أفضل في ألمانيا

mobile de بالعربي موقع موبايل دي للسيارات أفضل العروض وأرخض الأسعار


mobile de بالعربي موقع موبايل دي للسيارات أفضل العروض وأرخض الأسعار في هذه المنصة التي تعتبر بمثابة سوق كبيرة أون لاين لمحبي السيارات في ألمانيا حيث يزور الكثيرون هذا الموقع الإلكتروني بهدف عرض مركباتهم للبيع من سيارات مستعملة في ألمانيا أو دراجة نارية أو شاحنة أو حتى حافلات على الطراز القديم والتي تحظى بجمهور واسع.

بالطبع يمكنك أيضا عزيزي القارئ أن تطوع الموقع لغرض الشراء حيث تستطيع البحث عن بيوت متنقلة وكرفانات والمركبات التجارية والمرافق العامة (بما في ذلك المقطورات) وذلك عبر إستخدام أقسام الموقع المختلفة وفلترتها بالشكل الذي يناسبك.

mobile de بالعربي موقع موبايل دي للسيارات

انطلق موقع موبايل دي للسيارات mobile.de في العمل بشكل رسمي منذ سنة 1996 وذلك بالطبع تزامننا مع بداية تنامي قواعد البيانات الإلكترونية على شبكة الويب العالمية حيث كانت حقا فكرة إنشاء الموقع غاية في الذكاء وتحمل نظرة مستقبلية وكذلك إستشرافية لما ستكون عليه الأمور في عصرنا.

إقرأ أيضا:أفضل دكتورة نسائية في كاسل
mobile de بالعربي موقع موبايل دي للسيارات

كان أول من وثق وإستثمر في هذه الفكرة هما الأخوان بارثولاتوس الذين كانا حين ذلك أصحاب وكالة سيارات في هامبورغ لذلك كانت فكرة الموقع هي ادخال قاعدة البيانات التي لديهم عن السيارات التي كانوا سيبيعانها في جميع أنحاء ألمانيا على هذه المنصة ثم تدريجيا بدأ في الإنضمام إليهم تجار ألمان آخرون وهكذا كانت بدايات الموقع.

حيث ظهر للجميع أن المشروع كان مطلوبًا بشكل غير متوقع إضافة إلى كونه قابلا للتحقيق حيث أنه إستقطب أول مستثمر فعلي بعد ثلاثة سنوات فقط من إنشائه في سنة 1999 وكان البريطاني جرانفيل بيرد والذي دعم الموقع بشكل كبير.

عندما كان موبايل دي mobile.de بدأ يحقق نجاحا فعليا وتحديدا بعد خمس سنوات من إطلاقه تم الإستحواذ عليه من طرف عملاق التجارة عبر الإنترنت شركة E-bay ولا يخفى على أحد أن هذه الشركة متخصصة في المزادات الافتراضية. حيث تم دمج الموقع مع أحد أقسامه وهو موقع E-Bay Motors لكن تم تغيير إسمه في وقت لاحق ليتم دمجه في الموقع الأصلي.

إقرأ أيضا:أفضل مواقع البحث عن عمل في ألمانيا 2024

عند الحديث بشكل رسمي وقانوني ف الاسم الحالي للموقع موبايل دي mobile.de فقط في بداية عام 2015. منذ ذلك الحين ، أصبح معروفًا في جميع أنحاء أوروبا تحت اسم Mobile de GmbH ، والذي يتم عرضه أيضًا في عناوين العديد من الأقسام الإقليمية للبوابة الضخمة.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

موبايل دي Mobile.de موقع بيع السيارات مستعملة في المانيا

أكبر خدمة لبيع السيارات المستعملة في ألمانيا تستقطب أكثر من 25 مليون مستخدم شهريًا، وهذا لا يقتصر فقط على سكان ألمانيا بل تحظى بشعبية في بلدان أوروبية أخرى، ويمكن العثور هنا على سائقي السيارات من جميع أنحاء العالم.

