الأطباء العرب في النمسا

أفضل دكتور جراحة في فيينا تقييمات مرضى عرب

أفضل دكتور جراحة في فيينا تقييمات مرضى عرب ، يبحث الكثير من العرب المقيمين في النمسا عن أفضل جراح عام في فيينا ، سواء عبر محركات البحث مثل جوجل أو منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ، بالإضافة إلى المشاركة في المنتديات المتخصصة في المجال الصحي ويعتبر البحث عن جراح عام ماهر ومتمرس في هذا المجال الدقيق أمرا ضروريا قبل الخضوع لأي عملية جراحية ، حيث يرنو المريض وراء للشعور بالاطمئنان والراحة قبل إجراء العملية الجراحية ، في هذه التدوينة على موقع eyesillnesses.com ، سنقدم لكم معلومات حول أفضل أطباء الجراحة العامة في فيينا والذين يتمتعون بالكفاءة والخبرة اللازمة في هذا المجال.

أفضل دكتور جراحة في فيينا

لا شك أن البحث عن أفضل دكتور جراحة في فيينا والمستشفيات والعيادات في النمسا يعد أمرا مهما ، ويمكن القيام به عبر استخدام محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، ونحن ندرك أهمية توفر تقنيات العلاج الحديثة والأدوات المستخدمة في تشخيص وعلاج الأمراض ولذلك ، نود أن نقدم لمتابعينا الأعزاء قائمة تضم بعضا من أفضل الأطباء والدكاترة المتخصصين في هذا المجال الدقيق ، والذين يتمتعون بالخبرة والتحديث المستمر في مجال التقنيات والعلاجات الحديثة لضمان تقديم الرعاية الصحية الأمثل.

إقرأ أيضا:دكتور بدر الدين العلي فيينا
أفضل جراح في فيينا
أفضل جراح في فيينا تقييمات مرضى عرب

Dr. Samir Aref

Czerninpl. 2, 1020 Wien, Autriche.

Dr. Gihan Ibrahim – Ordination für Allgemeinmedizin

Ausstellungsstraße 17/2, 1020 Wien, Autriche.

Dr. Andreas Ranner

Weintraubengasse 26-28, 1020 Wien, Autriche.

Dr. med. univ. Tamás Csáky-Pallavicini Arzt für Allgemeinmedizin

Praterstraße 25A/3/26, 1020 Wien, Autriche.

Dr. Gerald Dolhyj

Weintraubengasse 13, 1020 Wien, Autriche.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

Dr. Monika Saringer

Handelskai 214/15/5, 1020 Wien, Autriche.

Dr. Sanela Stojkecic

Fugbachgasse 3/2.Stock/Tür5, 1020 Wien, Autriche.

إقرأ أيضا:أطباء أطفال عرب في فيينا

Dr. med. univ. Johanna Gruther

Stuwerstraße 38, 1020 Wien, Autriche.

Dr. Johannes Fleischer

Praterstraße 78/3/3, 1020 Wien, Autriche.

Dr. Thomas Rodler

Sellenygasse 5, 1020 Wien, Autriche.

MedR Dr. Mohammed Kazemi Faramarz

Scheydgasse 3, 1210 Wien, Autriche.

Dr. Harald Manfreda

Ernst-Melchior-Gasse 10, 1020 Wien, Autriche.

أفضل الأطباء العرب في النمسا

فيينا، عاصمة النمسا ، تعتبر وجهة رائعة للرعاية الصحية ، حيث تتمتع بمجموعة متنوعة من المستشفيات عالية الجودة ، وهي معروفة بتوفير رعاية صحية متميزة وخدمات طبية متقدمة ، إليك عزيزي القارئ وصفا لبعض المستشفيات المرموقة في فيينا.

  1. مستشفى العام النمساوي (Allgemeines Krankenhaus, AKH) : يُعتبر أحد أكبر المستشفيات في العالم ويوفر خدمات طبية شاملة في مختلف التخصصات الطبية ، يتميز بالتكنولوجيا المتقدمة والمرافق الحديثة.
  2. مستشفى فيينا العام (Vienna General Hospital) : يُعتبر من أقدم وأهم المستشفيات في فيينا ، ويشتهر بتقديم رعاية طبية متخصصة في مختلف التخصصات بما في ذلك الجراحة العامة والجراحة التجميلية وأمراض القلب والأوعية الدموية والأورام.
  3. مستشفى فيينا العام للأطفال (Vienna General Children’s Hospital): يعنى برعاية الأطفال ويقدم خدمات طبية متخصصة للأطفال في مجموعة واسعة من التخصصات بما في ذلك طب الأطفال العام وطب النساء والتوليد وجراحة الأطفال.
  4. مستشفى فيينا الجراحي العام (Vienna General Surgical Hospital) : يُعتبر مرجعًا في مجال الجراحة في فيينا ، حيث يقدم خدمات جراحية متخصصة في مجموعة واسعة من التخصصات بما في ذلك جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة العظام وجراحة الأعضاء الداخلية

إقرأ أيضا :

إقرأ أيضا:دكتور مسالك بولية عربي في فيينا

دليل الأطباء في فيينا

أفضل دكتور قلبية عربي في فيينا

دكتور عظام عربي في فيينا

دكتور عام عربي في فيينا

أحسن دكتور باطنية في فيينا

إنتهينا من هذا المقال الذي كان تحت عنوان أفضل دكتور جراحة في فيينا تقييمات مرضى عرب ، هذا وفي الختام نشكركم على حسن المتابعة والإهتمام وإلى لقاء قريب ومتجدد في موضوع جديد وأطباء عرب آخرين في إختصاصات أخرى.

السابق
دكتور غدة درقية في برلين عربي دكتور غدد في برلين
التالي
طبيب غدد عربي في ألمانيا أفضل دكتور غدد صماء في ألمانيا

اترك تعليقاً