Site icon حكيم العيون

دكتور حسومي دويسبورغ

اليوم سنتحدث في هذا الموضوع عن دكتور حسومي دويسبورغ. وذلك في اطار متابعة سلسلة تعريف متابعي موقعنا على افضل الاطباء العرب في دويسبورغ. هذه المدينة الجميلة التي يبلغ فيها عدد السكان العرب في المدينة حوالي 70 ألف نسمة، أي ما يمثل حوالي 10% من إجمالي السكان.

دكتور حسومي دويسبورغ

وفئة كبيرة منهم تفضل العلاج عند أطباء عرب في مختلف الاختصاصات الطبية مثل طب العيون وطب الاسنان والطب الباطني. الذي يشتهر فيه الدكتور محمود حسومي محور موضوعنا الآن.

دكتور حسومي دويسبورغ

الدكتور حسومي هو طبيب باطني عربي في دويسبورغ، ولد في تونس عام 1970. درس الطب في جامعة تونس، وتخرج منها عام 1995. ثم انتقل إلى ألمانيا وحصل على شهادة الاختصاص عام 2000.

عمل الدكتور محمود في البداية في عيادة طبية في مدينة دويسبورغ، ثم افتتح عيادته الخاصة في عام 2005. ويقدم الدكتور حسومي خدماته الطبية في عيادته للعرب المقيمين في ألمانيا.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور بولية عربي في بريمن

يتمتع الدكتور حسومي بخبرة واسعة في علاج الأمراض الشائعة والحالات الحادة. كما أنه يتحدث العربية بطلاقة، مما يجعله قادرا على التواصل بسهولة مع مرضاه العرب.

ومن أبرز محطات مسيرة الدكتور محمود حسومي المهنية:

يعد الدكتور حسومي نموذجا يحتذى به للأطباء العرب المقيمين في ألمانيا. فهو طبيب محترف يتمتع بخبرة واسعة والتزام بالتميز في تقديم الرعاية الطبية.

اختصاصات Mahmoud Hasoumi – الدكتور محمود حسومي

Exit mobile version