موبايل دي Mobile.de موقع بيع السيارات مستعملة في المانيا

بالإضافة إلى ذلك يتوفر أكثر من مليون ونصف إعلان للسيارات المستعملة والجديدة في قاعدة البيانات الخاصة بأعلى موقع للسيارات في ألمانيا والتي يتم تحديثها باستمرار لتوفير أحدث المعلومات للمستخدمين الذين يتاح لهم أيضا :

إقرأ أيضا:شراء سيارة بالتقسيط في ألمانيا | الشروط والقروض والأوراق
  • استخدام الآلة الحاسبة المدمجة لتقدير تكلفة المعدات قبل إضافتها إلى الكتالوج.
  • متابعة آخر الأخبار من شركات التصنيع.
  • قراءة فوائد الصيانة للآلات وتوثيق المستندات لعمليات البيع والشراء.

إذا كنت بحاجة لسيارة وليس لديك المال الكافي يُمكن للمقيمين في ألمانيا الاستفادة من خدمة القرض المتاحة في موقع موبايل دي mobile.de حيث يمكن إدخال تفاصيل معينة حول التكلفة والدفعة المقدمة ومدة القرض للحصول على تقدير تقريبي حيث يُحسب بعد ذلك المبلغ الشهري الذي يتعين دفعه لسداد القرض باليورو.

كيف تغير موقع mobile de بالعربي

موقع بيع السيارات في ألمانيا mobile de بالعربي يقدم خدمة متعددة اللغات بعشر لغات أوروبية مختلفة حيث يمكن للمستخدمين المقيمين في البلدان الأوروبية الوصول إلى نسخ متعددة اللغات التي تم توفيرها خصيصًا لتلبية احتياجاتهم عند بيع أو شراء السيارات في المانيا ورغم ذلك، يعتبر الدعم باللغة العربية غير متاح حالياً.

لتغيير اللغة، يمكن للمستخدمين البحث في الجزء العلوي من الصفحة عن رمز علم ألمانيا أو أي لغة أخرى، حيث يُمكنهم اختيار اللغة المناسبة لهم وللذين يواجهون صعوبة في فهم اللغة الألمانية يمكنهم الاعتماد على خدمة الترجمة من Google التي تقوم بترجمة الصفحات الألمانية بشكل فوري إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى مما يسهل لهم التفاعل بشكل كامل مع ميزات الموقع.

موقع mobile de بالعربي

يتيح استخدام النافذة المنبثقة في الجزء العلوي من صفحة “موبايل دي” للمستخدمين ترجمة الصفحات بشكل دائم ولكن يجب أخذ النقص في جودة الترجمة بعين الاعتبار حيث قد تكون تلك الترجمة آلية وتعتمد على اللغة.

طريقة التسجيل في موقع mobile de

لشراء سيارة عبر موقع موبايل دي للسيارات في المانيا يجب على المستخدمين اتباع الخطوات التالية:

  • يبدأ المستخدمون بالتسجيل على الموقع، حيث يقومون بتحديد اللغة المفضلة لهم.
  • يستخدمون المرشحات المتاحة لتحديد معايير البحث المرغوبة للسيارة.
  • بناءً على البحث، يُعرض للمستخدمين جميع الخيارات المتاحة وفقًا للمعايير التي حددوها.
  • يتيح الموقع للمشترين فرصة الاتصال بمالكي السيارات لطلب مزيد من المعلومات أو التفاوض على السعر.

يركز الموقع على توفير خدمات المعلومات فقط حيث يُعطى البائعون فرصة لعرض سياراتهم ويتيح للمشترين فرصة الاتصال بالبائعين كما يجب أن يكون المستخدمون على علم أن الموقع لا يجري فحصًا تقنيًا للمركبات وليس وسيطًا في عمليات البيع ولا يتحمل مسؤولية دقة المعلومات المقدمة من قبل البائعين.

