Site icon حكيم العيون

أوقات الصلاة مسجد الفاروق ايسن

أوقات الصلاة مسجد الفاروق ايسن مثلما عرضنا عليكم سابقا مواقيت الصلاة في ايسن + أقرب المساجد والمراكز الإسلامية بشكل عام مدينة إيسن هي مدينة تقع في ولاية شمال الراين-وستفاليا في ألمانيا تضم المدينة العديد من المساجد التي تخدم المجتمع المسلم المحلي من بين هذه المساجد يوجد مسجد الفاروق في إيسن.

أوقات الصلاة مسجد الفاروق ايسن

لمعرفة أوقات الصلاة في مسجد الفاروق في إيسن، يُنصح بالاتصال بالمسجد مباشرة. يمكن الحصول على معلومات دقيقة حول جدول صلاة المسجد من خلال الاتصال بالإدارة الدينية للمسجد أو زيارة الموقع الإلكتروني للمسجد إن وجد.

مساجد في ألمانيا

عموما لمن يبحث عن معلومات عن مسجد الفاروق في إيسن فهو يعتبر أحد المساجد المهمة في المدينة ويوفر المسجد خدمات دينية للمسلمين في المنطقة ويحظى بشعبية بين المجتمع المحلي ويقدم المسجد خدمات الصلوات الخمس وأوقات الصلاة تتغير بناءً على التوقيت الشمسي والقمري.

إقرأ أيضا:مواقيت الصلاة في بيليفلد + أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في بيليفلد

يعد مسجد الفاروق في إيسن ومساجد المدينة من أهم المراكز الدينية والثقافية للمسلمين المقيمين في المدينة حيث يتمتع المساجد في إيسن بتنظيم جيد وتوفير خدمات دينية متنوعة للمسلمين ، بما في ذلك تحديد أوقات الصلاة وتقديم خدمات إضافية.

إقرأ أيضا :

أولا مواقيت الصلاة في ميونخ المركز الإسلامي 

ثانيا مواقيت الصلاة في كولن مسجد حمزة

ثالثا مواقيت الصلاة في برلين جامع النور 

رابعا مواقيت الصلاة في دوسلدورف مسجد عمر 

إقرأ أيضا:مواقيت الصلاة في اخن + أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في اخن

هذا وفي النهاية يشار إلى أنه بالإضافة إلى مسجد الفاروق ، هناك مساجد أخرى في مدينة إيسن تقدم خدمات دينية مماثلة حيث يُنصح بالبحث عن المساجد الأخرى في المدينة والتواصل معها للحصول على معلومات حول أوقات الصلاة الخاصة بها.

Exit mobile version