وظائف طب

افضل دكتور ختان في دله

بعد أن سبق وتعرفنا في آخر مقالاتنا على افضل دكتور ختان في مستشفى الحبيب. اليوم سنسلط الضوء على افضل دكتور ختان في دله. حيث أن ختان الأطفال هو إجراء جراحي شائع في العديد من المجتمعات مثل المجتمع السعودي، ويعد من أهم الممارسات الطبية الوقائية التي تعود بالنفع على الصحة العامة للطفل.

افضل دكتور ختان في دله
افضل دكتور ختان في دله

ولذلك، فإن اختيار الطبيب المناسب لعملية الختان أمر بالغ الأهمية، حيث يمكن أن تؤثر مهارة الجراح وخبرته على نجاح العملية وتقليل المخاطر المحتملة.

في هذا المقال، سنقدم لكم دليلا شاملا لاختيار أفضل دكتور ختان في الرياض وتحديدا في مستشفي دله، وذلك بناء على مجموعة من المعايير المهمة، بما في ذلك الخبرة والمهارة الجراحية، واستخدام التقنيات الحديثة، وطريقة التعامل مع الأطفال، ومتابعة ما بعد العملية وتقييمات الآباء والأمهات.

إقرأ أيضا:دكتور نفسي عربي في باريس، مارسيليا, تولوز

افضل دكتور ختان في دله

مستشفى دله هو مستشفى عام متعدد التخصصات والفروع. يقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. تم افتتاحه في عام 2018، ويضم أكثر من 200 سريرا، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الجراحة العامة، وطب الأطفال، والنساء والولادة، والعيون، والأنف والأذن والحنجرة، والجلدية، والباطنية، والتخدير، والطوارئ.

تضم مختلف عيادات دله قسما متخصصا في جراحة الأطفال، ويقدم مجموعة واسعة من الإجراءات الجراحية، بما في ذلك الختان، وإصلاح القلفة المتضيق، وإصلاح فتق السرة، وإصلاح العيوب الخلقية الأخرى.

يضم القسم فريقا من أفضل أطباء مستشفى دله ذوي الخبرة العالية، والذين يستخدمون أحدث التقنيات لضمان سلامة ونجاح الإجراءات الجراحية مثل.

  • الدكتور ممدوح عبدالحسيب عيون السود يعمل في دله نمار وهو سوري الجنسية. وأستشاري في الجراحة العامة. ومتحصل على البورد السعودي في الجارحة العامة و المناظير والبورد الأردني في الجارحة العامة و المناظير. ولديه الخبرات 10 سنوات.
  • الدكتور سيد نصير ذوالفقار يعمل في دله نمار. هو استشاري جراحة عامة باكستاني الجنسية ويعالج جميع حالات الجراحه بما في ذلك الختان.
  • الطبيب باسم سعيد محمد سعيد هو استشاري جراحة أطفال ويعمل في عيادة جراحة الاطفال في مشف دله النخيل.
  • الدكتور عبدالمنعم جادو متخصص في استشاري جراحة أطفال ومتحصل على ماجستير الجراحة – جامعة عين شمس. وهو زميل كلية الجراحين الملكية – أيرلندا.
  • الدكتور عصام الدين الصديق هو استشاري جراحة أطفال لديه زمالة الكلية الملكية للجراحين – ايرلندا والبورد العربي السعودي.

والآن وبعد أن تعرفنا على أفضل أطباء الختان في مستشفى دلة نقدم لكم الن مزيد من المعلومات التفصيلية عن مراحل اجراء عملية الختان في هذا الصرح الطبي.

إقرأ أيضا:دكتور عظام عربي في بلجيكا
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

عملية الختان في مستشفى دلة كل الفروع

يعد الختان من الإجراءات الجراحية الشائعة في المملكة العربية السعودية، ويفضله العديد من الآباء لأغراض صحية ودينية. يجرى الختان عادة في سن الرضع أو الأطفال الصغار، ويعتقد أنه يقلل من خطر الإصابة بالتهابات المسالك البولية، وأمراض الجهاز التناسلي، وسرطان القضيب.

