الأطباء العرب في ألمانيا

أفضل دكتور بولية عربي في بريمن

أفضل دكتور بولية عربي في بريمن ، حيث يندرج هذا الموضوع أفضل طبيب مسالك بولية ضمن سلسلة متابعة موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com لدليل أفضل الأطباء العرب في بريمن هذه المدينة الألمانية التي تضم بواسطة مستشفياتها ومختلف عياداتها الطبية نخبة مميزة وفريدة من أحسن دكاترة عرب والمسلمين العاملين في أوروبا والمتخصصين في مختلف المجالات الطبية ، مثل إختصاص طب الكلى والمسالك البولية محور لقائنا بكم اليوم.

أفضل دكتور بولية عربي في بريمن

بشكل عام تعتبر عملية البحث عن أفضل دكتور بولية عربي في بريمن في غاية الصعوبة والأهمية في نفس الوقت ، وذلك نظرا إلى أن عدد أطباء المسالك البولية العرب في ألمانيا بصفة عامة ومدينة بريمن بصفة خاصة يعتبر قليلا نسبيا من جهة ، لكن من جهة أخرى قد يصعب على المرضى أحيانا فهم الأطباء الألمان والأجانب والتواصل معهم جيدا ، بما أنه يوجد عدة مصطلحات طبية خاصة بهذا المجال لا يقدر حتى المترجمون على ترجمتها لهم ، لذلك يحبذ زيارة دكتور بولية عربي في بريمن بالنسبة للمرضى العرب المقيمين في ألمانيا.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في درسدن
أفضل دكتور بولية عربي في بريمن

إقرأ أيضا :

دكتور عربي مسالك بولية في ألمانيا

دكتور بولية عربي في هامبورغ

طبيب مسالك بولية عربي في ميونخ

أفضل دكتور بولية عربي في برلين

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

أفضل طبيب بولية في دورتموند عربي

دكتور بولية عربي في كولن

إقرأ أيضا:أفضل دكتور عام واسرة عربي في فوبرتال

عناوين أطباء مسالك بولية عرب في هانوفر

اطباء بولية عرب في بريمن

مستشفى Hospital St. Joseph-Stift Bremen الذي يقع في العنوان التالي Schwachhauser Heerstraße 54, 28209 Bremen, Allemagne ومركز Klinikum Links der Weser الطبي الذي يقع تحديدا في هذا العنوان  Senator-Weßling-Straße 1, 28277 Bremen, Allemagne ، هي ليست فقط عينة يقدمها لكم موقعنا عن إحدى أهم المصحات العامة الموجودة في مدينة بريمن والتي نتوقع أن يكون فيها أطباء مسالك بولية عرب في بريمن ، أو ريما حتى بعض الممرضين العرب ، هذا وفي ما يلي من الأسطر سنمدكم بأسماء اطباء عرب مشهورين في بريمن.

Ghassan Naib الدكتور غسان النايب

العنوان Schwachhauser HeerstraBe 155 28211 Bremen Germany.

الهاتف 49421447766.

Siad Abou-Bakr الدكتور سياد ابو بكر

العنوان MeislahnstraBe 4 28832 Achim Germany.

الهاتف 49420281188.

Hussain Kunbus دكتور حسين قبنص

العنوان Oldenburger Str 25 27753 Delmenhorst Germany.

الهاتف 49422114696.

Dr. med. Robert Saxler

العنوان Osterstraße 1a, 28199 Bremen, Allemagne.

الهاتف +49 421 552032.

من ابرز مهام دكتور المسالك البولية انه يتفرع ليقوم بعلاج ومتابعة العديد من الحالات المرضية والتي تصيب الجهاز البولي مثل علاج التهاب المسالك البولية وتفتيت حصى الكلى كما يقوم بعلاج بعض حالات التناسلية والعقم عند الرجال مثل دوالي الخصية ومشاكل البروستاتا بشكل عام وغير ذلك. يقوم دكتور الكلى والمسالك البولية بالعديد من العمليات سواء باستخدام المنظار او بالتدخل الجراحي كما يقوم بعلاج اورام الجهاز البولي.

إقرأ أيضا:أطباء عرب في هاغن – أفضل الأطباء السوريين

أخيرا نسنتنج أن مسألة إختيار أفضل طبيب مسالك بولية عربي في بريمن ، يقع تقييمه من طرف المرضى والعملاء السابقين الذين سبق وأن عولجوا عندهم ، لذلك وقبل التوجه لأي عيادة نفسية في بريمن يجب على كل مريض البحث عن تقييمات الزوار والتي في غالب الأحيان يمكن أن نجدها في أحد التدوينات أو المنتديات أو مواقع التواصل الإجتماعي.

السابق
افضل دكتور اعصاب عربي في بريمن
التالي
أفضل دكتورة نسائية عربية في بريمن

اترك تعليقاً