وظائف طب

أحسن أطباء الأسنان في بيروت لبنان افضل طبيب أسنان في بيروت

أحسن أطباء الأسنان في بيروت لبنان افضل طبيب أسنان في بيروت حيث يبحث الكثير من المواطنين عن دليل أطباء الأسنان وذلك بغرض العلاج او التجميل بالإضافة إلى زراعة الأسنان حيث يكثر البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث عن افضل المختصين في هذا المجال الدقيق الذي يستحق عناية فائقة خصوصا وان تناسق الفم والأسنان يعتبر من أهم علامات الجمال بشكل عام .

أحسن أطباء الأسنان في بيروت لبنان

  1. د. علي شهاب اسماعيل
  2. عبداللطيف البزري
  3. اكرم بكداش
  4. الدكتور حسين عودة
  5. جاد خليل علاء الدين
  6. الدكتورة اماني محمد النمر
  7. عبد الله خليل
  8. رامي سمير كباره
  9. د. رحيل الدويهي
  10. د. محمد عبد الخليل

أهم العيادات والمراكز الطبية

مما لا شك فيه ان خبرة الطبيب والكفاءة التي يتمتع بها تعتبر من اهم عوامل نجاح العلاج خصوصا عندما يتعلق الامر باللثة والفم بشكل عام لذلك ارتأينا اليوم أن نعرض عليكم زوار موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com في هذا القسم من موضوعنا اليوم عن  احسن الدكاترة والإستشاريين الموجودين على الساحة في هذا المجال الدقيق الذي يستوجب توفر أحدث تقنيات العلاج والادوات الحديثة المستعملة في تشخيص الأمراض وعلاجها قائمة تضم مجموعة من افضل الدكاترة المختصين في مجال طب الأسنان بالإضافة إلى أحسن العيادات والمراكز الطبية.

إقرأ أيضا:أشهر الأطباء العرب في بريطانيا
 افضل طبيب أسنان في بيروت
  • Khoury Dental Clinic | Since 1977 | Beirut LebanonBeirut – Lebanon – Badaro، Taleb Hobeich Street – Abdallah El Khoury Building – 2nd Floor، بيروت – لبنان.

تعرف الى أطباء الأسنان في بيروت لبنان

” طبيب الأسنان الخاص بي لأكثر من 5 سنوات حتى الآن ، ويمكنني القول بأمان أنه واحد من أفضل أطباء الأسنان الذين عرفتهم على الإطلاق. فهو ليس رائعًا ولطيفًا وصبورًا فحسب ، بل إنه يجعل التجربة المخيفة للذهاب إلى طبيب الأسنان أمرًا سهلاً وممتعًا.”
  • Dr Michele Khabbaz Avenue Beirut، طريق شارل مالك، بيروت، لبنان 

  • Mineers Smile CentreAshrafieh, Sodeco square Beirut، بيروت، لبنان

تقييم العملاء:

أفضل عيادة أسنان في بيروت. لقد كنت عميلاً في هذه العيادة منذ 4 سنوات. لقد أجريت عدة عمليات من التنظيف والتبييض إلى قناة الجذر والغرسات. الدكتور إلياس وميلينا ودودون ومحترفون للغاية. يأخذون وقتهم لشرح كل حالة وطرق التعامل مع الحل.

إقرأ أيضا:افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي

السابق
أحسن أطباء الأسنان في الرياض السعودية افضل طبيب أسنان في الرياض
التالي
أحسن أطباء الأسنان في أغادير المغرب افضل طبيب أسنان في أغادير

اترك تعليقاً