الأطباء العرب في ألمانيا

دكتور أسنان عربي في برلين – أقرب دكتور اسنان من موقعي

دكتور أسنان عربي في برلين – أقرب دكتور اسنان من موقعي مثلما عرضنا عليكم سابقا أفضل الأطباء العرب في برلين +عناوين وارقام بشكل عام حيث انه مما لا شك فيه أن الكثير من مواطني الجالية العربية في العاصمة الألمانية برلين دائما ما يحتاجون الى الرعاية الصحية في مختلف الأقسام الطبية التي منها مجال طب الأسنان الذي يجذب الكثير من العملاء الراغبين في تقويم الأسنان أو زراعتها بالإضافة إلى تجميلها خصوصا مع تطور الادوات والتقنيات المستعملة في ذلك.

دكتور أسنان عربي في برلين

لا شك أن دكتور أسنان عربي في برلين هو من أكثر الإختصاصات الطبية التي يبحث عنها المهاجرين العرب في مدينة برلين الألمانية كما يبحث آخرون عن دكتور تقويم أسنان عربي في برلين وهو ما سنمدكم به من خلال هذه القائمة.

إقرأ أيضا:دكتور أسنان عربي في هانوفر
  1. الدكتور مشتاق تفاحة
  2. الدكتور طارق
  3. الدكتور صلاح صاروخ
  4. الدكتورة منى السامرائي
  5. الدكتور جمال حجير
  6. الدكتور نضال سلمون
  7. الدكتورة إيمان الوكيل
  8. الدكتور ينال آل رشي
  9. الدكتور يوسف الخضر
  10. الدكتور عبد الوهاب

يعتبر هؤلاء عشرة من أفضل أطباء الأسنان العرب المقيمين في ألمانيا حيث بإمكانكم الوصول إليهم بكل سهولة وحجز مواعيد معهم.

أطباء أسنان عرب في برلين

عند اختيار طبيب أسنان عربي في برلين، من المهم مراعاة عوامل مثل الموقع والتخصص واللغات التي يتحدثها الطبيب. يمكنك أيضًا قراءة مراجعات المرضى السابقين للطبيب للحصول على فكرة أفضل عن تجربتهم.

  • الدكتور عماد عبود

تقع عيادته في شارع دوناوستراسه 100، 10557 برلين. رقم هاتفه هو 03049968158.

يتحدث الدكتور عماد عبود اللغة العربية بطلاقة وهو متخصص في طب الأسنان العام. وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة دمشق، سوريا.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور نفسي عربي في فوبرتال
  • الدكتور محمد عبد الوهاب

تقع عيادته في شارع كورتفورستندام 103، 10709 برلين. رقم هاتفه هو 0307816205.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

يتحدث الدكتور محمد عبد الوهاب اللغة العربية بطلاقة وهو متخصص في طب الأسنان العام، بما في ذلك طب الأسنان التجميلي. وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة القاهرة، مصر.

  • الدكتورة نواره السعدي

تقع عيادتها في شارع بوندسآليه 140، 10717 برلين. رقم هاتفها هو 0308531362.

تتحدث الدكتورة نواره السعدي اللغة العربية بطلاقة وهي متخصصة في طب الأسنان العام، بما في ذلك طب أسنان الأطفال. وهي حاصلة على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة دمشق، سوريا.

إقرأ أيضا:دكتور محمد هويدي لايبزيغ

بالإضافة إلى هؤلاء الأطباء، هناك العديد من أطباء الأسنان العرب الآخرين في برلين. يمكنك العثور على قائمة بأطباء الأسنان في برلين على موقع الويب لجمعية أطباء الأسنان الألمانية.

عند اختيار طبيب أسنان عربي في برلين، من المهم مراعاة عوامل مثل الموقع والتخصص واللغات التي يتحدثها الطبيب. يمكنك أيضًا قراءة مراجعات المرضى السابقين للطبيب للحصول على فكرة أفضل عن تجربتهم.

فيما يلي بعض النصائح لاختيار طبيب أسنان عربي في برلين:

  • اسأل أصدقائك وعائلتك عن توصياتهم.
  • اقرأ مراجعات المرضى السابقين على الإنترنت.
  • اتصل بالطبيب أو عيادته لتحديد موعد.

عند زيارة طبيب الأسنان، من المهم أن تكون مستعدًا للإجابة على أسئلة الطبيب حول تاريخك الطبي وأعراضك. كما يجب أن تحضر أي سجلات طبية لديك، مثل نتائج الاختبارات أو الوصفات الطبية.

نوصي بالدكتور عماد عبود. إنه طبيب أسنان عام ذو خبرة واسعة وحاصل على تقييمات إيجابية من المرضى السابقين. عيادته تقع في منطقة مناسبة، كما أنها تفتح في ساعات مريحة.

ولكن في النهاية، فإن القرار النهائي بشأن اختيار طبيب أسنان هو قرار شخصي. يجب عليك التفكير في احتياجاتك وأولوياتك الخاصة عند اتخاذ قرارك.

