وظائف طب

سعر الكشف في مستسفى سليمان الحبيب | سعر الولادة في الحبيب

تعرفوا معنا على سعر الكشف في مستشفى سليمان الحبيب. الذي يعتبر بالرغم من المنافسة الكبيرة مع بقية المستشفيات الحكومية والخاصة أحد أفضل المنشئات الصحية في المملكة. ويتكون من مجموعة من الفروع والمراكز وحتى الصيدليات المنتشرة في أهم المدن السعودية. هذا ويتساءل الكثير من المرضى السعوديين والعرب عامة عن أسعار الكشف في مستشفى الحبيب. وهو ما سنحاول في هذه التدوينة تفصيله وتفسيره لكم متابعينا الكرام فتفضلوا يمواصلة القراءة.

سعر الكشف في مستشفى سليمان الحبيب
سعر الكشف في مستشفى سليمان الحبيب

إذن مثلما سنرى مستشفى سليمان الحبيب هو مرفق طبي معروف يقدم خدمات طبية متنوعة وذات جودة عالية. هذا وفي المجمل تتفاوت تكلفة الكشف في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي حسب نوع الخدمة المطلوبة والتخصص الطبي وفي ما يلي نفسر لكم الأسعار بشكل مفصل.

إقرأ أيضا:أحسن أطباء الأسنان في الطائف السعودية افضل طبيب أسنان في الطائف

سعر الكشف في مستشفى سليمان الحبيب

مستشفى الحبيب التخصصي يعتبر أحد المرافق الطبية المرموقة. حيث يقدم خدمات طبية متميزة للمجتمع السعودي. هذا وبشكل عام تتغير أسعار الكشف في مستشفى الحبيب وفقا لنوع التدخل الطبي الذي يخضع المرضى.

لكن عموما متوسط سعر الكشف في الحبيب يتراوح ما بين 300 و350 ريال سعودي. ويعتبر هذا السعر مناسبا لتقديم خدمات طبية متميزة في مجال الكشف والعناية الصحية في مختلف الإختصاصات الطبية. حيث يمكن للمرضى الاستفادة من خبرة الكوادر الطبية المؤهلة والتجهيزات الحديثة في المستشفى خلال جلسات الكشف.

فحص شامل مستشفى الحبيب الاسعار

يعد الفشف الشامل أمرا بالغ الأهمية بالنسبة لشريحة واسعة من الشباب وكبار السن. حيث يتم إجراء الفحص الطبي الشامل للتحقق من حالتهم الصحية واتخاذ التدابير الضرورية في حال اكتشاف أي أمراض والتدخل السريع لعلاجها.

بالنسبة سعر الفحص الشامل الحبيب لم يتم تحديدها بشكل نهائي. ولكن تم تقديرها من قبل المرضى تقريبا بأنها لا تقل عن 3000 ريال سعودي. ومن الممكن أن تتجاوز هذا المبلغ لتشمل جميع مراحل الفحص الشامل. هذا وتختلف تكاليف الفحص وفقًا لعدد التحاليل التي يجريها الفرد مما يجعل السعر غير ثابت.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في فوبرتال

اسعار الولادة في مستشفى الحبيب 2023 كل الفروع

بفضل خبرة الأطباء والتقنيات المتقدمة المستخدمة يعد قسم النساء والتوليد في مستشفى سليمان الحبيب واحدا من الأقسام البارزة. فهو يتميز بكونه موطنا لعدد كبير من الكوادر الطبية المؤهلة والمختصين. بالإضافة إلى استفادته من تقنيات متقدمة مثل الغرف المجهزة وكفاءة عالية للأطباء. وخلال السطور التالية سنلقي نظرة على سعر الولادة في الحبيب. وهو في المحمل نفسه في جميع الفروع.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  • الولادة الطبيعية : تتراوح أسعارها داخل مستشفى الحبيب حوالي 8000 ريال سعودي فقط.
  • الولادة القيصرية : قد تصل أسعارها في المستشفى إلى حوالي 15000 ريال سعودي فقط.
  • أما سعر الكشف الخاص، فيتراوح ما بين 300 و 400 ريال سعودي، حسب القسم المخصص للفحص.

يجدر بالذكر أن هناك تفاوتا صغيرا في السعر والكشف وفقا للاستشاري أو الأخصائي المعني. وتقينوا أيضا أن هناك تغييرات طفيفة تحدث في أسعار الولادة من وقت لآخر.

إقرأ أيضا:أحسن دكتور تجميل في مستشفى الحبيب + تجارب شخصية

اسعار الأشعة في مستشفى الحبيب

لا يخفى على أحد أن أجهزة الأشعة المستخدمة في مستشفى الحبيب تعتبر من الأفضل على مستوى العالم. حيث تمتاز بأعلى معايير الجودة والتقنية المتقدمة. وهذا ينعكس بالطبع على التكلفة التي قد تكون مرتفعة نسبيا. ولكنها تتناسب وتبرر بجودة وفعالية الأجهزة المستخدمة والخدمات المقدمة.

