طبيب عيون

أفضل أطباء العيون في سوريا ophthalmologist

سنطلعكم اليوم على أفضل أطباء العيون في سوريا ophthalmologist متابعينا الكرام على eyesillnesses.com من خلال هذه المقالة على قائمة مراكز طب العيون في سوريا. حيث بعد أن سلطنا الضوء خلال مواعيدنا السابقة على قائمة أسماء أحسن دكاترة العيون المختصين والإستشاريين. في أغلب بلدان الوطن العربي تقريبا مثل المملكة العربية السعودية والمملكة العربية المغربية ودولة تونس والجزائر والإمارات العربية المتحدة. وبكل محافظاتهم ومدنهم ومناطقهم الكبرى. سنرصد اليوم قائمة أشهر الاستشاريين والمستشفيات التخصصية في طب العيون في سوريا.

أفضل أطباء العيون في سوريا ophthalmologist

إذن سنمدكم زوارنا الأفاضل خلال الأسطر القادمة من مقالة اليوم بلائحة أفضل أطباء العيون في سوريا ophthalmologist . اللذين وبغض النظر عن كل الظروف الإستثنائية التي يعملون فيها. إلا أنهم يحرصون ويبذلون قصارى جهدهم وراء مساعدة جميع العائلات والمرضى السوريين اللذين يعانون الأمرين. وسط الحروب الأهلية والمشاكل والإضطرابات الإقتصادية والإجتماعية التي تمر بها البلاد.

إقرأ أيضا:أفضل أطباء العيون في تركيا ophthalmologist near me
 مراكز طب العيون في سوريا
  • أطباء العيون في دمشق : محمد خالد خباز، محمد زيد. محمد وهيب وهبة، سرتيب عبد الرحمان يوسف، طارق دورو، عمار محمد الخاني. محمد البشير الجمال، سليمان أحمد غانم.
  • دكاترة عيون في حلب : نيروز محمد علي، سمير الجيزاوي. ناظر محمد الغزالي، شدى حمد الجباعي، عمار كمال كيال، فراد محمود طيارة.
  • دكتور عيون في جرمانا : فادي الشامي، سليم محسن عامر، مؤمون مهياني، لينا الخوام، مروان بولتيف، وعد شهله.
  • أفضل دكتور عيون في اللاذقية : سومر نبيل غزال، ايهم حيدر، غنوة الخطيب، منى قطيني، فاطمة محمد، صبا هارون، دكتور عيون القصاع.

اهم العيادات

هذا ويتوزع هؤلاء الأطباء المختصين حول مجموعة من المراكز الطبية والمستشفيات التي من أهمها نذكر لكم متابعينا الكرام في ذات هذا السياق. كل من مركز العيون التخصصي دمشق سوريا عيادة عينية لطب العيون ومركز جراحة العين في دمشق ومركز الكندي لطب وجراحة العيون. مستشفى العيون الجراحي ومركز الوفائي الطبي للعيون.

إذن إنتهينا من هذا الموضوع الذي قدمنا لكم فيه لمحة عن أفضل أطباء العيون في سوريا مراكز طب العيون في سوريا. وفي الختام نحيطكم علما بأنه يمكنكم التعرف والحصول على العناوين الخاصة بهم بمجرد أن تقوم بالتواصل معنا بخصوص هذه المسألة.

إقرأ أيضا:أفضل أطباء العيون في الفيوم ophthalmologist
السابق
أفضل أطباء العيون في دمشق سوريا أحسن مستشفيات العيون في دمشق سوريا
التالي
أطباء عيون في باردو تونس ophthalmologist

اترك تعليقاً