الأطباء العرب في النمسا

دكتور بدر الدين العلي فيينا

في إطار مواصلة سلسلة تعريفكم على أفضل الأطباء العرب في النمسا. اليوم سنتحدث عن دكتور بدر الدين العلي فيينا. حيث يبحث الكثير من المرضى في النمسا عن أفضل طبيب مسالك بولية في فيينا، خاصة أولئك الذين يتحدثون العربية.

دكتور بدر الدين العلي فيينا
دكتور بدر الدين العلي فيينا

وبشكل عام يعد الدكتور بدر الدين العلي أحد أفضل أطباء المسالك البولية. والآن سنقدم لكم المزيد من المعلومات عنھ. وسنتعرف بصحبتكم على عنوانھ ورقم ھاتفھ وطرق التواصل معھ. وسنستعرض عليكم في الأخير جانب من تعليقات وتقييمات المرضى بخصوص أدائھ.

دكتور بدر الدين العلي فيينا

ولد دكتور بدر الدين العلي في بغداد، العراق، وحصل على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة بغداد عام 1995. ثم انتقل إلى النمسا، حيث عمل في مستشفى فيينا العام، وحصل على شهادة البورد الأوروبي في المسالك البولية عام 2000.

إقرأ أيضا:دكتور نفسي عربي في فيينا

ويتمتع دكتور بدر الدين العلي بخبرة واسعة في مجال المسالك البولية، حيث عمل في مستشفى فيينا العام لمدة 10 سنوات، ثم عمل في مستشفى دوبلين الخاص لمدة 5 سنوات. وهو عضو في الجمعية الأوروبية لأمراض المسالك البولية، والجمعية النمساوية لأمراض المسالك البولية.

خدمات الدكتور Dr bader Al-Ali في فيينا

ويتخصص دكتور بدر الدين العلي في جميع أمراض المسالك البولية، بما في ذلك:

  • حصوات الكلى والمثانة
  • التهابات المسالك البولية
  • تضخم البروستاتا الحميد
  • سرطان البروستاتا
  • سرطان المثانة
  • أمراض الجهاز التناسلي الذكري

ويقدم الطبيب بدر الدين مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية في مجال المسالك البولية، بما في ذلك تشخيص وعلاج أمراض المسالك البولية وجراحة المسالك البولية التقليدية والجراحية الروبوتية وعمليات المناظير البولية وعمليات تفتيت الحصوات بالموجات التصادمية وعلاج تضخم البروستاتا الحميد بالعقاقير أو بالليزر  وعلاج سرطان البروستاتا.

عنوان الدكتور بدر الدين العلي

يعمل الدكتور بدر الدين العلي حاليا في مستشفى ديربلينج الخاص Privatklinik Döbling وعنوانھ Heiligenstädter Straße 55-63 1190 Wien Austria ورقم ھاتفھ ھو 431360660+.

إقرأ أيضا:افضل الأطباء العرب في النمسا + العناوين والأرقام
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

وهو مستشفى تم افتتاحه في عام 1959، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الجراحة، والطب الداخلي، وطب النساء والتوليد، وطب الأطفال، وطب العيون، والطب النفسي وطب المسالك البولية محور موضوعنا اليوم.

يضم المستشفى 120 سريرا، ويقدم خدماته لأكثر من 20000 مريض سنويا. يضم المستشفى فريقا من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة العالية، بالإضافة إلى أحدث المعدات والتقنيات الطبية.

تجربتي مع الدكتور بدر الدين العلي

طبيب بدر الدين العلي فيينا يحظى بتقييمات عالية من قبل مرضاه. حيث حصل على تقييم 4.5 من 5 على موقع DocFinder، وتقييم 5 من 5 على موقع Google Maps.

وفيما يلي بعض التعليقات الإيجابية التي تركها المرضى عن الدكتور بدر الدين العلي:

  • “طبيب ماهر ولطيف للغاية. لقد ساعدني كثيرا في علاج مشكلة المسالك البولية التي كنت أعاني منها.”
  • “طبيب ذو خبرة ومعرفة واسعة. لقد شرح لي حالتي بوضوح وقدم لي أفضل خيارات العلاج.”
  • “طبيب محترم ويهتم بمرضاه. لقد جعلني أشعر بالراحة منذ الزيارة الأولى.”

ختاما نشكركم على قراءة مقالنا حول دكتور بدر الدين العلي فيينا. نأمل أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لكم. إذا كان لديكم أي أسئلة أو تعليقات، فيرجى تركها في أسفل المقال. ونتمنى لكم الصحة والعافية.

إقرأ أيضا:افضل الأطباء العرب في فيينا 2024 “كل الإختصاصات”
السابق
دكتورة امل ساربروكن
التالي
دكتور نائل فهمي اذنية في ايسن

اترك تعليقاً