التسجيل في موقع mobile de

بالإضافة إلى السيارات يمكن للمستخدمين شراء مجموعة واسعة من المركبات والمعدات مثل الشاحنات والمقطورات والحافلات والآلات الزراعية والدراجات النارية.

السيارات المستعملة في موقع mobile de

موقع “موبايل دي” يقدم تشكيلة واسعة من السيارات والدراجات النارية، وهي العناصر الأكثر مبيعًا في أي موقع سيارات ألماني. لا تقتصر السيارات والدراجات النارية المتاحة على المنتجات المحلية، بل يمكن العثور على مركبات من مختلف الشركات المصنعة حول العالم. على سبيل المثال:

  • السيارات السويدية مثل فولفو وساب.
  • السيارات الإيطالية مثل فيراري وفيات والفا روميو.
  • السيارات الفرنسية مثل شيفروليه وبيجو وسيتروين.
  • السيارات الأمريكية مثل كرايسلر وفورد وكاديلاك.
  • السيارات الآسيوية مثل هوندا ومازدا وكيا.

تظهر السيارات متنوعة الأسعار في الأسواق الألمانية حيث يمكن العثور على سيارات تتراوح أسعارها بين بنس ومبالغ هائلة مما يتيح لك الاختيار وفقًا لذوقك وميزانيتك.

يمكن العثور على سيارة مرسيدس A160 مقابل 500 يورو فقط، حسب الإعلان، حيث يُزعم أن المسافة المقطوعة للسيارة تبلغ 145,000 كم، وهي في حالة جيدة وجاهزة للاستخدام، وهي مثال على العروض المتاحة على الموقع.

تطبيق موبايل دي mobile.de

يمكنك تصفح وتحميل تطبيق “موبايل دي” على هواتف Android أو أنظمة تشغيل حديثة أخرى للوصول إلى عروض البائعين والتفاعل معهم بكل سهولة دون الحاجة إلى جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول أيضا يقدم تطبيق الهاتف الجوال نفس إمكانيات النسخة السطحية ويتكرر تمامًا من حيث التصميم والمحتوى.

يُكرَّر التطبيق الجوال جميع الميزات المتاحة في النسخة الألمانية بدءًا من المرشحات والبحث المتقدم وصولاً إلى الآلات الحاسبة المدمجة لتقدير قيمة المبيعات والائتمانات كما يتيح ذلك للمستخدمين الوصول إلى كل الوظائف بسهولة عبر أجهزتهم المحمولة مما يعزز تجربة المشترين والبائعين على حد سواء.

موقع شارع العرب في ألمانيا لبيع وشراء السيارات

يوفر موقع شارع العرب في ألمانيا فرصة للجالية العربية المقيمة في ألمانيا لبيع وشراء مختلف المنتجات والخدمات، بما في ذلك الشقق والسيارات والأجهزة الإلكترونية والأثاث والملابس وغيرها الكثير.

ويتميز الموقع بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها. كما يوفر الموقع إمكانية إنشاء إعلانات مجانية لبيع أو شراء أي منتج وفرصة التواصل المباشر بين البائع والمشتري، مما يسهل عملية البيع والشراء اون لاين في ألمانيا.

ويعد موقع شارع العرب في المانيا الذي أطلق في شهر ديسمبر من سنة 2023 فرصة رائعة للجالية العربية في ألمانيا للتواصل مع بعضهم البعض والتعاون في الأنشطة التجارية المختلفة.

موقع شارع العرب

بهذا نكون قد سلطنا الضوء على موضوعنا الذي تمحور حول mobile de بالعربي موقع موبايل دي للسيارات حيث يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة واكتشاف جميع المميزات التي يقدمها.

السابق
دكتور مسالك بولية عربي في هولندا
التالي
أفضل طبيب جراح في فيينا Chirurg in Wien

اترك تعليقاً