مطعم عربي قريب مني

مطعم العزائم ايسن – تجربتي الأسعار والمنيو

مطعم العزائم ايسن. عزيزنا قارئ هذه التدوينة المقدمة من موقع eyesilllnesses.com. إذا كنت تبحث عن تجربة محل يقدم طعام عراقي أصيل في قلب ألمانيا، فإن مطعم العزائم عراقي في ايسن هو المكان المناسب لك. حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق العراقية، باستخدام طرق طهي تقليدية. كما يتميز المطعم بجو عائلي وودي، مما يجعله مكانا مثاليا للاستمتاع بوجبة لذيذة مع أحبائك.

<yoastmark https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/09/مطعم-العزائم-ايسن.png 720w, https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/09/مطعم-العزائم-ايسن-300x169.png 300w

إذن هل تشعر بالحنين إلى طعم المطبخ العراقي الأصيل؟ هل تبحث عن مكان للاستمتاع بوجبة لذيذة في ظلال جو دافئ وجميل؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن مطعم العزائم إيسن هو المكان المناسب لك.

مطعم العزائم ايسن

وقع افتتاح مطعم العزائم ايسن عام 2015 من قبل السيد سعد ماجيح، وهو عراقي الجنسية. يتميز المطعم بتقديمه مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات العراقية الأصيلة. والتي يتم إعدادها باستخدام مكونات طازجة وطرق طهي تقليدية.

إقرأ أيضا:مطعم الشيف في ساربروكن – تجربتي الأسعار والمنيو
  1. الاسم : Restaurant Alaseim
    (مطعم العزائم).
  2. البلد : مطعم عراقي في ايسن.
  3. سنة الافتتاح : 2015.
  4. المالك : السيد سعد ماجيح.
  5. العنوان : Martin-Luther-Straße 84, 45145 Essen, Allemagne.
  6. رقم الهاتف : 491633147818+.
  7. التقييم في غوغل : 3.7/5.
  8. أوقات الدوام :
السبت 12:00–23:00
الأحد 12:00–23:00
الإثنين 12:00–23:00
الثلاثاء Fermé
الإربعاء 12:00–23:00
الخميس 12:00–23:00
الجمعة 12:00–23:00

كانت هذه بعض المعلومات العامة عن مطعم العزائم في ايسن. الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الجالية العربية والعراقية، حيث يتردد عليه العديد من الأشخاص من مختلف ألمانيا. وكما يحظى المطعم بحضور قوي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه ما يقرب من 100 ألف شخص على موقع فيسبوك فقط وآلاف المتابعين على تيك توك.

أطباق عراقية شهية من مطعم العزائم ايسن

يقدم مطعم العزائم ايسن مجموعة متنوعة من الأطباق العراقية التقليدية والحديثة، والتي تتميز بطعمها الشهي ونكهتها الغنية. إليك بعض من أشهر الأطباق العراقية التي يقدمها المطعم:

إقرأ أيضا:مطعم مندلي كولن تجربتي
  • البرياني: طبق أرز مطبوخ مع اللحم أو الدجاج أو الخضار، ويقدم مع مجموعة من التوابل والبهارات، مثل الهيل والكمون والفلفل الأسود.
  • الكباب: لحم أو دجاج مشوي على الفحم، ويقدم مع الأرز أو الخبز، ويتميز بطعمه اللذيذ ورائحته الشهية.
  • الدولمة: أوراق عنب محشوة باللحم أو الأرز أو الخضروات، وتطهى على نار هادئة، مما يعطيها طعمها الغني.
  • الشكشوكة: طبق من البيض المقلي مع البصل والطماطم والفلفل الأخضر، ويقدم مع الخبز، وهو طبق سهل التحضير ومذاقه لذيذ.
  • الثريد: طبق من خبز رقيق مطبوخ مع اللحم أو الدجاج أو الخضار، ويقدم مع صلصة الطماطم والزبادي، وهو طبق عراقي تقليدي غني بالطعم

