طبيب عيون

حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون

حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون سنطلعكم اليوم متابعينا الأعزاء على موقعنا من خلال هذا التقرير على جميع التفاصيل الخاصة برقم هاتف مستشفى الإستشاريون لطب العيون وطريقة حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون. وأسماء أفضل أطباء العيون اللذين يضمهم هذا المركز الطبي الإستشفائي الذي يتواجد ويتفرق على مجموعة من المدن والمحافظات الكبرى بالمملكة العربية السعودية ومجموعة أخرى من المدن العربية المجاورة.

افضل دكتور في الاستشاريون لطب العيون بالرياض

يبحث الكثيرون عن افضل دكتور في الاستشاريون لطب العيون بالرياض هو مركز إستشفائي متخصص في طب وجراحة العيون. يضم نخبة هامة ومميزة. من أفضل الأطباء الاستشاريين والإخصائيين السعوديين المهرة في المملكة العربية السعودية بشكل خاص وكامل أرجاء المنطقة العربية بشكل عام. ويمكنكم حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون بكل سهولة. يتوفر على فرعين الأول في العاصمة الرياض وبالتحديد عند شارع التخصصي الفرعي، العليا، الرياض 12333، المملكة العربية السعودية. وفي مدينة جدة النهضه الحديثه، الروضة، جدة 23432. يوجد به وحدة خاصة بمنطقة مقدمة العين وأخرى مخصص لاستقبال مرضى الجلكوما والمياه الزرقاء في العين. وأخرى خاصة بالشبكية والجسم البلوري وأخرى مجعولة لأمراض أعصاب العين. وأخرى مخصصة لامراض الاطفال والحول وأخرى للوحدات التجميلية. وأخيرا وليس آخر وحدة أخرى مخصصة لإجراء العمليات الجراحية وجراحات الليزر.

إقرأ أيضا:افضل مستشفى عيون في تركيا

  1. صالح بن علي العبيدان
  2. عبد الرحمن بن أحمد المسلم
  3. عبدالعزيز الفدى
  4. ارفد عبدالمعز
  5. ياسر بن عطية المزروعي

حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون خالد جبير

خالد جبير هو أفضل دكتور عيون في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، بشهادة أغلب زملائه في العمل ومرضاه السابقين. يعمل في مستشفى الاستشاريون لطب العيون الذي يقع في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطنى – الرياض 11461 السعودية وهو استشاري طب عيون اطفال وتخصص حول.  ورقم الدكتور خالد الجبير الشخصي غير متوفر لدينا حيث لا يقبل سوى الحجوزات التي تتم عبر رقم الاستشاريون لطب العيون هاتف اطلب ‪+966 55 241 6161‬‏.

حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون

يمكن حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون من خلال زيارة فروعه بشكل مباشر او عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها على شبكة الإنترنت. تجدر الإشارة إلى أنه بإمكانكم متابعينا الكرام التعرف على مختلف عروض الاستشاريون لطب العيون. بمجرد أن تقوموا بالاتصال على هذا الرقم +966 12 668 6161. أو بزيارة موقع او صفحة الاستشاريون لطب العيون تويتر.

إقرأ أيضا:طبيب العيون مراكش المسيرة 1

المغربي للعيون

يمكنكم الإطلاع أيضا زوارنا الكرام على magrabi مستشفى مغربي للعيون سعر الكشفية طريقة حجز موعد وكل ما تحتاج معرفته عن هذا الصرح الصحي الكبير كما يمكن الاطلاع ايضا على:

  1. Magrabi Hospitals & Centers المغربي للعيون كل ما تبحث عنه هنا
  2. أسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض 2022
  3. افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض
  4. تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك في مستشفى مغربي
  5. المغربي للعيون حجز موعد

إذن قدمنا لحضراتكم اليوم من خلال هذا التقرير لمحة عن طريقة حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون.  وافضل دكتور عيون فيه. حيث بإمكانكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم عبر الارقام الموجودة أعلاه. كما يسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك.

إقرأ أيضا:افضل دكتور جلوكوما في الرياض
السابق
علاج المياه البيضاء بالليزر eye laser surgery near me
التالي
افضل دكتور في الاستشاريون لطب العيون بالرياض

اترك تعليقاً