Site icon حكيم العيون

اوقات دوام القنصلية العراقية في فرانكفورت

اوقات دوام القنصلية العراقية في فرانكفورت حيث إذا كنت تخطط لزيارة القنصلية العراقية في فرانكفورت فإليك دليل مفصل يشمل معلومات حول أوقات الدوام حيث يتيح للزوار والمواطنين العراقيين معرفة الأوقات المناسبة للتواصل والحصول على الخدمات القنصلية.

اوقات دوام القنصلية العراقية في فرانكفورت

يتم توفير جدول زمني مفصل للأيام العمل الرسمية وساعات العمل اليومية للقنصلية العراقية في فرانكفورت، حيث يشمل ذلك أوقات الاستقبال والخدمات المتاحة.

الاثنين 9ص–1م
الثلاثاء 9ص–1م
الأربعاء 9ص–1م
الخميس 9ص–1م
الجمعة 9ص–1م
السبت مغلق
الأحد مغلق

خدمات القنصلية العراقية في فرانكفورت

كما يعلم الجميع تمنح القنصلية المتواجدة في مدينة فرانكفورت الألمانية عددا منفتحا ولابأس به من المزايا كونها تلعب دورا محوريا للتبادلات الدبلوماسية بين البلدين وتعزز ايضا في مستوى آخر التجارة والتعاون بين دولة العراق وألمانيا الإتحادية في المجال الإقتصادي والإجتماعي ومن أهم أدوارها :

إقرأ أيضا:عنوان السفارة السورية في برلين Syrische Botschaft

توفير معلومات حول المعاملات القنصلية التي يمكن إجراؤها في القنصلية، مثل استخراج الجوازات، التصديقات، والخدمات الأخرى المتعلقة بالهجرة والإقامة.

التواصل مع القنصلية العراقية في فرانكفورت

يتم توفير عنوان القنصلية ومعلومات الاتصال، بالإضافة إلى إحداثيات الموقع لتسهيل وصول الزوار.

يستفسر الكثير من أفراد الجالية العراقية في ألمانيا عن عن كم رقم القنصلية العراقية في فرانكفورت لتقظيم تساؤلاتهم أو لحجز موعد بشكل مسبق قبل الذهاب على عين المكان ، وفي ما يلي من الأسطر تجدون زوارنا الكرام عنوانها في خرائط غوغل وجميع معلومات التواصل معها.

ماهو عنوان القنصلية العراقية في فرانكفورت؟

ماهو رقم هاتف القنصلية العراقية في فرانكفورت؟

ماهو البريد الإلكتروني للقنصلية العراقية في فرانكفورت؟

ماهي اوقات دوام القنصلية العراقية في فرانكفورت

عموما اوقات دوام القنصلية العراقية في فرانكفورت لا تختلف مطلقا عن أوقات عمل مختلف الإدارات والمؤسسات العمومية والخاصة الموجودة في هذه المدينة الألمانية التي تعتبر العاصمة الإقتصادية لألمانيا والتابعة لولاية هسن ، حيث أنها مغلقة في الأيام الرسمية والأعياد المعلن عنها وفي أيام الأسبوع العادية تعنل على النحو التالي.

إقرأ أيضا:تحميل قاموس الماني عربي ناطق بدون نت للكمبيوتر
اوقات دوام القنصلية العراقية في فرانكفورت

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع حيث نتمنى أن نكون قد حققنا الإفادة المرجوة كما يسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك.

إقرأ أيضا:السفارة الفلسطينية في برلين 2024
Exit mobile version