Site icon حكيم العيون

أفضل الأطباء العرب في درسدن

أفضل الأطباء العرب في درسدن. حيث نوفر لمتابعي موقعنا eyesillnesses.com دليل أرقام هواتف وعناوين عيادات الاطباء العرب في مدينة درسدن وما حولها. وذلك بعد أن سبق ونشرنا مقالة شاملة حول افضل الأطباء العرب في ألمانيا.

أفضل الأطباء العرب في درسدن

والتي تعتبر وفقا لٱخر الإحصائيات لعام 2024. واحدة من أكثر البلدان الأوروبية ضما للجالية العربية بشكل خاص والمهاجرين والمقيمين من مختلف الجنسيات بشكل عام. والذين يحتاجون بطبيعة الحال إلى خدمات الرعاية الصحية في شتى الإختصاصات والمجالات الطبية. وفئة كبيرة تفضل تلقيها من عند الأطباء والدكاترة العرب في درسدن. لكنها تجهل عناوينهم سواء في المستشفيات والمراكز الألمانية أو في عياداتهم الخاصة.

وفي هذا الإطار نوفر لكم اليوم قائمة اطباء عرب في درسدن في مجموعة من الاختصاصات والمجالات الطبية اضافة الى عناوينهم ومختلف طرق التواصل معهم لحجز مواعيد بكل سلاسة.

أفضل الأطباء العرب في درسدن

إذن مثلما أشرنا في المقدمة التمهيدية لموضوعنا اليوم الكثير من المرضى العرب وحتى الأجانب في درسدن الألمانية. في حاجة ماسة إلى زيارة أفضل الأطباء في دريسدن وذلك لهدف الكشف وتحديد العلاج المناسب لحالتهم المرضية. سواء كان مرض نفسي أو عظمي أو حلدي أو تنفسي أو جلدي تناسلي أو غير ذلك الكثير. والٱن نترككم مع قائمة الاطباء.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور أعصاب عربي في فرانكفورت

دكتور أذنية عربي

الدكتور الحداد Zahnarztpraxis Kutaibah Alhadad

Lanuwa Aesthetik Klinik – Plastische Chirurgie Dresden

Sachsen Praxen Standort Dresden

Dr. med. Aline Azizi Ghanbari

الدكتور عبدو Herr Dr. Abdo Taraben

Athreya Karun Dosibhatla

Allgemeinarztpraxis Elena Nain

Dr.med. Yousef Bayyoud Krankenhaus Friedrichstadt Abt. Neurochirurgie

الدكتور عصام عيسى Dr. med. Issam Issa

Group practice in general medicine

Dr. med. Ira Tersi

Dr. med. Maria Ritter

إقرأ أيضا:أطباء عرب في تورنتو

وفي نهاية هذا الموضوع أفضل الأطباء العرب في درسدن نود أن نشكركم على زيارة موقعنا الإلكتروني ونتطلع إلى استمرار متابعتكم لآخر أخبارنا ومقالاتنا. ونقدر اهتمامكم بموضوع هذا المقال ونأمل أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لكم. لا تترددوا في التواصل معنا إذا كان لديكم أي أسئلة أو تعليقات. ونعدكم بمواصلة تقديم المزيد من المعلومات القيمة والمفيدة في المستقبل.

Exit mobile version