يقدم مستشفى دله نمار أو مستشفي دله النخيل مجموعة من الخيارات للختان، بما في ذلك الختان بالليزر، والختان بالمشرط، والختان بالحلقة. يعتمد الخيار الأفضل على عمر الطفل وحالة القلفة.

قبل إجراء الختان، سيلتقي الطفل بفريق طبي من الجراحين والتخديريين وأطباء الأطفال. سيناقش الطبيب مع الآباء الخيارات المتاحة للختان، ومخاطر ومضاعفات العملية، وكيفية العناية بالطفل بعد العملية.

يتم إجراء الختان عادة تحت التخدير الموضعي، والذي يوفر تخديرا لمنطقة القضيب فقط. تستغرق العملية عادة أقل من 30 دقيقة، ويمكن للطفل العودة إلى المنزل في نفس اليوم.

إقرأ أيضا:أشهر الأطباء العرب في بريطانيا

بعد العملية، سيحتاج الطفل إلى العناية بالقضيب باستخدام الملح أو المطهر. يجب تجنب الاستحمام لمدة 24 ساعة بعد العملية.

سعر عملية الختان مستشفي دله

للاجابة على سؤال بكم الختان في مستشفى دله يمكن القول أنها تتراوح بين 1000 و 2000 ريال سعودي، حسب طريقة الختان وعمر الطفل. فتكلفة الختان باستخدام التخدير الموضعي تبلغ 1000 ريال سعودي، بينما تبلغ تكلفة الختان باستخدام التخدير العام 2000 ريال سعودي. كما تزيد التكلفة إذا كان الطفل أكبر من 6 أشهر، حيث يتطلب ذلك استخدام تقنيات جراحية أكثر تعقيدا.

بشكل عام، يتراوح سعر عملية الختان في المملكة العربية السعودية بين 1000 و3000 ريال سعودي، حسب عمر الطفل وطريقة التخدير المستخدمة. ففي بعض المستشفيات، تقدم خصومات للمرضى الذين يدفعون نقدًا أو الذين لديهم تأمين صحي.

رقم مستشفى دله

يوفر مستشفى دله العديد من الطرق لحجز موعد لاجراء عملية الختان، منها:

للحجز عبر الموقع الإلكتروني، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع مستشفى دله الإلكتروني.
  2. اضغط على “احجز موعد”.
  3. اختر “قسم المسالك البولية”.
  4. اختر “عملية الختان”.
  5. أدخل معلوماتك الشخصية وتفاصيل موعدك.
  6. اضغط على “تأكيد”.

وللحجز عبر التطبيق، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق مستشفى دله على هاتفك الذكي.
  2. افتح التطبيق.
  3. اضغط على “احجز موعد”.
  4. اختر “قسم المسالك البولية”.
  5. اختر “عملية الختان”.
  6. أدخل معلوماتك الشخصية وتفاصيل موعدك.
  7. اضغط على “تأكيد”.

للحجز عبر الهاتف، اتصل على الرقم 1144 92000.

عند الاتصال، أخبر موظف خدمة العملاء بمعلوماتك الشخصية وتفاصيل موعدك.

بعد حجز موعدك، سيتصل بك مستشفى دله لتأكيد موعدك.

في ختام هذا المقال افضل دكتور ختان في دله شكرا لزيارتكم موقعنا، ونأمل أن تكونوا قد وجدتم ما كنتم تبحثون عنه. نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل المحتوى والخدمات لزوارنا، ونقدر تعليقاتكم واقتراحاتكم.

إذا كان لديكم أي أسئلة أو تعليقات، فلا تترددوا في الاتصال بنا.

السابق
دكتورة نسائية عربية في لندن
التالي
محلات الذهب في هولندا

اترك تعليقاً