فيما يلي أمثلة أخرى عن أطباء الأسنان العرب في برلين:

  • الدكتور طارق عبد الرحمن

تقع عيادته في شارع فريدريتش 5، 10117 برلين. رقم هاتفه هو 0302094888.

يتحدث الدكتور طارق عبد الرحمن اللغة العربية بطلاقة وهو متخصص في طب الأسنان للأطفال. وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة القاهرة، مصر.

  • الدكتورة ريم الزهيري

تقع عيادتها في شارع كارل ماركس 10، 10178 برلين. رقم هاتفها هو 0302363256.

تتحدث الدكتورة ريم الزهيري اللغة العربية بطلاقة وهي متخصصة في طب الأسنان التجميلي. وهي حاصلة على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة القاهرة، مصر.

  • الدكتورة سعاد عبد الله

تقع عيادتها في شارع أورانينبورغر 86، 10961 برلين. رقم هاتفها هو 03040914570.

تتحدث الدكتورة سعاد عبد الله اللغة العربية بطلاقة وهي متخصصة في طب الأسنان العام، بما في ذلك طب الأسنان الوقائي. وهي حاصلة على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة القاهرة، مصر.

هذه مجرد أمثلة قليلة من العديد من أطباء الأسنان العرب في برلين. يمكنك العثور على قائمة كاملة بأطباء الأسنان في برلين على موقع الويب لجمعية أطباء الأسنان الألمانية.

طبيب أسنان في برلين

يوجد عدد من أطباء أسنان عرب في برلين ومن المهم العثور على طبيب أسنان في برلين متخصص وذو خبرة جيدة. إليك بعض الخيارات التي يمكنك اعتبارها:

طبيب أسنان في برلين
  1. عيادة الطب العربي في برلين: تعتبر هذه العيادة مرجعًا شهيرًا للخدمات الطبية العربية في برلين، ويمكنك العثور على أطباء أسنان عرب فيها.
  2. عيادة دكتور طارق الفني: يعتبر دكتور طارق الفني طبيب أسنان عربي معروف في برلين، ويمتلك خبرة واسعة في مجال طب الأسنان.
  3. عيادة دكتورة سهى السعدي: تعتبر دكتورة سهى السعدي أخصائية في طب الأسنان وتعمل في برلين، وتتمتع بتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية.

توصي العديد من العيادات الطبية بالتحقق من مواقعها الرسمية على الإنترنت لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الأطباء الأسنان العرب والخدمات التي يقدمونها، وكذلك للتحقق من مواعيد العمل وطرق الاتصال بالعيادة. كما يمكنك الاستفسار والحصول على توصيات إضافية من أصدقاء أو معارف قد يكون لديهم تجارب شخصية في العناية بالأسنان في برلين.

أفضل طبيب أسنان عربي في ألمانيا

يعتبر العثور على أفضل طبيب أسنان عربي في ألمانيا من الأمور الجيدة بالنسبة للكثير من من المقيمين العرب في المدن والمقاطعات الألمانية خاصة منهم المهاجرين الجدد الذين لا يتقنون اللغة الألمانية بشكل جيد حيث عادة ما يرغبون في التواصل مع دكتور عربي يفهم لغتهم حتى يكون العلاج ناجعا هذا ونعرض علىيكم في ما يلي أهم العيادات العربية في مختلف المدن والولايات.

دكتور أسنان عربي في ألمانيا
أفضل طبيب أسنان عربي في ألمانيا

يمكنكم الإطلاع على أفضل الأطباء في كل مدينة من خلال النقر عليها حيث ستحولكم إلى قائمة الدكاترة والمختصين في كل مدينة.

طبيب أسنان عربي في برلين

يعتبر العثور على طبيب أسنان عربي في برلين محترف وذو خلفية ثقافية مشتركة أمرًا مهمًا للكثير من المقيمين والمهاجرين العرب في برلين يسهم الاختيار الجيد في الحفاظ على صحة الأسنان والحصول على العناية الصحية المثلى حيث أن هذا الموضوع سيقدم لك لمحة عن أهمية البحث عن طبيب أسنان عربي في برلين، مع بعض الأمثلة لتسهيل هذه المهمة.

لماذا يمكن أن يكون البحث عن طبيب أسنان عربي في برلين مهمًا؟

  1. التواصل الثقافي: يمكن للتواصل الفعّال بين الطبيب والمريض أن يحدث فرقًا في تجربة العلاج. عندما يتحدث الطبيب لغتك ويفهم ثقافتك، يصبح من السهل التعبير عن المشاكل وفهم الخطوات المقبلة.
  2. الثقة والراحة: يساعد وجود طبيب يشترك معك في الثقافة على بناء ثقة أكبر. يمكن للمريض أن يشعر بالراحة والاستقرار أثناء تلقي العلاج.
  3. الخدمة المتخصصة: قد يكون لدى طبيب أسنان عربي خبرة في التعامل مع قضايا صحة الفم التي تؤثر بشكل خاص على المجتمع العربي، مثل تقويم الأسنان أو جراحة الفم والوجه.

