مساجد في ألمانيا

أوقات الصلاة مسجد الفاروق ايسن

أوقات الصلاة مسجد الفاروق ايسن مثلما عرضنا عليكم سابقا مواقيت الصلاة في ايسن + أقرب المساجد والمراكز الإسلامية بشكل عام مدينة إيسن هي مدينة تقع في ولاية شمال الراين-وستفاليا في ألمانيا تضم المدينة العديد من المساجد التي تخدم المجتمع المسلم المحلي من بين هذه المساجد يوجد مسجد الفاروق في إيسن.

أوقات الصلاة مسجد الفاروق ايسن

لمعرفة أوقات الصلاة في مسجد الفاروق في إيسن، يُنصح بالاتصال بالمسجد مباشرة. يمكن الحصول على معلومات دقيقة حول جدول صلاة المسجد من خلال الاتصال بالإدارة الدينية للمسجد أو زيارة الموقع الإلكتروني للمسجد إن وجد.

<yoastmark https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/05/أوقات-الصلاة-مسجد-الفاروق-ايسن.png 708w, https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/05/أوقات-الصلاة-مسجد-الفاروق-ايسن-300x169.png 300w

  • موعد اذان الفجر : 1:17 ص
  • موعد اذان الظهر : 1:17 م
  • موعد اذان العصر : 5:35 م
  • موعد اذان المغرب : 9:23 م
  • موعد اذان العشاء : 10:53 م.

مساجد في ألمانيا

عموما لمن يبحث عن معلومات عن مسجد الفاروق في إيسن فهو يعتبر أحد المساجد المهمة في المدينة ويوفر المسجد خدمات دينية للمسلمين في المنطقة ويحظى بشعبية بين المجتمع المحلي ويقدم المسجد خدمات الصلوات الخمس وأوقات الصلاة تتغير بناءً على التوقيت الشمسي والقمري.

إقرأ أيضا:امساكية رمضان 2023 ميونخ

يعد مسجد الفاروق في إيسن ومساجد المدينة من أهم المراكز الدينية والثقافية للمسلمين المقيمين في المدينة حيث يتمتع المساجد في إيسن بتنظيم جيد وتوفير خدمات دينية متنوعة للمسلمين ، بما في ذلك تحديد أوقات الصلاة وتقديم خدمات إضافية.

إقرأ أيضا :

أولا مواقيت الصلاة في ميونخ المركز الإسلامي 

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

ثانيا مواقيت الصلاة في كولن مسجد حمزة

ثالثا مواقيت الصلاة في برلين جامع النور 

رابعا مواقيت الصلاة في دوسلدورف مسجد عمر 

هذا وفي النهاية يشار إلى أنه بالإضافة إلى مسجد الفاروق ، هناك مساجد أخرى في مدينة إيسن تقدم خدمات دينية مماثلة حيث يُنصح بالبحث عن المساجد الأخرى في المدينة والتواصل معها للحصول على معلومات حول أوقات الصلاة الخاصة بها.

إقرأ أيضا:مواقيت الصلاة في دويسبورغ + أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في دويسبورغ
السابق
دليل الأطباء العرب في برلين Berlin
التالي
مواقيت الصلاة في هامبورغ مسجد الصحابة 2024

اترك تعليقاً