة بناءً على التغيرات الزمنية والظروف المحلية في المدينة.

إقرأ أيضا :

ولهذا منابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع الذي تمحور حول أوقات الصلاة في ميونخ المركز الإسلامي ، وفي الختام لا يتسنى لنا سوى أن نشكركم على طيب المتابعة والإهتمام وذلك على أمل اللقاء بكم في مقالات جديدة.

إقرأ أيضا:مواقيت الصلاة في ألمانيا + عناوين المراكز الإسلامية والمساجد في ألمانيا
السابق
أفضل دكتور اسنان عربي في بيليفيلد
التالي
مواقيت الصلاة في كاسل مسجد الدعوة

اترك تعليقاً