وظائف طب

أحسن أطباء الأسنان في مراكش المغرب افضل طبيب أسنان في مراكش

أحسن أطباء الأسنان في مراكش المغرب افضل طبيب أسنان في مراكش حيث نعرض في هذه التدوينة قائمة تضم أفضل طبيب تقويم الأسنان بمراكش للأطفال والكبار كما نمدكم زوار موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com بافضل طبيب تقويم الأسنان بمراكش  عبر الاسطر القليلة الموالية لهذا الموضوع مع عناوين عيادات الأسنان في مراكش المغرب بالإضافة إلى تقييمات العملاء وتجاربهم مع هذه المراكز الصحية المختصة في مجال طب الأسنان.

أحسن أطباء الأسنان في مراكش المغرب

  1. دكتورة امهاني الغزايل
  2. دكتورة سارة المحتريم
  3. دكتور مراد اليمين
  4. دكتور راشد شيبو
  5. دكتور دلال المجابر
  6. دكتور عبد اللطيف كريم
  7. دكتورة سلمى سحنون
  8. دكتورة كوثر عمور
  9. دكتورة حليمة الموحدي
  10. دكتور ربيع إكسرغيد

إقرأ أيضا: افضل طبيب أسنان في المغرب 2021

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في باريس

افضل طبيب أسنان في مراكش

Marrakech Dental – Dentist Doctor Marrakech Angle Med Zerktouni et Med El Bekkal, Imm Koutoubia, Bloc B. 3em étage, Appt. 17، (en face CTM Guéliz – à côté du cinéma Colisée)، مراكش 40000، المغرب.

أحسن أطباء الأسنان في مراكش المغرب افضل طبيب أسنان في مراكش

تقييم العملاء

” قد يكون من الصعب تحديد مكان المكان في البداية لأن العلامة عبارة عن طابقين فوق الشارع. المكتب في الطابق الثالث. يبدو أن هذه الممارسة مشغولة للغاية ، لكنهم تمكنوا من استيعاب زوجتي وأنا عندما حضرنا دون مساعدة. قام الطبيب بعمل جيد لتوسيع وتبييض أسناننا بسعر معقول. لن أتردد في التوصية بهذا المكان لأي شخص.

  • Laser Dental Clinic / Dental Clinic Marrakech زنقة الجاحظ، مراكش، المغرب.

تقييم العملاء

اخيرا توجد عيادة طب اسنان بمراكش احس كل من فيها عائلتي. راحة نفسية لا توصف لاني تاكدت مليون بالمائة انهم ذو كفاءة عالية . اليوم الاول دخلت مرتبكة ولم اتوقف عن البكاء من شدة خوفي لكن سرعان ما وجدت رحابة صدر لا توصف وقررت اني لن ابحث مجددا عن اي طبيب اسنان لاني وجدت عائلة باكملها من عاملة النظافة ، الاستقبال، ومساعدات الطبيب و بلا شك الدكتور الكفء والمحترف نورالدين المدني. شكرا شكرا جزيييلا مع انه كلمة شكر قليلة في حقكم.

إقرأ أيضا:دكتور نفسي عربي في فينكس, سان انطونيو, سان دييغو
  • CABINET Dr. Chkili Fethallah residence Ahlam A n°15, Avenue Yacoub El Mansour, Marrakech، 40000، المغرب.

” التمن الدي يحدده غال جدا واضن انه استغل ضروف لحنا فيه فيروسس كرونة حيد ليا ضرس ب 800درهم في المجموع علما انه مدار حتى مجهود خيالي هل هوا معقول هاد تمن؟.”

السابق
أحسن أطباء الأسنان في الطائف السعودية افضل طبيب أسنان في الطائف
التالي
أحسن أطباء الأسنان في العراق افضل طبيب أسنان في العراق

اترك تعليقاً