مطعم عربي قريب مني

مطاعم عربية في برلين Arabische Restaurants (رخيصة) مطعم عربي قريب من موقعي

مطاعم عربية في برلين Arabische Restaurants (رخيصة) مطعم عربي قريب من موقعي بالإضافة إلى مطعم سوري في برلين يبحث الكثير من السياح وأفراد الجالية العربية عن مطعم عربي في برلين ، وذلك مثلما عرضنا عليكم سابقا بشكل عام أفضل 100 مطاعم عربية في ألمانيا (رخيصة) وبرلين بشكل عام هي العاصمة الألمانية وأكبر مدنها السياحية وثاني أكبر مدينة في الإتحاد الأوروبي بعد العاصمة البريطانية لندن ، وتشتهر كونها من أهم المدن الثقافية حيث يوجد فيها مجموعة من المعالم والمواقع الأثرية والتاريخية مثل شارع العرب في برلين ، وكما يتواجد فيها عديد من المطاعم العربية الممتازة لذلك إرتأينا اليوم أن نقدم لكم دليل عناوين وأرقام هواتف مطاعم برلين عبر الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع.

مطاعم عربية في برلين (رخيصة)

نعرض عليكم مطاعم عربية في برلين (رخيصة) مطعم عربي قريب من موقعي حيث تعرف مدينة برلين الألمانية بخدماتها المتميزة وذات الجودة العالية المقدمة للزوار حيث تضم سلسلة من أفخم المطاعم وأحسنها تموقعا، حيث يتواجد في برلين مجموعة كبيرة من المطاعم التي من بينها مطاعم عربية مخصصة للمأكولات العربية الشهية، ومن هذا المنطلق نتعرف سويًا على أفضل المطاعم العربية في برلين التي كثيرا ما تجذب العرب في ألمانيا الذين يستسيغون الطعام المقدم هناك ويعتبر مطعم الشام أحد أفضل المطاعم العربية المجربة في برلين، حيث يُقدم المطعم العديد من أطباق الشاورما، الدجاج المقلي والمشوي، ومجموعة هائلة من الأطباق الشهية للمقبلات التابعة من المطبخ السوري المميز.

إقرأ أيضا:أفضل مطعم عربي في أوبرهاوزن

إقرأ أيضا:

مطاعم عربية في برلين
مطاعم عربية في برلين (رخيصة)

مطعم الشام شاورما برلين

العنوان Karl-Marx-Straße 177, 12043 Berlin, Allemagne وهو أحد مطاعم سورية في برلين الهاتف 009493054895841.

مطعم الرضا برلين

العنوان Huttenstraße 69 – 70, 10553 Berlin, Allemagne الهاتف 00949303911119.

مطعم مروش مطعم عربي

قريب العنوان Knesebeckstraße 48, 10719 Berlin, Allemagne الهاتف

Adam restaurant(مطعم ادم العربي)

Kopernikusstraße 16, 10245 Berlin

إقرأ أيضا:مطاعم عربية في هانوفر
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

مطعم فينيقيا Restaurant Phoenicia

Olivaer Platz 15 Ecke, Wielandstraße, 10707 Berlin,

Arabic Diner AKRAM

Silbersteinstraße 115, 12051 Berlin

Falafel Aladdin 2 – مطعم عربي

Pettenkoferstraße 2B, 10247 Berlin

Azzam Restaurant

Sonnenallee 54, 12045 Berlin

Ya Karim

Müllerstraße 138, 13353 Berlin

Ebn Tamshah

Leibnizstraße 34, 10625 Berlin,

مطاعم سورية في برلين

مما لا شك فيه أن المطبخ السوري يعتبر من الأشهر ليس فقط عربيا بل عالميا أيضا وذلك وفق تصنيف العديد من المنظمات التي تعنى بمجال الطبخ حيث يستمد جاذبيته من المأكولات والأصناف الشهية المتنوعة، والتي دون شك تجد إقبالا رهيبا أينما وجدت وحطت بالطبع دون ذكر الإحترافية الفائقة من أبناء الشعب السوري في إعداد وتقديم تلك الوجبات الرائعة مع الترويج لها بالحفلات الفولكلورية المعتادة، حيث عادة ما يكون نجاحها أمرًا محتملا وبقوة في أي وجهت تزورها هذه الأطباق اللذيذة، وفيما يلي جمعنا لكم قائمة بأفضل مطاعم سورية في برلين مع عناوينها وطرق الوصول إليها.

إقرأ أيضا:أفضل مطاعم عربية في كولن

مطاعم عربية في برلين مطعم Aleppo Supper Club

يعد هذا المطعم السوري واحدا من أهم مطاعم سورية في برلين حيث ستحظى في النادي الحلبي بأفضل الوجبات شهية للإفطار بجانب قدرتهم على تجهيز عشاء حفلات الزفاف وكافة المناسبات الخاصة الأخرى، ويعمل المطعم من الحادية عشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة ليلًا. ومن أهم مميزاته أنه تظهر فيه معالم المطبخ الحلبي الشهيرة من السلطات بالأعشاب إلى بذور الرمان وأطباق اللحوم مع المكسرات الشهية، بالإضافة إلى ذلك استطاع الجمع بين الثقافة العربية وكذلك اليونانية ولم ينسى ثقافة الشرق الأدنى؛ لذلك فهو يُرضي جميع الأذواق.

مطاعم عربية في برلين مطعم الدمشقي ريان برلين

لعل من أهم مميزات مطعم الدمشقي ريان والتي جعلته ضمن أهم مطاعم سورية في برلين هو ارتفاع معدلات الصحة والسلامة لديه، حيث تجد الموظفون يرتدون أقنعة الوقاية طوال وقت العمل، مع خضوعهم لقياس درجة الحرارة قبل البدء في مباشرة عملهم اليومي. وفي الأوقات التي تخلو فيها الطاولات من الزبائن يتم تعقيمها قبل أن يجلس عليها زبائن جدد، وبجانب إمكانية تناول الوجبات داخل المطعم، يقوم المصنع بتوصيلها إلى الزبائن داخل سياراتهم.

مطعم بوابة دمشق برلين

يمكنك الذهاب إلى مطعم بوابة دمشق للاستمتاع بتناول وجبة الشاورما السورية الرائعة، فهو من أفضل مطاعم سورية في برلين ولمن لا يعرف تحظى هذه الوجبة السورية بشهرة كبيرة بين المصريين بفضل المطاعم السورية العديدة التي تم افتتاحها داخل مصر، وسوف تقضي في هذا المطعم أوقاتًا سعيدة بسبب خدمته المتميزة ووجباته الرائعة وهو يحظى بتقييم جيد من قبل عملائه.

مطاعم عراقية في برلين

قبل ان نتحدث عن اي مطعم عراقي في برلين دعونا نبحث قليلا في اكلات بلد العراق والتي تسمى الارض الواقعة بين نهري دجلة والفرات والتي تتميز بحقيقة ان بعض طعامها يعود الى الحضارات القديمة التي نشأت في العراق ونقصد هنا الحضارات الآشورية والبابلية والأكادية والسومرية. صدق أو لا تصدق ، وجد علماء الآثار لوحات وصفات رائعة للطبخ من هذه الحضارات ، وفي عهد الخلافة العباسية ، شهد المطبخ العراقي نهضة كبيرة على مستوى الوصفات الغذائية ، وهو ما انعكس في شهية الأطباق العراقية ولها طابع مميز. تاريخ طويل وتقاليد قديمة. لعل أهم المكونات التي ستجدها في الأطباق العراقية عند زيارتك لأحد المطاعم العراقية في برلين هي الخضروات المتنوعة مثل الفاصوليا الخضراء والباذنجان والسبانخ والخرشوف والثوم وجميع أنواع الفلفل والحبوب مثل القمح والشعير وغيرها الكثير. طبعا الأرز والفواكه والجبن والتوابل العراقية التي تثري جميع وجباتهم مثل البردقوش والكزبرة والزعتر والزعفران.

مطعم كابريشيو برلين

إنه من أفضل المطاعم العربية في برلين ومعروف على نطاق واسع هناك ، وقد سبق أن استقبل داود خياط صاحب مطعم كابريتشيو مجموعة من السياسيين العالميين المشهورين ، أشادوا جميعًا بجودة الوجبات التي يمكنك الاستمتاع بها في هذا المطعم. مطعم رائع.

لذلك لم تكن قائمة أفضل المطاعم العراقية في برلين بدونه ، وقام صاحب المطعم بوضع العديد من الصور التذكارية على جدرانه ، لتوثيق نجاحاته السابقة واستضافة شخصيات مثل المستشار الألماني هيلموت كول الذي أصبح فيما بعد صديقه الشخصي. وكذلك المستشارة أنجيلا ميركل ومشاهير آخرون.

مطعم سالمات برلين

ينضح مطعم سلامات بطابع شمال العراق بأطباقه الساخنة اللذيذة المصنوعة من مكونات مثل البامية والكوسا والباذنجان ، والتي يضاف إليها السماق والكاري والكزبرة والأعشاب والتوابل المختلفة الأخرى ، إلى جانب باقة من أروع المقبلات من مطابخ عربية اخرى. من أجل تقريب طابع التنوع والدفء العربي من عملائها وبالتالي أصبح من أشهر المطاعم العربية في برلين والألذ في الأطباق المقدمة.

