Site icon حكيم العيون

أفضل دكتور اسنان عربي في هيرنه

اليوم سنتعرف بصحبتكم متابعتنا الكرام على أفضل دكتور اسنان عربي في هيرنه. حيث تعتبر العناية الطبية بالأسنان إحدى الأولويات الصحية التي يرغب كل مقيم عربي في مدينة هيرنه أو أي مدينة ألمانية أخرى في القيام بها على الوجه الصحيح. وذلك من خلال البحث عن عيادة اسنان مشهورة في ألمانيا واختيار اشطر دكتور اسنان في ھيرنة.

أفضل دكتور اسنان عربي في هيرنه

وفي نفس السياق تفضل فئة كبيرة من الجالية العربية المقيمة في مدينة هيرنه الألمانية وماحولها بمختلف أجناسها وفئاتها العمرية. العلاج والقيام بالفحوصات الطبية عند أطباء أسنان عرب في هيرنة. نظرا لعدة عوامل. أهمها سهولة التواصل معهم باللغة العربية. لشرح حالتهم الصحية بشكل جيد خصوصا في حال عدم إتقان الكثير من العرب للغة الألمانية.

في ھذا الصدد يوفر لكم دليلنا اليوم قائمة شاملة بأطباء الأسنان العرب في هيرنه مع معلومات الاتصال الكاملة، بما في ذلك العنوان، رقم الهاتف، الموقع الإلكتروني، ساعات العمل. فسواء كنتم تبحثون عن طبيب أسنان عام أو متخصص في جراحة الفم والوجه والفكين أو تقويم الأسنان أو غيرها، ستجدون في دليلنا ما تبحثون عنه.

إقرأ أيضا:دكتور حسومي دويسبورغ

أفضل دكتور اسنان عربي في هيرنه

تقع مدينة هيرنه في غرب ألمانيا، في ولاية شمال الراين-وستفاليا، على بعد حوالي 20 كيلومترا من مدينة دورتموند.
وبشكل عام قد يجد الكثير من المقيمين العرب في مدينة ھرينھ. صعوبة في إيجاد أطباء أسنان عرب ھناك. وذلك في ظل قلة عددھم نسبيا مقارنة بماھو الحال في مدن ألمانية أخرى مثل برلين وميونخ وفرانكفورت وغيرھم.

وھنا يأتي الدور على موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com الذي يسعى إلى تقريب المسافات بين المرضى والاطباء العرب في أرض الغربة المانيا. من خلال جمع عناوين وارقام ھواتف أفضل الأطباء العرب في ألمانيا في إختصاص طب الأسنان ومختلف الإختصاصات الطبية الأخرى بشكل عام.

أطباء أسنان عرب ھيرنه

عيادة اسنان الدكتور أحمد خلف

Zahnärzte am Breidenplatz – Zahnarzt Praxis Adjmal Sheerzoi M.Sc. und Kollegen

الدكتور عزت النھلاوي Dentist Ezzat Alnahlawi

Zahnarztpraxis Talaga

Zahnarzt Implantatzentrum Herne – Dr. Stefan Helka

الدكتور رغيد سعد Zahnarztpraxis Raghid Saad

الدكتور عصمت كايا Zahnarztpraxis Ismet Kaya

Practice Olivier – Dentist in Herne

Zahnmedizin am Behrenspark – Zahnärzte Grieb und Schelhorn

Zahnärztliche Praxisklinik Herne

Zahnarztpraxis J.Kostrzewa-Lux

دكتور اسنان تركي في ھيرنھ CANAN BASARAN ZAHNARZTPRAXIS

عيادة أسنان Zahnarzt Herne | Zahnärzte in der Haranni Clinic

الدكتور الالماني Dr. med. dent. Dirk Bastkowski

إقرأ أيضا:دكتور مسالك بولية عربي في ألمانيا

وفي النھاية نأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم معلومات مفيدة و قيمة لكم بخصوص موضوع أفضل دكتور اسنان عربي في هيرنه. و أن نكون قد ساعدناكم على فهم الموضوع بشكل أفضل.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في لايبزيغ

نشكركم مرة أخرى على اهتمامكم و دعمكم، و نعدكم بمواصلة العمل بجد و إخلاص لتقديم المزيد من المقالات و المواضيع التي تهم الجالية العربية المقيمة في ألمانيا.

Exit mobile version