طبيب عيون

طبيب العيون مراكش

طبيب العيون مراكش حيث بعد عرضنا عليكم قائمة تضم أفضل دكتور عيون في المغرب بالإضافة إلى احسن اطباء العيون والاستشاريين في مختلف المدن في المملكة المغربية مثل اكادير والرباط والدار البيضاء وغيرها حيث يحتاج المواطنين الى الوصول لاقرب عيادة طبية تقدم خدمات الرعاية الصحية للعيون بأحسن جودة ممكنة خصوصا وان أمراض العيون على درجة عالية من الدقة والحساسية لذلك نمدكم في هذا الموضوع بقائمة تضم افضل طبيب عيون في مراكش وكذلك احسن الدكاترة والإستشاريين الموجودين على الساحة في هذا المجال.

طبيب العيون مراكش

  • docteur Sanaa Talha Naciri زنقة ابن عائشة، مراكش 40000، المغرب.

تقييم العملاء:

ليست صبورًا على الإطلاق مع الأطفال ، لحسن الحظ أنها لا تزال مؤهلة Pas du tout patiente avec les enfants heureusement elle reste compétente.

إقرأ أيضا:افضل دكتور قرنية في جدة
طبيب العيون مراكش
  • Dr noureddine et asmaa benbouzid شارع علال الفاسي، مراكش 40000، المغرب

تقييمات طبيب العيون مراكش

ترحيب ممتاز وتنظيم ومتابعة طبية. مستوى عال من الصرامة والاحتراف. المهارة والتواضع. الطبيب المعالج منذ سن 17. في المرات القليلة التي اضطررت فيها للتشاور في مكان آخر (لأسباب السفر) ، شعرت على الفور بالفرق.

  • Ophtalmologue Dr El Bakkouri Yacine – Cabinet d’ Ophtalmologie à Marrakech Boulevard Abdelkrim Al Khattabi, Ain Hmida 2, Immeuble 1, 1er Etage, N° 303، مراكش 40000

تقييم العملاء:

” اصبت بالتهاب قزحيه العين، لكن بفضل التشخيص والعلاج المناسب من طرف الدكتور الباكوري، الحمد لله، شكرا لك دكتور ، دمت متالقا.”

إقرأ أيضا:أحسن أطباء العيون في سكيكدة الجزائر
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

السابق
دكتور عيون شاطر في البحرين
التالي
احسن دكتور عيون بالكويت

اترك تعليقاً