طبيب عيون

مستشفى المغربي للعيون الدمام

مستشفى المغربي للعيون الدمام حيث انه كما يعلم الجميع فإن مركز المغربي للعيون هو من اكثر المراكز الطبية المتخصصة في مجال طب العيون شهرة على الإطلاق في جميع انحاء المملكة العربية السعودية وعدد من البلدان العربية الاخرى في منطقة الشرق الأوسط لذلك فإن حجز موعد في مغربي للعيون يعتبر أولوية كبيرة بالنسبة للمواطنين السعوديين او الموقيمين في الدمام للحصول على الرعاية الصحية اللازمة.

مستشفى المغربي للعيون الدمام

مما لا شك فيه أن مستشفى المغربي للعيون mgrabi من افضل المصحات المختصة في مجال طب العيون حيث تضم مجموعة كبيرة من افضل الأطباء في المملكة العربية السعودية وان كنت تتساءل عن سعر الكشفية في مغربي للعيون ومجموعة من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بطريقة الحجز الاخرى يمكنك زيارة هذا الموضوع.

إقرأ أيضا:المغربي للعيون magrabi hospitals أفضل العروض
مستشفى المغربي للعيون الدمام
  • مركز مغربي للعيون الدمام King Fahad Road, أحد، الدمام 32263، المملكة العربية السعودية

تقييم: 

” سيئة للغاية ولو في اقل من نجمة كنت استخدمتها .. عدم احترام للمواعيد ودكتور الاطفال مصطفي كامل سيئ انا انتظرته في قاعة الانتظار حتي اكشف علي ابني اكثر مما استغرقته في غرفة الكشف. لم يستمر الكشف سوى دقيقة لي ولغيري ولم يهتم الطبيب بإعلامي بحالة ابني بالتفصيل. وماذا يعاني ولم يرد علي استفساراتي “.

مركز المغربي للعيون

  • مركز مغربي للعيون – الدمام 4128 شارع الإمام الترمذي، أحد،، أحد، الدمام 32263، المملكة العربية السعودية

تقييم:

أمس مسوي عندهم عمليه تصحيح نظر والحمدلله الدكتور(عمرو شوقي) ممتاز وجدا خلوق . واشوف انه مو مقصر في عمله من ناحية التعليمات والنصائح والممرضات الاجنبيات تعاملهم كويس. اما اللي بالرسبشنات شغالين تصريف بس وصح ان في تأخير فالمواعيد بس عوافي. مو كل عمليه تحتاج نفس الوقت احيانا تطول علشان كذا التاخير . ولاكن اهم شي التعامل من الدكتور والحين ننتظر النتائج.

إقرأ أيضا:افضل دكتور عيون في السعودية بالرياض وجدة
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

المغربي للعيون

مما لا شك فيه أن هذه المؤسسة الصحية العريقة تعتبر من اكثر العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في مجال طب العيون وجراحتها شهرة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بصفة عامة حيث عرضنا عليكم في موضوع سابق عن magrabi مستشفى مغربي للعيون سعر الكشفية طريقة حجز موعد وكل ما تحتاج معرفته عن هذا الصرح الصحي الكبير كما يمكن الاطلاع ايضا على:

  1. Magrabi Hospitals & Centers المغربي للعيون كل ما تبحث عنه هنا
  2. أسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض 2022
  3. افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض
  4. تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك في مستشفى مغربي
  5. المغربي للعيون حجز موعد

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي تمحور حول حيث يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم وحجز موعد اونلاين هذا ويسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك على امل اللقاء بكم في مواضيع جديدة.

إقرأ أيضا:أحسن دكتور عيون في قطر eye doctor near me
السابق
أطباء العيون في الجامعة الأمريكية في بيروت
التالي
عيادات العيون بالمدينة المنورة

اترك تعليقاً