أمراض العيون

سعر عملية البواسير بالليزر في الحبيب

سعر عملية البواسير بالليزر في الحبيب ، في البداية نذكر جميع متابعي موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com إلى أننا نضع على ذمتكم مقالا شاملا قدمنا لكم من خلاله ترشيحات افضل دكتور بواسير في مستشفى الحبيب ، واليوم سنتعرف على كم تكلفة عملية البواسير في الحبيب ، هذا النوع الشائع من العمليات الجراحية والذي يتم إما بالتدخل الجراحي أو باليزر ، ويتميز مستشفى الحبيب في المملكة العربية السعودية باستعمال أحدث التقنيات الطبية إضافة إلى استقطاب أفضل الكفاءات والخبرات الطبية في مجال الجراحة من كل أنحاء العالم.

سعر عملية البواسير بالليزر في الحبيب

تكلفة عملية البواسير معتمدة في خمس مدن مختلفة في المملكة العربية السعودية على المتوسط ، حيث تتراوح الأسعار في مستشفى الحبيب على سبيل المثال بين 3 آلاف ريال سعودي أو ما يعادل تقريبًا 800 دولار أمريكي و5 آلاف ريال سعودي أو ما يعادل تقريبًا 1331 دولار أمريكي تشمل هذه التكلفة جميع التحاليل اللازمة للعملية بالإضافة إلى إقامة المريض في المستشفى لمدة يومين.

إقرأ أيضا:اسباب زغللة العين blurry vision after waking up
سعر عملية البواسير بالليزر في الحبيب
سعر عملية البواسير بالليزر في الحبيب

تكلفة عملية البواسير في الحبيب

تبلغ تكلفة إجراء عملية البواسير في مستشفى الحبيب التخصصي الألماني حوالي 4 آلاف ريال سعودي ، وهو ما يعادل تقريبًا 1065 دولار أمريكي بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المستشفى خيار تقسيط تكلفة العملية على مدى 36 شهرا.

تكلفة عملية البواسير بالليزر في الرياض

تتراوح تكلفة عملية البواسير بالليزر في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية ، بين 20 ألف ريال سعودي ( أي ما يعادل تقريبا 5322 دولار أمريكي ) يجب ملاحظة أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وقد تختلف من مستشفى لآخر وتعتمد على العديد من العوامل مثل تخصص الطبيب ومستوى التجهيزات والخدمات المقدمة ينصح دائما بالتواصل مع المستشفيات المختلفة للحصول على معلومات أكثر دقة حول تكلفة هذه العملية في الرياض.

فوائد عملية البواسير بالليزر

  1. يلبث المريض في المستشفى لمدة يوم واحد فقط عند إجراء عملية البواسير بالليزر بينما قد يستدعي إجراء العمليات الجراحية البقاء داخل المستشفى لمدة ثلاثة أو أربعة أيام.
  2. تعتبر عملية البواسير بالليزر آمنة وغير مرتبطة بأي مضاعفات شائعة مثل القيء أو الغثيان.
  3. يحتاج المريض لفترة نقاهة أقصر عند اختيار البواسير بالليزر مقارنة بالعمليات الجراحية الأخرى.
  4. يتمكن المريض من استئناف حياته الطبيعية وممارسة النشاطات اليومية بسرعة أكبر بعد إجراء عملية البواسير بالليزر

رقم حجز موعد مستشفى الحبيب

يتم الحجز عن طريق الخط الساخن الخاص بمستشفى الحبيب التخصصي أو عن طريق رقم المستشفى الموجود على الموقع ويتم الرد من خلال خدمة العملاء المتوفرة فيه.

إقرأ أيضا:كيف تنجح في اختبار عمى الألوان في العسكرية

Dr. Sulaiman AlHabib Hospital Alkhobar

  • طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز،, Al Bandariyah, Al Khobar 34423, Arabie saoudite.
  • 966138711111+.

Doctor. Sulaiman Al habib in buraidah

  • King Abdulaziz Rd, Al Safra’, Buraydah 52381, Arabie saoudite.
  • 966163166666+.

Doctor Sulaiman Al Habib Hospital

  • Hamzah Ibn Abd Al Mouttaleb, Az Zahrah, Riyadh 12987, Arabie saoudite.
  • 966114754444+.

مستشفى سليمان الحبيب

  • Ar Rusayfah، 2589 8681, Mecca 24232, Arabie saoudite.

من خلال هذا المقال تعرفنا على سعر عملية البواسير بالليزر في الحبيب وكيفية اختيار العيادة أو المستشفى المناسب لإجراء هذه العملية هذا وتعتبر البواسير من الأمراض المؤلمة التي يعاني منها المرضى أثناء الجلوس أو الحركة ، بالمقارنة مع المستشفيات الأخرى يمكن القول أن تكلفة عملية البواسير في المستشفى التخصصي بالحبيب تعتبر متوسطة إلى حد ما.

إقرأ أيضا:مستشفى الرعاية الوطني الرياض – الأرقام الأطباء والحجز

السابق
أفضل الأطباء العرب في دويسبورغ 2024 Duisburg
التالي
أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون

اترك تعليقاً