التخطي إلى المحتوى
قائمة الأطباء العرب في بلجيكا
قائمة الأطباء العرب في بلجيكا

قائمة الأطباء العرب في بلجيكا حيث ان الرعاية الصحية من اهم الاساسية التي تحتاجها الجالية العربية في بلجيكا بشكل عام خصوصا وان تلقي العلاج عند الأطباء والدكاترة العرب مختلف بشكل كبير عن الكشف عند الطبيب المحلي الاجنبي حيث انه مما لا شك فيه أن التقارب اللغوي والحضاري بين الطبيب والمريض يشكل خطوة مهمة نحو التماثل للشفاء في اسرع وقت ممكن.

قائمة الأطباء العرب في بلجيكا

  • Consultation ONE Rue des Bruyères 20, 1348 Ottignies-Louvain-la-Neuve, بلجيكا

تقييم العملاء:

الكونسيلتيشن رائعة ومجانية! إنه لأمر رائع أن يكون لدينا محترفين جيدين يقدمون العلاج إلى أطفالنا. جو حميم وودود للغاية.

  • Dr Basel Abu- Serieh Neurochirurgien et Specialiste de maladie de la colonne vertebrale Avenue Louise 365, 1050 Bruxelles, بلجيكا.

  • Brusselse WachtdienstRue Jean de Brouchoven de Bergeyck 2, 1000 Bruxelles, بلجيكا.

تقييم العملاء:

ذهبت يوم السبت 15 أغسطس في حوالي الساعة 9:00 صباحًا إلى حارس أندرلخت بسبب لدغة حشرة تسببت في تورم كبير في الشفة السفلى. بعد الانتظار لمدة 30 دقيقة عندما كنت المريض الوحيد ، رفض الطبيب فحصي لأن أنفي كان مسدودًا. (وهو ما لاحظته منذ شهور). من الواضح أنني اضطررت إلى دفع ثمن الاستشارة مسبقًا وليس أدنى رد. الخلاصة: تجنب حضانة بروكسل إلا إذا كنت بصحة جيدة وتوجه مباشرة لرعاية المستشفى ، ما فعلته بعد ذلك بالذهاب إلى مستشفى سانت إليزابيث حيث تم الاعتناء بي بشكل صحيح.

قائمة الأطباء العرب في بلجيكا

” اتصلت بالطبيب يوم السبت 12/14/19. جاء الطبيب بسرعة. فحصني الطبيب المعني جيدًا وأخبرني أنه يجب عليّ الذهاب إلى الطبيب المعالج من أجل الحصول على وصفة طبية لتنظير المعدة. الاثنين 12/16/19 ، لم أشعر أنني بحالة جيدة ، اتصلت بـ 112. تشخيص حالات الطوارئ: نزيف داخلي ، 3 أيام في العناية المركزة والخروج من المستشفى يوم الخميس ، 12/26/19. أشارك تجربتي من أجل منع حدوث ذلك لأي منكم. وأشير أيضًا إلى أن إيماني بيسوع المسيح سمح لي بالتغلب على هذه المحنة. الله يحفظك!”

دكتور عربي في بلجيكا

  • Dr. Wolfgang KaterZeppelinstraße 24, 61352 Bad Homburg vor der Höhe, ألمانيا.

  • Herr Univ. Prof. Dr. med. Wolfram-Trudo KnoefelMoorenstraße 5, 40225 Düsseldorf, ألمانيا.

قد يهمك أيضاً :-

  1. دكتور عيون عربي في بلجيكا أفضل طبيب عيون في بلجيكا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *