طبيب عيون

أطباء عيون في عنابة الجزائر عيادات طب العيون في عنابة الجزائر

إليكم قائمة أطباء عيون في عنابة الجزائر عيادات طب العيون في عنابة الجزائر، حيث يوفر عنكم موقعنا الإلكتروني، المهتم بكل ما يدور في مجال وعالم طب العيون، عناء البحث عن هوية وإسم الطبيب المناسب والمثالي لكم، والذهاب لإدارات المستشفيات الراجع إليها النظر لمقابلته ولتحديد موعد أولي معه ومن ثم الإنتظار، بما أنه يتيح لكم مجانا وبصفة حصرية فرصة التعرف على أسماء أفضل أطباء العيون في أي منطقة تريدونها وحجز موعد معهم عن بعد من خلال التواصل معهم على الهاتف أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وواتساب وتويتر وغيره.

أطباء العيون في عنابة الجزائر

هذا وبعد أن سبق وأن تطرقنا وأطلعناكم على أسماء أحسن أطباء العيون في أهم الولايات والمدن الجزائرية مثل قسنطية والجزائر العاصمة ووهران أيضا، سنطلعكم خلال الأسطر التالية من هذه التدوينة على لائحة العيادات الطبية المتميزة، بما أن هذه الولاية لا تتميز فقط بإرثها ومخزونها الثقافي والتارخي بل تشتهر أيضا بجودة خدماتها الصحية وكفائة أطبائها خاصة في مجال طب العيون، هذا ومن أفضل دكاترة العيون في عنابة نذكر في هذا السياق طبيب العيون بوذراع والدكتور فوزي درناوي وفوزي ذوادي والدكتورة فيروز معوادج والطبيب المختص بلعيد رحماني والإخصائي آيسا سناني والدكتورة هند بن عزة وفيروز سناني معودج والدكتور نسيم حمدي شريف وعبد المجيد زغواني وجميلة بن شعبان والدكتورة فريدة خواليدا غدير وشريفة حربي والطبيب جمال عوكاسي ومولود بوشارابط والدكتورة نادية ماهري والدكتور ناصر الدين بن عزة وكريم بن أحمد ومحمد طاهر بوشرابط والطبيبة خديجة رحماني وفريال بلوسيف والدكتور منصف بن مولد.

إقرأ أيضا:أطباء العيون في الشلف الجزائر ophthalmologist
أطباء عيون في عنابة الجزائر عيادات طب العيون في عنابة الجزائر

عيادات ومستشفيات العيون

هذا ويوجد بولاية عنابة عدة مصحات ومستشفيات وعيادات طبية متخصصة في مجال طب العيون على وجه التحديد، وتشتهر بوجدة خدماتها وكفائة إطاراتها كما ذكنا، وهو ما يجعلها قبلة الكثير من المرضى اللذين يعانون من إضطرابات ومشاكل وأمراض بصرية مختلفة ومتفاوتة الخطورة، هذا وسنتعرف خلال هذا الجزء من المقالة على أسماء أهمها وأفضلها.

  1. عيادة طبيب العيون بوذراع.
  2. مستشفى إبن رشد بعنابة.
  3. مستشفى البوني عنابة.
  4. المستشفى الجامعي إبن سيناء.
  5. مصحة الياسمين بعنابة.
  6. مصحة الفرابي.

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع. الذي تمحور حول عيادات طب العيون في عنابة الجزائر. حيث عرضنا عليكم قائمة بأمهر الدكاترة بالإضافة إلى مجموعة من افضل العيادات.

إقرأ أيضا:أفضل طبيب عيون في المغرب Eye doctor
السابق
أطباء عيون في الجزائر العاصمة ophthalmologist
التالي
طبيب عيون في سيدي بلعباس الجزائر ophthalmologist

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. عمار بليلط قال:

    الاخصائية في طب العيونMme. Bougueffa

اترك تعليقاً