أمثلة على طبيب أسنان عربي في برلين:

  • دكتورة ليلى حسين:
    – التخصص: طب أسنان
    – العنوان: شارع الأمل، برلين
    – رقم الهاتف: 0123456789
    – اللغات: العربية، الألمانية
  • دكتور محمد خالد:
    – التخصص: طب أسنان
    – العنوان: حي السلام، برلين
    – رقم الهاتف: 9876543210
    – اللغات: العربية، الألمانية.

اختيار طبيب أسنان عربي في برلين يمكن أن يحسن من تجربتك العلاجية ويحقق الراحة والثقة. قبل حجز موعد، تحقق دائمًا من تصريحات وتوثيق الطبيب لضمان تلقيك الرعاية الصحية

دكتور أسنان قريب من موقعي

نعرض عليكم دكتور أسنان قريب من موقعي زوار موقعنا الإلكتروني من خلال هذه الفقرة من موضوعنا اليوم عن افضل أطباء الأسنان في برلين مجموعة من أحسن العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال بالاضافة إلى العناوين وبعض تقييمات العملاء الذين سبق لهم تجربة الكشف فيها.

دكتور أسنان عربي في برلين

Dr. Emad Abboud Zahnarztpraxis عيادة الدكتور عماد عبود عنوانه في Donaustraße 100, 12043 Berlin, ألمانيا ويحكي أحد عملائه تجربته معه فيقول ” كان لدي تشوه في أسناني منذ الصغر، اجريت عملية قطع ذروة حين كان عمري 10 سنوات. المنظر منذ شهر كان شبه مقرف والآن شيء خيالي مثل ابطال الافلام”.

Zahnarztpraxis Amar Shakir & Co. عنوانه في Karl-Marx-Straße 110, 12043 Berlin, ألمانيا دكتور متميز وعيادة مشهود لها .

Dr. Emad Khalouf – Dental Center  BerlinBadstraße 19, 13357 Berlin, ألمانيا 

الدكتور محمد حجازي Berliner Str. 25, 13507 Berlin, ألمانيا من افضل اطباء الاسنان في برلين .

Fadel Boutros Dr. – orthodontist Berlin Berliner Straße 18, 10715 Berlin, ألمانيا  

دكتور محترف في عمله يتمز بخبرة واسعة في المجال تتجاوز العشرين عام كما ان أسعار الكشف لديه في متناول الجميع.

الأطباء العرب في برلين

مما لا شك فيه أن افضل الأطباء العرب في برلين هو من اكثر طلبات انتشارا وطلبا بين المقيمين واللاجئين خاصة الأطباء السوريين في ألمانيا الذين يعملون في العيادات والمراكز الطبية المتخصصة الألمانية أو في عياداتهم الخاصة التي تنتشر في مختلف ربوع المدينة وفي ما يلي نطلعكم على قائمة تضم مجموعة من افضل اطباء والدكاترة والإستشاريين الموجودين على الساحة في مختلف الإختصاصات الطبية.

الأطباء العرب في برلين
افضل الأطباء العرب في برلين + عناوين وأرقام

شبارق عبد العزيز

  1. Chabarek Abdul Aziz
  2. العنوان : Kongostr 52 54, 13351Berlin
  3. رقم الهاتف : Tel. Fax: 0304525102

الدكتور صلاح التونسي

  1. Tounsy Salah.
  2. Alt-rudow 29,12357 Berlin
  3. Tel 30/66 33 830
  4. للمزيد إقرأ أيضا: دكتور عام عربي في برلين

الطبيب محمد جمال

  1.  Mohamed Jamal
  2. Karl-Marx-Str. 214, 12055 Berlin
  3. Tel, 628 38 31

الطبيب محمد الراعي

  1.  Mohamed Al-Raai
  2. Wattstr. 12, 12459 Berlin
  3. Tel.: 030-5350535

الدكتور رافعي Rafii

  1. Schildhornstr, 85, 12163 Berlin
  2. Tel.030 791 43 46

الدكتور رامز جلال

  1. Ramez Jalal
  2. 12055 Berlin Herzbergerstr 30
  3. Tel. 030 687 12 20

الدكتورة دلال

  1. Seidel Dalal
  2. Amsterdamer Str. 6, 13347 Berlin,
  3. Tel. 030-4556081
  4. د/عصام شلتوت
  5. Shaltout Essam
  6. Albrechtstr. 41.12167 Berlin
  7. Tel. 030 796 57 77

الدكتور ترابي Torabi

  • Sonnenallee 73, 12045 Berlin,
  • Tel. 030-6234702

هؤلاء الأطباء هم خيرة الدكاترة المختصين في هذا المجال المعروف بالطب العام حيث يمكنكم مراجعتهم عبر التواصل معهم بالطرق المبينة في الأعلى.

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي تمحور حول دكتور أسنان عربي في برلين حيث يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم وحجز موعد اونلاين هذا ويسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك.

السابق
مواقيت الصلاة مسجد بلال فرانكفورت
التالي
توقيت الصلاة في دارمشتات مسجد السلام

اترك تعليقاً