أفضل في ألمانيا

السفارة الفلسطينية في برلين 2024

السفارة الفلسطينية في برلين 2024 حيث نتعرف على طريقة طلب الحصول على جواز السفر الفلسطيني في برلين بالإضافة إلى نموذج طلب إصدار جواز سفر فلسطيني pdf مثلما عرضنا عليكم سابقا موضوعا شاملا عن القنصلية العراقية في فرانكفورت وذلك في إطار حرصنا على مساعدة مختلف جاليتنا العربية ، هذا وتعتبر سفارة فلسطين في ألمانيا الوحدة الدبلماسية الأهم للبلاد في الإتحادية الألمانية ، وتهدف إلى مساعدة الجالية الفلسطينية المقيكة في برلين العاصمة وفي كل المدن الألمانية وحل المشاكل التي تواجههم.

السفارة الفلسطينية في برلين 2024

تعتبر السفارة الفلسطينية في برلين الوحدة التمثيلية الأولى والعليا لدولة فلسطين في ألمانيا منذ أن وقع الإعتراف بالمندوبية العامة الرسمية لها في 2012 ، وتهدف إلى تحقيق جملة من الأهداف الدبلوماسية مثل تعزيز العلاقلت الدولية الثنائية بين الدولتين وفتح مجالات عديدة بينهما إضافة إلى تقديم يد العون إلى الجالية الفلسطينية عبر توفير مجموعة من الخدمات المختلفة ، هذا ويترأس حالية السيد ليث عرفة منصب رئاسة السفارة.

إقرأ أيضا:اوقات دوام القنصلية العراقية في فرانكفورت
صورة من أمام السفارة الفلسطينية في برلين
السفارة الفلسطينية في برلين

ماهي خدمات السفارة الفلسطينية في برلين

هذا وبرئاسة السيد ليث عرفة وتحت إشراف نخبة من الدبلوماسيين والإداريين الفلسطينيين توفر السفارة الفلسطينية في ألمانيا لمواطنيها مجموعة كبيرة من الخدمات لكن في مقدمتها نجد الآتية :

  • إصدار جوازات السفر والتأشيرات.
  • المصادقة على الوثائق والمستندات.
  • إصدار وثائق السفر في حالات الطوارئ القصوى والمساعدة.
  • شهادات الشرطة PCC.

متى أوقات الدوام في السفارة الفلسطينية في برلين

تعمل السفارة الفلسطينية في ألمانيا كامل أيام الأسبوع بداية من تمام الساعة العاشرة صباحا وإلى حدو الساعة الواحدة بعد الزوال ، وما عدا أيام السبت والأحد وفي المناسبات الرسمية والأعياد الرسمية التي تقرها الحكومة الألمانية.

أين تقع السفارة الفلسطينية في برلين

موقع السفارة الفلسطينية في ألمانيا على خرائط غوغل هو الآتي Rheinbabenallee 8, 14199 Berlin, Allemagne ، أما رقم الهاتف الرسمي الخاص بها فهو الآتي 49302061770+ ، وكما أنها تمتلك بريدا إلكترونيا وموقع رسمي على شبكة الإنترنت يمكنكم التعرف عليهم بزيارة صفحة السفارة الفلسطينية في برلين فيس بوك مثلما سنبينه لحضراتكم في الأسطر التالية.

إقرأ أيضا:القنصلية العراقية في فرانكفورت 2024

كيفية تقديم طلب الحصول على جواز السفر الفلسطيني

عزيزي القارئ إذا كنت تسكن في ألمانيا وتبحث عن طريقة استخراج على جواز سفر فلسطيني فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات المبسطة.

  1. قم بالدخول عبر الموقع الرسمي للسفارة الفلسطينية.
  2. إملئ النموذجين الموضوعين للغرض بكل دقة.
  3. قم بالإمضاء عليهما.
  4. قم بطباعة نموذج طلب إصدار جواز سفر فلسطيني pdf.
  5. عليك إحضار أربعة صور شخصية بخلفية زرقاء.
  6. عليك تقديم نسخة من جواز السفر + بطاقة الهوية + شهادة الميلاد + هوية المؤن أو الإعاشة + تصريح الإقامة في ألمانيا + إثبات على عدم إرتكاب أي جريمة + شهادة في حسن السيرة.

كيفية تجديد جواز السفر الفلسطيني

أما في حال ما إن كنت قد حصلت بالفعل على جواز السفر الفلسطيني لكن مرت عليه فترة زمنية طويلة ومضت فترة صلوحيته ، وأردت تجديده فما عليك سوى إتباع قائمة هذه الإجراءات.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  1. الدخول عبر بوابة الموقع الرسمي للسفارة.
  2. تعبئة النماذج الإلكترونية المخصصة للغرض.
  3. التوقيع عليها وطباعتها.
  4. إحضار 4 صور شخصية بخلفية زرقاء + الأربعة الصفحات الأولى من جواز السفر القديم + نسخة من بطاقة الهوية + شهادة الميلاد + نسخة من تصريح الإقامة.
  5. تقديم رقم الهوية مع الاسم الكامل للوكيل ومكان الإقامة بالتحديد في فلسطين.
  6. تقديم رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

كيف يمكن حجز موعد السفارة الفلسطينية في برلين

هذا وتدعو الهياكل المعنية المواطنين إلى ضرورة حجز موعد مسبق قبل الذهاب إلى مقر السفارة ويتم ذلك عبر مجموعة من الطرق المختلفة التي تناسب الجميع سواء كان ذلك عبر الاتصال على الهاتف مباشرة أو عبر إرسال بريد إلكتروني أو حتى عبر موقع السفارة على الإنترنت من خلال خدمة العملاء.

إقرأ أيضا:عنوان السفارة السورية في برلين Syrische Botschaft
  • للتواصل عبر الهاتف 49302061770+.
  • للتواصل عن طريق الفاكس 004903020617710.
  • عبر البريد الإلكتروني [email protected].

السفارة الفلسطينية في برلين فيس بوك

هذا وتمتلك السفارة صفحة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك ، حيث أنها حاضرة بقوة في العالم الرقمي لتلقي جميع إستفسارات وتعليقات مواطنيها ، وهو ما من شأنه أن يطور من جودة الخدمات التي تسهر على تقديمها لمزيد مساعدتهم والسعي وراء تحقيق مصالحهم في الغربة بعيدا عن مواطنهم.

ماهي التأشيرات التي تمنحها السفارة الفلسطينية في ألمانيا

وفي مايلي من الأسطر جمعنا لكم متابعي موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com الأعزاء مجموعة التأشيرات التي توفرها السفارة الفلسطينية للمواطنين.

  • الأعمال الفلسطينية.
  • فلسطين السياحية.
  • فلسطين للطلاب.
  • فلسطين للأبحاث.
  • فلسطين للعمل الصحفي.
  • تأشيرة ترانزيت.
  • فلسطين الطبية.
  • دخول فلسطين.

وبهذا نكون قد إنتهينا من هذا الموضوع ، وفي الختام نحيطكم علما متابعينا بأنه يجب عليكم دفع معلوم قدره 50 يورو في جال رغبتكم في استخراج جواز سفر فلسطيني و25 يورو في جال رغبتكم في تجديده عند بداية الإجراءات التي بيناها لكم بالتفصيل.

السابق
شقق للايجار في ساربروكن مع الأسعار
التالي
أفضل محامي عربي في مونستر

اترك تعليقاً