التخطي إلى المحتوى
دكتور عام عربي في برلين
دكتور عام عربي في برلين

دكتور عام عربي في برلين حيث انه مما لا شك فيه فإن المقيمين في ألمانيا من المهاجرين السوريين وغيرهم من الجالية العربية من المقيمين في برلين دائما ما يحتاجون الى الرعاية الصحية وهو ما تترجمه عمليات البحث الكبيرة في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث جوجل وهو ما سنمدكم به من خلال الاسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع بالاضافة إلى العناوين وبعض تقييمات للمرضى الذين جربوا هذه العيادات.

دكتور عام عربي في برلين

  • Dr. Jamal MohamedKarl-Marx-Straße 214, 12055 Berlin, ألمانيا

    تقييم:
  • دكتور لطيف سعيد Karl-Marx-Straße 239, 12055 Berlin, ألمانيا

    تقييم:

    ” د عراقي ممتاز جدا طبيب عام هاوس ارتز وهو قريب جدا على محطة اسبان واوبان نيو كولن يتم قبول المرضى الجدد وكذالك المواعيد ساعات الانتضار تتراوح من نصف ساعة الى ساعتان و لديه كذالك لقاء الانفلونزه بين شهر 9 وال 12″

  • Dr. Abdelhamid Brahimi Pannierstraße 9A, 12047 Berlin, ألمانيا

    تقييم:

    ” الدكتور الابراهيمي انساني مهذب نشط. هو الطبيب الذي آتي اليه منذ 4 سنوات ولم اذهب الى طبيب اخر ينصح دقيق في اعطاء العلاج 100‎%‎. انا طارق الاحمد تجربتي عند الدكتور الابراهيمي. اكون بصحة جيدة لانه دقيق بالفحوصات. شكراً د. عبد الحميد الابراهيمي.”

دكتور عام عربي في برلين

دكتور عربي في ألمانيا

نذكركم زوار موقعنا eyesillnesses.com الاعزاء اننا كنا في موضوع سابق لنا قد تحدثنا بصقة تفصيلية عن أفضل دكتور عيون عربي في برلين . حيث يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لوضعكم الصحي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. دكتور عيون عربي في دورتموند

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *