وظائف طب

أفضل دكتورة نساء في مستوصف الجزيرة النسيم الرياض

أفضل دكتورة نساء في مستوصف الجزيرة النسيم الرياض بالنسبة للعديد من السيدات في المملكة العربية السعودية يعتبر إختيار الدكتورة يضاهي نصف العلاج وخصوصا خلال فترة الحمل وذلك لهدف الإطمئنان على صحتها وصحة ابنها ، هذا ومن خلال متابعتنا لبعض المنتديات الإلكترونية نلاحظ تردد سؤال افضل دكتورة نساء في مستوصف الجزيرة النسيم بين الكثير من النساء الحوامل ، وفي هذا الصدد سنحاول من خلال هذا الموضوع التطرق إلى هذا المستشفى وأهم الخدمات التي يوفرها وأسعار الكشف فيه إضافة إلى أسماء أفضل الطبيبات العاملات فيه.

أفضل دكتورة نساء في مستوصف الجزيرة النسيم الرياض

مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وواجهتها الأولى التي تعكس مدى التقدم الذي تشهده البلاد ككل في مختلف المجالات الحياتية الأساسية مثل التعليم والإقتصاد والصحة ، أين يظهر ذلك من خلال المستشفيات والمراكز الطبية التي توفر خدمات طبية بمواصفات عالية الجودة بإستخدام أحدث الوسائل في كل الإختصاصات الطبية ، وخير مثال على ذلك مستوصف النسيم الذي ينصح بزيارته خصوصا بالنسبة إلى النساء الحوامل ، والذي يضع على ذمة المريضات نخبة مميزة من أحسن طبيبات النساء والتوليد ، هذا وحتى نسهل عليكم عملية اختيار أفضل دكتورة نساء في مستوصف الجزيرة النسيم الرياض سنحاول في الأسطر القادمة أن نقدم لحضراتكم مجموعة من الترشيحات التي قمنا باستصقائها وفقا للتقيمات والتجارب السابقة للمرضى.

إقرأ أيضا:أسعار عمليات تجميل الانف في عيد كلينك ” خصومات كبيرة “
أفضل دكتورة نساء في مستوصف الجزيرة النسيم الرياض
أفضل دكتورة نساء في مستوصف الجزيرة النسيم الرياض
  1. دكتورة منال مستشفى الجزيرة : متخصصة في علاج حالات تكيس المبايض واضطرابات الهرمونات وضعف التبويض وإجراء فحصوات بالإشعاعات التفصيلية والتليفزيونية.
  2. الدكتورة ابتسام جلال حسين : تتخصص في علاج مشاكل العقم وتأخر الولادة والاجهاض المتكرر ولديها خبرة في علاج التشوهات الجينية والالتهابات التناسلية والبولية لدى السيدات  وعمليات استئصال الأرحام.
  3. دكتورة نيفين سعيد الجمل : تخصص علاج أمراض سكري وضغط الحمل وإجراء عمليات ربط الأنابيب ، إضافة إلى إجراءات تنظيم الحمل والتنظيم العائلي عبر تركيب اللولب ومختلف التقنيات الأخرى.
  4. دكتورة سهير عمران : تهتم بمتابعة الجوامل وإجراء عمليات الولادة سواء القيصرية أو الطبيعية وكما تسهر على معالجة حالات الولادة ذات المخاطر العالية وأكياس المبايض والأورام الليفية.

أسعار مستوصف الجزيرة النسيم الرياض

هذا ويوفر مستوصف الجزيرة مجموعة من العروض الحصرية ، والتي نرى أغلبها مناسبا خصوصا وأنه يتم إجرائها على يد أمهر أطباء النساء والتوليد وأكثرهم خبرة.

  • سعر الولادة الطبيعية في مستشفى الجزيرة النسيم يبلغ 3500 ريال سعودي مع المبيت ليلة واحدة في غرفة من الدرجة الأولى.
  • سعر الولادة القيصرية يبلغ 6500 ريال سعودي مع الإقامة ليلتين في غرفة من الدرجة الأولى.
  • عملية تثقيب المبيض بالمنظار تبلغ 7 آلاف ريال سعودي.
  • عملية تجويف الرحم بالمنظار تبلغ 3500 ريال سعودي.
  • عملية استئصال ورم ليفي تبلغ 9 آلاف ريال سعودي.
  • أسعار الكشف في قسم النسا والتوليد بمتوسط 100 ريال سعودي عند طبيب إخصائي و250 عنظ طبيب استشاري و200 ريال بالنسبة للكشف المنزلي عند طبيب إخصائي.

وبهذا نكون قد إنتهينا من هذا الموضوع أفضل دكتورة نساء في مستوصف الجزيرة النسيم الرياض ، هذا وفي الختام نعلمكم متابعينا الكرام أن المستشفى يعمل على مدار الأربعة والعشرين ساعة يوميا ، بإستثناء المواعيد الخارجية الاي تتغير من طبيب إلى آخر ، هذا ويفضل حجز موعد قبل الذهاب إلى المستوصف وذلك عبر الخط الساخن أو هاتف المستشفى أوحتى عبر الموقع الإلكتروني الخاص به من خلال خدمة العملاء.

إقرأ أيضا:الرعاية المنزلية في الإمارات 2024 أفضل شركات التمريض المنزلي في الإمارات
السابق
أفضل المطاعم العربية في غيلزنكيرشن مطعم عربي في ‪Gelsenkirchen
التالي
تجربتي مع عملية التكميم في مستشفى السعودي الألماني بجدة

اترك تعليقاً