مساجد في ألمانيا

مواقيت الصلاة في برلين دار السلام

مواقيت الصلاة في برلين دار السلام حيث نتعرف برفقة حضراتكم على مواقيت الصلاة في برلين اليوم في مسجد دار السلام الذي يتردد عليه الكثير من المهاجرين العرب والمقيمين الجدد في مدينة برلين الألمانية.

مواقيت الصلاة في برلين دار السلام

يتواجد مركز ومسجد دار السلام في برلين التي تعتبر أكبر مدن ألمانيا وعاصمتها التي تضم عددا كبيرا من المساجد والمراكز الإسلامية على غرار مسجد دار السلام الذي انطلق في استقبال المصلين منذ سنة 2007م ، وهو يشتغل كذلك الى جانب وظيفته الدينية على دعم العمل الثقافي، وتقديم يد العون خاصة بالنسبة للمهاجرين الجدد من خلال الخدمات الاجتماعية والأسرية المتنوعة التي يشرف عليها عدد كبير من ناشطين.

  • العنوان : Flughafenstraße 43, 12053 Berlin, ألمانيا
  • رقم الهاتف: +49 30 62731998
  • ساعات العمل: مفتوح على مدار اليوم

إليك جدول أوقات الصلاة المقترحة في برلين، وفقًا لمنطقة مسجد “دار السلام”:

إقرأ أيضا:امساكية رمضان 2023 المانيا ايسن مواقيت الصلاة
  • صلاة الفجر: 04:15 AM
  • صلاة الظهر: 01:30 PM
  • صلاة العصر: 06:00 PM
  • صلاة المغرب: 09:30 PM
  • صلاة العشاء: 11:00 PM

يرجى ملاحظة أن هذه المواعيد قد تختلف بناءً على التغيرات الموسمية والتقويم الإسلامي، لذا يُفضل التحقق من مواعيد إقلمة الصلاة المحدثة لدى مسجد “دار السلام” في برلين.

إقرأ أيضا :

مواقيت الصلاة في برلين

أوقات الصلاة في برلين، وبالتحديد في مسجد دار السلام، تختلف على مدار العام بسبب تغيرات أوقات شروق وغروب الشمس. يمكنك الاستعانة بمصادر موثوقة للحصول على مواقيت الصلاة المحدثة لدار السلام في برلين. من بين المصادر التي يمكنك الاستفادة منها:

إقرأ أيضا:أوقات الصلاة في دورتموند مسجد الفتح 2024

<yoastmark https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/05/مواقيت-الصلاة-في-برلين-دار-السلام.png 720w, https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/05/مواقيت-الصلاة-في-برلين-دار-السلام-300x169.png 300w

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  1. الموقع الإلكتروني لدار السلام: قد يكون لدى المسجد موقع إلكتروني يقدم مواقيت الصلاة المحدثة بشكل يومي أو شهري. تحقق من الموقع وتأكد من تحديث المواقيت بانتظام.
  2. تطبيقات الهواتف المحمولة: هناك تطبيقات مجانية متاحة للهواتف المحمولة توفر مواقيت الصلاة لمواقع مختلفة. قم بتحميل تطبيقًا موثوقًا واختر برلين ومسجد دار السلام كموقع للحصول على المواقيت المحدثة.
  3. الجمعيات الإسلامية المحلية: يمكنك التواصل مع الجمعيات الإسلامية المحلية في برلين والاستفسار عن جدول أوقات الصلاة الخاص بمسجد دار السلام. قد يتوفرون على جداول مطبوعة أو معلومات محدثة بشأن مواقيت الصلاة.

في النهاية تذكر أنه من المهم التحقق من مواقيت الصلاة المحدثة بانتظام، حيث تختلف بين الفصول وعلى مدار العام.

إقرأ أيضا:أوقات الصلاة في برلين الزيتونة
السابق
مواقيت الصلاة في دوسلدورف مسجد عمر
التالي
مواقيت الصلاة في برلين جامع النور

اترك تعليقاً