طبيب عيون

دكتور عيون شاطر في البحرين

دكتور عيون شاطر في البحرين حيث أننا سبق ان قدمنا لكم زوار موقعنا eyesillnesses.com في موضوع سابق لنا مقالة مفصلة حول احسن اطباء العيون في المنامة وبعد الحاح كبير منكم ارتأينا اليوم ان نمدكم بقائمة جديدة تضم مجموعة كبيرة من افضل أطباء العيون المختصين والإستشاريين في دولة البحرين العرببة بشكل عام بالإضافة إلى عناوينهم حتى يسهل عليكم الوصول إليهم مع تقييمات العملاء الذين سبق لهم زيارة عياداتهم.

دكتور عيون شاطر في البحرين

  • Almosawi Specialist Center – مركز الموسوي التخصصي 6h36+FW, Building 160, ROAD 61, البلاد القديم، البحرين.

لقد ارتديت النظارات الطبية والعدسات اللاصقة لمدة 16 عاما، نصف س حياتي في الأساس. قررت وصفة طبية خندق أخيرا وشخص أوصى الموسوي. كان لي الليزك جراحة قبل 5 أيام واليوم رجعت للمتابعة. onfirmed طبيبي انها تلتئم وحتى يمكن العودة إلى العمل غدا. تابعت أيضا عن طريق دعوة قبل أيام قليلة. كما انها كبيرة أن الموظفين تدعو لتذكير المواعيد المقررة. لم يكن لدي سوى إلى تقوية 2-3 أيام من الألم ولكن لديهم حلول الإغاثة لذلك. تستحق كل ذلك! يتعافى الآن من وجهة نظري الليزك جراحة، والنتيجة هي تفعل بشكل مطرد جيدة وثقة لتحقيق الانتعاش الكامل في الأسبوع المقبل.
دكتور عيون شاطر في البحرين

أهم العيادات والمراكز الطبية

من الممكن يكون المستشفى ممتاز ولكن من خلال تجربتنا مع تشخيص الأطفال لم يكن التشخيص بالمستوى المطلوب ولم يكن هناك التزام في وقت الموعد وفي الأخير لم يكون هناك التزام من قبل الطاقم الطبي باللبس المحتشم الذي يناسب عادتنا وتقاليدنا البحرينية وخصوصًا امام الاطفال وهذا انتقاد للتطوير وتحسين في مستوى المستشفى المميز.

  • مستشفى المنال للعيون Building 1349, Road 3230, Buashira، المنامة.

    تقييم العملاء:

مستشفى جديد رائع ، لم يتم توفير أي نفقات في جعل هذا المكان يبدو جميلًا ومرحبًا للغاية. نظيفة جدا ومجهزة تجهيزا جيدا ، كانت المراحيض نظيفة ، وكانت غرف الصلاة مرتبة للغاية. بالإضافة إلى وجود مسرح العمليات الخاص بهم ، مما يجعل زيارة المريض مريحة للغاية. يحتوي المستشفى أيضًا على قاعة تعليم طبي مستمر. تتوفر مواقف كافية للسيارات (طابقان في موقف سيارات متعدد الطوابق ، بالإضافة إلى موقف سيارات في الطابق الأرضي) جانبا ، المستشفى منظم للغاية ولديهم طاقم عمل ودود ومهذب.

إقرأ أيضا:أحسن أطباء العيون في سطيف الجزائر الدليل الطبي لولاية سطيف
السابق
منير درار طب العيون
التالي
طبيب العيون مراكش

اترك تعليقاً