وظائف طب

افضل دكتور باطنية في الرياض

افضل دكتور باطنية في الرياض حيث تحظى العاصمة الرياض بمجموعة من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية ، وقد ساعدتهم خبرتهم الغنية على اكتساب قدرات أعلى في مجال الطب الباطني ، لذلك يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل الأطباء في الرياض لتزويدهم بالعلاج. متابعة الرعاية الطبية وتقييم المواطن التي يقدمها هؤلاء الأطباء الموزعة على نطاق واسع في الرياض توفر لك أفضل الأطباء.

افضل دكتور باطنية في الرياض

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من الأطباء الحاصلين على درجات عالية في الطب الباطني وخبرات دولية ومحلية عالية ، لذلك يبحث بعض المواطنين السعوديين عن أفضل الأطباء في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

افضل دكتور باطنية في الرياض

طبيب استشاري متخصص في الطب الباطني يعالج فقط مشاكل الغدد الصماء عند البالغين ويعالج حالات السكري من النوع الأول والنوع الثاني ويعالج مشاكل السكري لدى النساء الحوامل ويعالج اضطرابات النمو والغدة النخامية ومشاكل اختلال اللاكتوجين أثناء الرضاعة وقلة النشاط و نشاط أو تورم الغدة الدرقية وعلاج أمراض الذكورة وأمراض المراهقين ، حاصل على الزمالة السعودية للطب الباطني ، الزمالة السعودية للغدد الصماء والسكري. العنوان: المستشفى السعودي الألماني ، الصحافة الفهد طريق الملك فهد 13321 ، الرياض ، المملكة العربية السعودية. قيمة الكشف: 300 ريال. الهاتف: +966112685555.

إقرأ أيضا:حجز موعد في الاطباء المتحدون – دليل الاطباء المتحدون حجز موعد

اقرأ أيضا :

الدكتور يوسف كرنوب حاصل على درجة الماجستير في الطب الباطني ، خريج جامعة حلب في سوريا ، خبير في الطب الباطني في مستشفى وزارة الصحة السورية ، وعمل في مستشفى مطار خالد الدولي في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. وهو طبيب باطني ومرض السكري والغدد الصماء ، وهو خبير في علاج أمراض الكبد والكلى والكلى والجهاز الهضمي والمناظير لدى البالغين والأمراض الطبية العامة. العنوان: شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز، 12355 الرائد، الرياض، المملكة العربية السعودية الهاتف: +966920003314 قيمة الكشف: 100 ريال

أهم العيادات والمراكز الطبية

دكتور باطنية

إقرأ أيضا:دكتور نفسي عربي في امريكا
العنوان

عيادات الدكتور ابراهيم الطعيمي

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
4326 ابراهيم بن نغميش، العقيق، الرياض 13515، المملكة العربية السعودية

عياده الدكتور علي صبحي الصيرفي بمجمع عيادات الامل الطبي

2543 شارع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الورود الرياض 12251 6953 شارع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الورود، الرياض 12251 6953، المملكة العربية السعودية

عيادة الدكتور فهد الشدوخي

طريق عثمان بن عفان، الازدهار، الرياض 12485، المملكة العربية السعودية
مقابل اسواق اليمامه، 2186 عائشة بنت أبي بكر، ظهرة البديعة، الرياض 12784، المملكة العربية السعودية

عيادات الدكتور محمد المفرح

3433 حلب، العليا، الرياض 12333، المملكة العربية السعودية

مجمع عيادات محمد العنزي الطبي

شارع ابي هريرة, النسيم الشرقي، النسيم الشرقي، الرياض 14241، المملكة العربية السعودية

مستشفى عبدالرحمن المشاري

طريق السدرة، حي العليا،، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية

السابق
افضل دكتور تجميل في الرياض
التالي
افضل دكتور تجميل انف في جدة

اترك تعليقاً