Site icon حكيم العيون

أحسن أطباء الأسنان في دمشق سوريا أفضل دكتور أسنان في دمشق

أحسن أطباء الأسنان في دمشق سوريا أفضل دكتور أسنان في دمشق حيث أنه ومما لا شك فيه فإن دليل أطباء الأسنان في سوريا يعتبر من أكثر الاختصاصات الطبية بحثا على مواقع التواصل الإجتماعي او على محرك البحث جوجل خصوصا وان العناية بالفم والأسنان من أكثر الأمور أهمية لما يسببه إهمالها من مشاكل مثل التسوس الذي يسبب آلام شديدة في مراحل متقدمة.

أحسن أطباء الأسنان في دمشق سوريا

مثلما اسلفنا الذكر في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع فإن المواطنين في جمهورية سوريا العربية يحتاجون إلى الوصول إلى اقرب عيادة أسنان في دمشق لذلك جمعنا لكم قائمة تضم مجموعة من خيرة الدكاترة المختصين في هذا المجال إذ بإمكانكم الإطلاع على الأسماء الموجودة والوصول اليها بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم.

إقرأ أيضا: أفضل أطباء العيون في دمشق سوريا أحسن مستشفيات العيون في دمشق سوريا

أحسن أطباء الأسنان في دمشق سوريا أفضل دكتور أسنان في دمشق

أفضل دكتور أسنان في دمشق

  • مركز الشام لطب الأسنان
  • ابتسامة هوليود الدكتور باسم علي
  • عيادة جراحة الفم وزراعة الأسنان للدكتور علاء ياسين
  • الدكتور عامر رمضان
  • الدكتور معتز الكوسا 1st floor، 29 زهير بن أبي سلمى، دمشق، سوريا
  • عيادة تجميل وتقويم الأسنان الدكتور حسام كفا

عيادة الدكتور فؤاد المهايني أستشاري تقويم الأسنان والفكين من جامعة ميونيخ ألمانيا منذ عام 1975. رئيس الجمعية العربية والسورية لتقويم الأسنان والفكين سابقا. الأمين العام لأتحاد أطباء الأسنان العرب سابقا. نائب نقيب أطباء الأسنان في سورية سابقا.

إقرأ أيضا:افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا 2024 + تجارب شخصية
كان هذا أحسن أطباء الأسنان في دمشق سوريا أفضل دكتور أسنان في دمشق قدمه لكم فريق عمل موقع eyesillnesses.com حيث يمكنكم الوصول إلى دكاترة الأسنان بكل سهولة من خلال العناوين الموضوعة اعلاه في مدينة دمشق في جمهورية سوريا العربية.
إقرأ أيضا:اسعار عمليات تصحيح النظر في جدة
Exit mobile version