بعد أن اكتشفت هذه الأطباق الشهية. وإذا كنت تبحث عن تجربة طعام عراقية شهية ومميزة، فإن مطعم العزائم ايسن هو المكان المناسب لك.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

فريق عمل محترف يقدم تجربة طعام استثنائية

يلعب فريق العمل المحترف دورا مهما في نجاح أي مطعم، وهذا ينطبق بشكل خاص على مطعم العزائم ايسن. الذي يضم مجموعة من الموظفين الموهوبين ذوي الخبرة، والذين يحرصون على توفير تجربة طعام استثنائية للزوار. ويتميز فريق العمل في مطعم العزائم ايسن بالآتي:

إقرأ أيضا:أفضل مطاعم عربية في دوسلدورف
  • الكفاءة والحرفية: يتمتع الموظفون بمهارات عالية في تحضير الأطباق العراقية التقليدية والحديثة، ويحرصون على استخدام مكونات طازجة وطرق طهي تقليدية.
  • الاهتمام بالتفاصيل: يحرص الموظفون على الاهتمام بالتفاصيل وتقديم خدمة مميزة للزوار، مثل تقديم الأطباق ساخنة وجميلة المنظر.
  • الترحيب والضيافة: يتميز الموظفون بالترحيب والضيافة، ويحرصون على جعل الزوار يشعرون بالراحة والاسترخاء.

كل هذه الظروف والأجواء الرائعة حتما ستشجعك على زيارة مطعم العزائم أفضل مطعم عراقي في ايسن وفقا لتقييمات الكثير من العلاء مثلما سنبين لكم لاحقا.

أسعار معقولة وعروض وخصومات مميزة

يتميز مطعم عربي في ايسن بأسعاره المعقولة، والتي تجعله خيارًا مناسبًا للأشخاص من جميع الفئات. كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من العروض والخصومات، والتي تلبي احتياجات الزوار المختلفة. فيما يلي بعض العروض والخصومات التي يقدمها مطعم العزائم ايسن:

  • خصم 20% على جميع الأطباق للعائلات الكبيرة.
  • خصم 10% على جميع الأطباق للمجموعات الكبيرة.
  • عرض سحور مميز خلال شهر رمضان المبارك.
  • عرض بوفيه مفتوح بأسعار مناسبة.

هذا ويوفر يوفر هذا المطعم العراقي في ايسن خيارات متنوعة للدفع، بما في ذلك النقد والدفع الإلكتروني. كما يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل، مما يسهل على الزوار الاستمتاع بوجبتهم دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

مراجعات الزوار وآراؤهم عن المطعم

يحظى مطعم العزائم بشعبية كبيرة بين الزوار، حيث يحصل على تقييمات إيجابية للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي والتقييمات عبر الإنترنت. فيما يلي بعض التعليقات التي تركها العملاء عن المطعم:

  • “الطعام لذيذ جدا، والموظفين ودودين ومتعاونين.”
  • “الجو في المطعم مريح وعائلي، والأسعار معقولة.”
  • “تجربة رائعة، أوصي به بشدة.”

يثني الزوار على الأطباق العراقية التقليدية والحديثة التي يقدمها المطعم، كما يقدرون الخدمة المميزة التي يقدمها الموظفين. كما يجد الزوار أن المطعم يوفر أجواء مريحة وهادئة، مما يجعله مكانا مثاليا للاستمتاع بوجبة لذيذة مع العائلة والأصدقاء.

في الختام، يمكننا القول بأن مطعم العزائم ايسن يعتبر اختيارا ممتازا لأولئك الذين يرغبون في تجربة تناول وجبة عراقية أصيلة. يميز هذا المطعم نفسه بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق العراقية التقليدية وفقا للوصفات التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، يضم المطعم فريق عمل محترف يسعى جاهدا لتقديم خدمة استثنائية لجميع الزوار.

السابق
مطعم الركن الشامي كولن – تجربتي الأسعار والمنيو
التالي
افضل دكتور أورام في مستشفى الحبيب

اترك تعليقاً