Site icon حكيم العيون

محامي يهودي في ميونخ محامين يهود في ألمانيا

محامي يهودي في ميونخ محامين يهود في ألمانيا يعمل في المجال القانوني ويمثل عدة موكلين يهود من الجالية المحلية وكغيرهم المحامين، يحتاجه العملاء إلى توخي الدقة والاهتمام في المسائل المتعلقة بعمله حيث يعتبر مجال بحث كبيرة عبر محرك البحث جوجل ومواقع الإنترنت الأخرى وهو ماسنعرضه عليكم من خلال هذا المقال.

محامي يهودي في ميونخ

يبحث الكثيرون في مدينة ميونخ عن محامي يهودي في ميونخ حيث يعد العمل كمحامي يهودي في مدينة ميونخ تحديا كبيرا في ظل المنافسة الشديدة والسوق العمل المحدود للمحامين اليهود خلال فترة الانتداب وكذلك، الصعوبات التي فرضت على المحامين ذوي الشهادات الأجنبية. ويمكن أيضًا التفكير في سبب ثقافي أعمق. إضافة إلى ذلك، يتم اعتبار المحامين اليهود الذين يعملون بالأجور العالية وفقًا للمثل الشائع عديمي الروح الوطنية، وغير ملتزمين بالمشاركة الوطنية.
لذا يجب على المحامي اليهودي في مدينة ميونخ أخذ عمله بجدية والتركيز على توفير خدمات قانونية دقيقة ومتخصصة لموكليه اليهود من الجالية المحلية.

محامي يهودي في ميونخ

مكتب محاماة Dr. Friedrich Löhr

فهو كذلك مكتب محاماة يهودي يقع في مدينة ميونيخ بجنوب ألمانيا حيث يقدم المكتب خدمات قانونية في مجالات عدة و يتحدث فريق المحامين في المكتب اللغة الألمانية و الإنجليزية و العبرية و الفرنسية.

إقرأ أيضا:شراء سيارة بالتقسيط في ألمانيا | الشروط والقروض والأوراق

يمكن الاتصال بمكتب المحاماة Dr. Friedrich Löhr عن طريق:

محامي يهودي في ألمانيا

RECHT SCHAFFEN – Kanzlei für Arbeitsrecht

Sven Reissenberger lawyer

JGG Rechtsanwälte

Dimsic & Tasci Lawyers

Rechtsanwalt

Jana Jeschke, Rechtsanwältin, Fachanwältin für Arbeitsrecht, Fachanwältin für Sozialrecht

Rechtsanwalt Alan Menaker – Familienrecht

Rechtsanwalt Alan Menaker – Familienrecht

Merla Ganschow & Partner

Rechtsanwalt Hochstrat AUSLÄNDERRECHT STRAFRECHT

Rechtsanwalt Fachanwalt für Strafrecht Baris

Rechtsanwältin und Fachanwältin für Migrationsrecht

Anwalt für Arbeitsrecht –

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي تمحور حول حيث يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالمحامي المناسب لإحتياجاتكم وحجز موعد اونلاين هذا ويسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك.

إقرأ أيضا:أفضل طريقة شراء شهادة سواقة في ألمانيا
Exit mobile version