ما يميز مطعم سلامات ويجعله نوعًا خاصًا من المطاعم العربية في برلين هو أن المكونات المستخدمة في أطباقه ، وخاصة البهارات والعصائر ، تأتي من بلادنا الشرقية ويتم تحضيرها يوميًا ولا توجد بقايا طعام في اليوم السابق ، حتى يجدها العميل طازجة أمامه وتوقظ شهيته للاستمتاع بالطعام ويريد تكرار زيارة المطعم مرة أخرى.

مطعم يمني في برلين

يوجد أكثر من مطعم يمني في برلين يقدم العديد من الأطباق الشهية وسنتحدث عنها في هذا الجزء من المقال ولكن أولاً لنتحدث عن المطبخ اليمني المبهج الذي أضاف امتداده الجغرافي إلى سحره وأطايبه التي لا مثيل لها. المدفون والصحويق والمندي والمظبي ومجموعة من الحلويات الرائعة لعل أشهرها الشعيبية والخمير والعريكة وبنت السحن.

وإذا نظرت إلى الأطباق اليمنية التي ستجدها عندما تزور مطعمًا عربيًا في برلين ، سترى أن الزيوت النباتية هي أكثر ما يستخدمونه لصنع العجين ، والحليب الحامض هو المفضل لديهم من منتجات الألبان ، وهم يفضل شرب الشاي بالحليب ونقع الزبيب والكركديه والقهوة والشاي الأسود وكذلك القشر ، لذلك نكتشف أدناه أفضل مطعم يمني في برلين.

مطعم المندي برلين

مطعم يمني في برلين يحمل اسم أحد أشهر وألذ الأطباق اليمنية يمكنك أن تجد هذا المطعم إذا ذهبت إلى العنوان Osloer Straße 18-19، 13359 Berlin وستجد في قائمتهم أطباق لذيذة مثل سلطة المندي ولحم مندي ولحمة برام ولحم حنيد ويوجد ايضا دجاج مندي ودجاج حنيد وغيرها. من الوجبات التي يقدمها المطعم لعملائه بسعر مناسب وجودة عالية.

مطعم اليمني برلين

هو مطعم يمني في برلين يمكنك أن تجده بالذهاب إلى العنوان Karl-Marx-Strasse 172، 12043 Berlin ويقدم مجموعة من الأطباق اليمنية الكلاسيكية واللحوم المطبوخة في أفران من الطوب ومطعم Der الأصيل اليمني العربي ذو الطابع التاريخي يهيمن على الطاولات وطريقة جلوسك وتقديم الوجبات.

مطاعم برلين شارع العرب

في هذا الجزء من المقال سنبدأ الحديث عن المطاعم في شارع العرب في برلين ، لكن ألم ينشغل بك قارئنا الفضولي العزيز؟ هل تريد معرفة المزيد عن هذا الشارع القديم ؟! لأننا توقعنا أن تشعر بهذه الطريقة ، سنخبرك المزيد عنها. إنه شارع يسمى Zonen Allee ويقع في حي برلين ، وبشكل أكثر دقة في Neukölln ، بدءًا من ساحة تسمى Hermann Platz وتغطي مساحة 2 كيلومتر مربع ، ستجد حولك ليس فقط مطاعم ولكن أيضًا المتاجر العربية في برلين والجزارين يبيعون اللحوم الحلال ومتاجر أخرى لطيفة. وسوف تشم رائحة القهوة العربية وتسمع لغتك الأم من حولك ، لذلك تم تسمية هذه المنطقة من العاصمة الألمانية باسم الطريق العربي.

مطعم الدمشقي برلين

من اشهر مطاعم شارع العرب في برلين ويمكن ان نذكره ايضا كواحد من افضل المطاعم السورية في برلين ، المطعم الدمشقي يتفوق في البساطة ، وستجد المقبلات السورية الرائعة واللحوم المشوية اللذيذة مع العديد من مشاوي الفحم الاخرى التي يقدمها هذا المطعم تقدم خدمة التوصيل للمنازل لعملائها ، فليس لديهم موقع الكتروني ولكن يمكنك الوصول إليهم من خلال صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مطعم آدم العربي برلين

من مطاعم الشارع العربي الرئيسية في برلين حيث ستجد أطباق عربية متنوعة مثل فتة ليفانتين بأنواعها والمعجنات والمناقيش الطازجة والفلافل والمشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطبيعية وستشعر بالأمان عند تناول اللحوم في مطعم آدم العربي ؛ اللحوم الحلال من مصادر موثوقة. كما يقدم العديد من المقبلات العربية مثل الحمص وبابا غنوج والفتوش وأنواع أخرى رائعة.يمكنك معرفة المزيد عن هذا المطعم من خلال زيارة صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مطعم مصري في برلين

على الرغم من تنوع وكثرة المطاعم العالمية في ألمانيا والتي تقدم أكلات من جميع مطابخ العالم، إلا أن الأكل المصري لا يزال له مذاقه الخاص الذي لا يقاوم ولا تستطيع مقارنته بأي أكل آخر، فإن كنت من محبي المطبخ المصري بالطواجن الدسمة مثل طاجن البامية باللحمة والملوخية بالطشة والفتة باللحمة الضاني والكباب والكفتة، التي نعشقها جميعًا.