  • سعر الأشعة المقطعية يتراوح بين 1500 إلى 2000 ريال سعودي.
  • سعر أشعة الرنين المغناطيسي يتجاوز 1500 ريال سعودي.
  • سعر أشعة صبغة الرنين المغناطيسي بمتوسط سعر 1700 ريال سعودي.

الأسعار كما لاحظتم حضراتكم مرتفعة قليلا. لأنه من المعلوم أن تقديم خدمات طبية عالية الجودة يستدعي استثمارا في معدات طبية متطورة ومتخصصة. وهو ما يتطلب تخصيص موارد مالية إضافية من خلال الترفيع في أسعار الخدمات الصحية.

سعر كبسولة المعدة في الحبيب

تتعدد فوائد كبسولة المعدة بشكل كبير، حيث تسهم بفعالية في عملية خسارة الوزن دون الحاجة إلى تدخل جراحي أو خياطة.

بالإضافة إلى ذلك تعدّ كبسولة المعدة من بين الطرق الفعّالة والآمنة لتقليل الوزن. ومع ذلك تتفاوت تكلفة الكبسولة من شخص لآخر وذلك اعتمادا على عوامل متعددة في مقدمتها نوع الكبسولة المستخدمة.

تتراوح تكلفة كبسولة المعدة في المملكة العربية السعودية بشكل عام بين 4 آلاف و7 آلاف دولار أمريكي، وهذا يعتمد على عدة عوامل تشمل نوع الكبسولة ومكوناتها وخصائص العلاج المقدم.

كم سعر المنظار في مستشفى الحبيب ؟

يتجه العديد من الأفراد إلى إجراء فحص المنظار لأسباب متعددة تشمل كشف الأورام في المريء وسرطان المعدة بالإضافة إلى تحديد وجود حصى واضطرابات أخرى.

تتفاوت تكاليف الفحص بالمنظار في المملكة العربية السعودية عموما ومستشفى الحبيب خصوصا بين حوالي 700 إلى 1500 ريال سعودي، وذلك استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل.

رقم مستشفى الحبيب التخصصي

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب يتكون من مجموعة من الفروع والمراكز. نواة هذه المجموعة هو مجمع العليا الطبي الذي مثل الانطلاقة الكبرى منذ أكثر من 28 عاما. ويضم الكثير من الإختصاصات والأقسام الطبية. ومن ثم وقع إفتتاح فرع سليمان الحبيب بالريان وهو الوجهة المفضلة للرياضيين للتداوي فيه. ودون أن ننسى فرع القصيم الحاصل على شهادة JCI. ومستشفى سليمان الحبيب السويدي الذي يبلغ عدد الأسرة فيه 330 وعدد العيادات 240 عيادة مختلفة. إضافة إلى مستشفى حبيب التخصصي ومركز النساء والتوليد ومستشفى جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري.

  • فرع الرياض : King Abdulaziz Rd, Al Safra’, Buraydah 52381, Arabie saoudite / +966 16 316 6666.
  • فرع الخبر : طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز،, Al Bandariyah, Al Khobar 34423, Arabie saoudite / +966 13 871 1111.
  • فرع المجمع الطبي العليا : King Fahd Rd, Al Olaya, Riyadh 12214, Arabie saoudite / +966 11 525 9999.
  • فرع الريان : Khurais Br Rd, Ar Rayyan, Riyadh 14212, Arabie saoudite / +966 11 490 9999.
  • فرع سليمان الحبيب التخصصي : شارع التخصصي، الرحمانية، Arabie saoudite / +966 11 283 3333.

كان هذا أرقام هواتف مختلف مستشفى الدكتور سليمان الحبيب. حتى يتسنى لكم حجز المواعيد على الهاتف. إضافة إلى العناوين حتى يسهل عليكم الوصول لهذه المراكز الطبية عند حلول موعدكم.

  1. افضل دكتور تصحيح نظر في الحبيب
  2. افضل دكتور جراحة عامة في الحبيب
  3. افضل دكتور تجميل في الحبيب 
  4. دكتور اسنان بالحبيب + أهم الأسعار
  5. افضل طبيب عيون اطفال في الحبيب
  6. أفضل دكتور بواسير في مستشفى الحبيب الأكثر تقييما

إلى هذا الحد نصل بكم إلى ختام هذا الموضوع سعر الكشف في مستسفى سليمان الحبيب ، حيث إرتئينا إلى تقديم نظرة عن سعر الكشف والفحص الشامل إضافة إلى اسعار الولادة والاشعة وكبسولة المعدة وسعر المنظار في كل الفروع.

السابق
حجز موعد في الاطباء المتحدون – دليل الاطباء المتحدون حجز موعد
التالي
ارخص عيادة اسنان بالاحساء | زراعة الاسنان في الاحساء بتكلفة اقل

اترك تعليقاً