أفضل في ألمانيا

مطعم منار في شتوتغارت – تجربتي الأسعار والمنيو

متابعنا العزيز على eyesilllnesses.com هل تبحث عن تجربة طعام فريظة في قلب مدينة شتوتغارت؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن مطعم منار في شتوتغارت هو الوجهة المناسبة لك. حيث يقدم هذا المطعم المتميز مجموعة واسعة من الأطباق العربية والتركية التقليدية، والتي يتم إعدادها بعناية باستخدام المكونات الطازجة والحرفية العالية للطهاة والطباخين.

مطعم منار في شتوتغارت
مطعم منار في شتوتغارت

في هذا المقال، سنقدم لك كل ما تحتاج لمعرفته عن مطعم منار، بما في ذلك الطعام، ما هي الأطباق التي يقدمها؟ الموقع، كيف يمكنك الوصول إلى المطعم؟ الجو العام، كيف يبدو الجو العام هناك؟التقييمات، ما هي آراء الناس عن المطعم؟ فقط تابع القراءة واكتشف المزيد عن مطعم منار.

إقرأ أيضا:محامي يهودي في نورنبيرغ

مطعم منار في شتوتغارت

افتتح مطعم منار في شتوتغارت عام 2015 من قبل السيد فؤاد محمود، وهو سوري الجنسية. كان السيد محمود يعمل في مجال المطاعم منذ أكثر من 20 عاما، وكان يحلم دائما بافتتاح مطعمه الخاص في ألمانيا. وفما يلي المزيد من المعلومات العامة عن هذا المطعم العربي في شتوتغارت :

  • الاسم: Manar Restaurant
    (مطعم منار).
  • البلد
  • العنوان: Neckarstraße 215A, 70190 Stuttgart, Allemagne.
  • الهاتف: 491628609238+.
  • المالك: السيد فؤاد محمود.
  • التقييم في غوغل: 4.3/5.0.
  • أوقات الدوام:
الجمعة 12:30–21:00
السبت 12:30–21:00
الأحد 12:30–21:00
الإثنين Fermé
الثلاثاء 12:30–21:00
الإربعاء 12:30–21:00
الخميس 12:30–21:00

يمتلك مطعم منار Stuttgart صفحات في جميع مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية، وهي Facebook و Instagram و Twitter. هذه الصفحات لديها عدد كبير من المتابعين، مما يشير إلى أن المطعم يحظى بشعبية كبيرة بين الناس.

إقرأ أيضا:القنصلية العراقية في فرانكفورت 2024

كيفية الوصول إلى مطعم عربي في شتوتغارت منار

مطعم منار يقع في شارع Neckarstraße 215 A في حي Cannstatt في شتوتغارت. يمكن الوصول إلى المطعم بسهولة عن طريق وسائل النقل العام أو السيارة.

  1. عن طريق وسائل النقل العام : أقرب محطة مترو للمطعم هي محطة Cannstatter Wasen. يمكنك الوصول إلى المحطة عن طريق خط U12 أو U15. وأقرب محطة قطار للمطعم هي محطة Cannstatter Bahnhof. يمكنك الوصول إلى المحطة عن طريق خط S1 أو S2.
  2. عن طريق السيارة : يمكن الوصول إلى مطعم منار عن طريق القيادة على الطريق السريع A8. اخرج من المخرج رقم 55 إلى Cannstatter Straße. اتبع Cannstatter Straße حتى تصل إلى Neckarstraße. ستجد المطعم على الجانب الأيمن.

هذا وإذا كنت تخطط للقيادة إلى مطعم منار، فمن الأفضل أن تأتي في وقت مبكر، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع أو أيام العطل. فالمطعم شهير للغاية، وقد يكون من الصعب العثور على مكان لوقوف السيارات.

تجربة طعام عربية في شتوتغارت

يقدم مطعم منار مجموعة واسعة من الأطباق العربية والتركية التقليدية والحديثة. تتكون الأطباق العربية من مجموعة متنوعة من اللحوم والخضروات، مثل الكباب والشاورما والفلافل والطعمية. كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية، مثل الكباب والكفتة والبورك.

إقرأ أيضا:افضل مواقع بيع السيارات مستعملة في المانيا 2024 “بينهم أول موقع عربي”
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

وكما يقدم المطعم أيضا مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية، مثل الأرز والسلطات والمقبلات. كما يوفر المطعم مجموعة متنوعة من الحلويات العربية والتركية.

الأسعار والخدمات في مطعم منار شتوتغارت

مطعم منار يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق السورية الشهية بأسعار معقولة. تتراوح أسعار المقبلات بين 3 يورو و 10 يورو، بينما تتراوح أسعار الأطباق الرئيسية بين 10 يورو و 20 يورو، وأسعار الحلويات بين 5 يورو و 7 يورو. كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من العروض والخصومات، مثل:

  • خصم 20% على جميع الأطباق الرئيسية أيام الأحد.
  • خصم 10% على جميع الأطباق للمجموعات المكونة من 4 أشخاص أو أكثر.
  • خصم 50% على جميع الحلويات بعد الساعة 10 مساءً.
  • يوفر أيضا خدمة التوصيل إلى المنازل، بسعر ثابت قدره 10 يورو.

وفيما يلي بعض الأمثلة على أسعار بعض الأطباق في مطعم منار:

  • مقبلات:
    1. التبولة: 5 يورو
    2. الحمص: 3 يورو
    3. الفلافل: 4 يورو
  • أطباق رئيسية:
    1. شاورما دجاج: 12 يورو
    2. كباب لحم: 15 يورو
    3. دجاج محشي: 18 يورو
  • حلويات:
    1. كنافة: 5 يورو
    2. بقلاوة: 7 يورو
    3. أم علي: 6 يورو

وللمزيد من المعلومات حول الأسعار والخصومات والعروض في مطعم منار في شتوتغارت، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للمطعم أو التواصل مع خدمة العملاء.

تجربتي في مطعم سوري في شتوتغارت منار

يتمتع مطعم منار بتقييمات إيجابية للغاية من قبل الزوار، حيث حصل على تصنيف 4.5 من أصل 5 نجوم على موقع TripAdvisor. يثني الزوار على جودة الطعام، وكرم الموظفين، والجو العام المريح. فيما يلي بعض التعليقات الإيجابية التي تركها الزوار :

  • “الطعام لذيذ وأسعار معقولة. الخدمة ممتازة والموظفين ودودون للغاية. بالتأكيد سأعود مرة أخرى.”
  • “تجربة رائعة! الطعام لذيذ للغاية والموظفين ودودون للغاية. بالتأكيد سأوصي بهذا المطعم للأصدقاء والعائلة.”
  • “أفضل مطعم سوري في شتوتغارت. الطعام لذيذ والأسعار معقولة. الخدمة ممتازة والموظفين ودودون للغاية.”

وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع. هذا ونرجو أن تكونوا قد إستفدتم من المعلومات التي عرضناها عليكم. ولا تنسوا مشاركتنا تجاربكم في هذا المطعم السوري في ألمانيا. فلعل ذلك يشجع غيركم على زيارته.

السابق
سوق السبت في gelsenkirchen عنوان
التالي
مدارس تعليم اللغة الألمانية للاجئين في برلين

اترك تعليقاً