مطعم ابن البلد برلين

لأن المطبخ المصري لا يُقاوم إذا ما قارنته مع مطابخ العالم، وإن كنت أكيل مصري على حق، فننصحك بتجربة الحمام المحشي بالأرز أو الفريك من مطعم “ابن البلد”، والذي يقدم مع الشعرية المطبوخة والبطاطس المقلية، وبالطبع لن ننسى الوجبة المثالية للمصريين “الملوخية بالفراخ” لتستمتع بنصف دجاجة مشوية بالزبدة مع الملوخية بالطشة بجانب الأرز الأبيض اللذيذ ليكمل الوجبة، أما طبق “البط المحمر” فلا يُقاوم، ويُقدم مع أرز الخلطة ورقائق بلدي مقرمشة ومحشوة لحم.

أفضل مطاعم عربية في برلين

تعد برلين، عاصمة ألمانيا، مدينة متنوعة ثقافيًا تضم العديد من الجاليات العربية، مما أدى إلى ظهور مجموعة كبيرة من المطاعم العربية التي تقدم أطباقًا أصيلة من مختلف أنحاء الوطن العربي. في هذا المقال، سنأخذك في رحلة إلى عالم النكهات الشرقية حيث سنستكشف أفضل المطاعم العربية في برلين، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، من المازات اللبنانية إلى الشاورما السورية والكنافة الفلسطينية.

أفضل مطاعم الشاورما السورية في برلين

الشاورما هي أحد أشهر الأطباق العربية، وهي عبارة عن شرائح رقيقة من اللحم المشوي تقدم في خبز عربي أو صاج. في برلين، يوجد العديد من مطاعم الشاورما السورية التي تقدم هذه الأكلة الشهية بطعمها الأصيل. ومن أشهر مطاعم الشاورما السورية في برلين:

  • مطعم آدم (Adam Restaurant)
  • مطعم صلاح الدين (Salah ad-Din Restaurant)
  • مطعم البستان (Al-Bustan Restaurant)

مطاعم المازة اللبنانية في برلين

المزة اللبنانية هي مجموعة متنوعة من المقبلات الصغيرة التي تقدم كوجبة خفيفة أو كمقبلات قبل الوجبة الرئيسية. وتشتهر المازة اللبنانية بأطباقها المتنوعة والنكهات الغنية، مثل الحمص والتبولة والبابا غنوج والكبة. ومن أشهر مطاعم المازة اللبنانية في برلين:

  • مطعم بيبلوس (Byblos Restaurant)
  • مطعم عنب التامش (Ebn Tamshah Restaurant)
  • مطعم سيمسيم (Simsim Levantine Eatery)

مطاعم المشويات المصرية في برلين

المشاوي من الأطباق الرئيسية في المطبخ المصري، وتشتهر بأطباقها المتنوعة، مثل الكبدة والكلاوي والحمام المحشي. ومن أشهر مطاعم المشويات المصرية في برلين:

  • مطعم الحمص (Hummus Restaurant)
  • مطعم أبو حفيظة (Abu Hafezah Restaurant)
  • مطعم كوشاري ملك (Koshari King Restaurant)

مطاعم الحلويات الشرقية في برلين

لا تكتمل وجبتك العربية دون تناول الحلويات الشرقية الشهية، مثل البقلاوة والكنفة والمغلي. ومن أشهر مطاعم الحلويات الشرقية في برلين:

  • مطعم ديوان (Diwan Restaurant)
  • مطعم حلا (Hala Restaurant)
  • مطعم عيشة (Aisha Restaurant)

برلين مدينة غنية بالتنوع الثقافي، وتتميز بمجموعة كبيرة من المطاعم العربية التي تقدم أطباقًا أصيلة من مختلف أنحاء الوطن العربي. سواء كنت تبحث عن الشاورما السورية الشهية أو المازة اللبنانية المتنوعة أو الحلويات الشرقية اللذيذة، فإن برلين لديها ما يرضي جميع الأذواق. فما عليك سوى الانطلاق في رحلة استكشافية لمطاعم المدينة العربية واكتشاف النكهات الشرقية الغنية التي لا تقاوم.

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي تمحور حول أفضل المطاعم العربية في برلين التي تعتبر مجربة في معظمها من قبل الزوار العرب بالإضافة إلى حصولها على تقييمات إيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة كما يسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك.

السابق
محامي يهودي في برلين مع محامي يهودي في ألمانيا برلين
التالي
مطاعم عربية في ألمانيا (رخيصة) مطعم عربي قريب من موقعي

اترك تعليقاً