مساجد في ألمانيا

مواقيت الصلاة في دوسلدورف مسجد عمر

مواقيت الصلاة في دوسلدورف مسجد عمر مثلما عرضنا عليكم سابقا عناوين المراكز الإسلامية والمساجد في ألمانيا في موضوع سابق لنا عبر موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com حيث يضمن الدستور الألماني مبدأ حرية العبادة وممارسة الشعائر الدينية. لذلك يحق للمسلمين بناء المساجد في أي مكان بشرط الحصول على تراخيص نظامية معينة يوجد في ألمانيا مئات المساجد. بعضها ذو طراز معماري فريد.

مواقيت الصلاة في دوسلدورف مسجد عمر

  • موعد اذان الفجر : 1:17 ص
  • موعد اذان الظهر : 1:17 م
  • موعد اذان العصر : 5:35 م
  • موعد اذان المغرب : 9:23 م
  • موعد اذان العشاء : 10:53 م

<yoastmark https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/05/مواقيت-الصلاة-في-دوسلدورف-مسجد-عمر-1-1.png 720w, https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/05/مواقيت-الصلاة-في-دوسلدورف-مسجد-عمر-1-1-300x169.png 300w

إقرأ أيضا:امساكية رمضان 2023 دورتموند

المساجد والمراكز الاسلامية في دوسلدورف

يبحث الكثيرون عن أوقات الصلاة في دوسلدورف + أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في دوسلدورف حيث يوجد في ألمانيا المئات من المساجد الصغيرة (حوالي 3000 مسجد صغير ، وحوالي 230 مسجدًا كبيرًا). تعتبر العديد من المساجد روائع معمارية ، مثل المسجد المركزي في دويسبورغ ومسجد الإمام علي في هامبورغ ، وكذلك مسجد قيد الإنشاء في كولونيا كما تضم دوسلدورف الكثير من المساجد التي نتعرض لأبرزها في مايلي من أسطر هذه التدوينة.

عند البحث عن مواعيد الصلاة في دوسلدورف، يُنصح بالتحقق من المصادر الموثوقة مثل المواقع الرسمية للمساجد في المنطقة أو تطبيقات الصلاة المعتمدة. يمكن أيضًا الحصول على معلومات حول موعد إقامة الصلاة من المراكز الإسلامية المحلية والجمعيات الإسلامية في دوسلدورف. تذكر أن مواقيت الصلاة تختلف حسب المنطقة والفصل الزمني، لذا يجب التأكد من مصدر المعلومات للحصول على المواقيت الدقيقة.

إقرأ أيضا :

متابعينا الأعزاء إلى هنا نصل بكم إلى ختام هذا الموضوع الذي تطرقنا من خلاله إلى مواقيت الصلاة في دوسلدورف مسجد عمر ، هذا ونرجو أن تكونوا قد إستفدتم من المعلومات المقدمة ونشكركم على حسن المتابعة والإهتمام وإلى لقاء قريب في مقالات جديدة.

إقرأ أيضا:توقيت الصلاة في دارمشتات مسجد السلام
السابق
مواقيت الصلاة في دوسلدورف مسجد الرحمن
التالي
مواقيت الصلاة في برلين دار السلام

اترك تعليقاً