تكلفة عملية

تكلفة عملية تجميل عيون القطة cat eye surgery cost

اليكم تكلفة عملية تجميل عيون القطة cat eye surgery cost ، حيث سنسلط الضوء خلال مقالتنا اليوم على هذا التدخل الجراحية التي تعتبر بحسب شهادات الأطباء المختصين والعارفين بأسرار وخفايا هذا المجال إحدى أحدث الصيحات في عالم جراحات العيون، حيث تستخدم كطريقة أو تقنية جديدة لرفع الزوايا الخارجية للعينين وتصحيح الجفن العلوي والسفلي على حد السواء وتوفير دعامة بديلة وإضافية لهما، هذا ويعتبر هذا الإجراء الجراحي أحدى الحلول المثلى والكفيلة بتحسين مظهر الوجه ذو التعابير والملامح المتعبة أو الحزينة وبذلك إستعادة ما يعرف بمظهر عين القطة وخلق نظرة شبابية جديدة في كامل المنطقة المحيطة بالعين.

أهداف عملية تجميل عيون القطة

يعمل الأطباء والدكاترة المختصين من خلالها على شد الجفون السفلى المترهلة نتيجة الجيوب والترسبات الدهنية وتعيد بطريقة سحرية تشكيلهم وتثبيتهم في مواضعهم، هذا ويستعين هذا الإجراء بشق في الزاوية الخارجية للجفون حتى يتسنى إعادة بناء ما يعرف بالوتر الممتد الذي يسهر على تثبيت الجفون السفلى وهو ما يؤدي بذلك إلى رفع جميع الزوايا الخارجية للعين وتحسين شكلها ومظهرها الكلي، هذا ويمكن الإستعانة بهذه التقنية الطبية لتصحيح التشوهات المنجرة عن التعرض للصدمات والأمراض الوراثية.

إقرأ أيضا:تكلفة عملية استئصال الزجاجية vitrectomy
"<yoastmark
عملية تجميل عيون القطة أهدافها وآثارها وتكلفتها

آثارها وما ينجر عنها

في بعض الأحيان قد تكون عملية عيون القطة غير مستحبة ومفضلة للكثير من المرضى، فهي خطيرة بشكل نسبي لأنه قد يتم خلالها قطع أحد الأجزاء من الجفون، وهو ما قد يؤدي إلى تلف وتضرر الألياف العصبية وأعصاب كامل الوجه، وحدوث مجموعة أخرى من المخاطر والآثار الجانبية.

  • سقوط شعر الحواجب.
  • حدوث مشاكل عند رمش العيون.
  • إيجاد صعوبة عند محاولة إغلاق العينين.
  • إمكانية حدوث نزيف داخلي.
  • إمكانية التعرض لعدوى.
  • حالات الإصابة بالعمى الكلي.
  • الإكتئاب والأمراض النفسية.

تكلفة عملية تجميل عيون القطة

هذا وبصفة عامة لا تعتبر عملية باهضة الثمن. مقارنة بالكثير من عمليات تجميل العيون الأخرى. حيث حيث يتراوح سعرها الإجمالي في جمهورية إيران بين ألف و2500 دولار أمريكي وهي تكلفة منخفضة للغاية. مقارنة ببقية الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية. التي تتجاوز قيمة العملية فيها الخمسة آلاف دولار.

إقرأ أيضا:تكلفة عملية انفصال الشبكية في تونس

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع. الذي تمحور حول تكلفة عملية تجميل عيون القطة cat eye surgery cost. حيث يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم وحجز موعد. كما يسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك. على امل اللقاء بكم في مواضيع جديدة.

السابق
الثوم لعلاج المياه البيضاء
التالي
تكلفة عملية تجميل العيون الجاحظة exophthalmos

اترك تعليقاً