Site icon حكيم العيون

مطعم الشيف في ساربروكن – تجربتي الأسعار والمنيو

هل تقطن في مدينة ساربروكن الألمانية؟ وهل تبحث عن تجربة طعام عربي أصيل هناك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن مطعم الشيف في ساربروكن هو المكان المناسب لك. حيث يقع مطعم الشيف في قلب مدينة ساربروكن، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية، والتي يتم إعدادها باستخدام المكونات والبهارات الطازجة.

ويتميز مطعم الشيف ساربروكن عن بقية المطاعم العربية في ساربروكن بأجوائه الدافئة والمريحة، وطاقمه الودود والمهذب. ويقدم المطعم قائمة طعام واسعة تتضمن الأطباق الرئيسية والجانبية والحلويات وكذلك المشروبات الساخنة والمنعشة.

مطعم الشيف في ساربروكن

يقع مطعم الشيف في ساربروكن في شارع فورشتادتشتراس 61، رقم 66117. ويمكن حجز طاولة في المطعم عبر الهاتف على الرقم 4968193879029+. أو عبر الإنترنت على موقع المطعم الإلكتروني على الرابط saar-chef.de.

ويفتح المطعم أبوابه من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 11:00 مساء من الأحد إلى الخميس. ومن الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل في أيام الجمعة والسبت. ويملك المطعم الشيف عراقي الأصل والجنسية السيد محمد علي، الذي افتتحه في عام 2015.

إقرأ أيضا:مطعم سوري في فرانكفورت

أطباق مطعم الشيف في ساربروكن

تتميز قائمة الطعام في مطعم الشيف العراقي في مدينة ساربروكن بتنوعها وثرائها، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية والحديثة. ومن أشهر الأطباق الرئيسية التي يقدمها المطعم:

يسعى هذا المطعم العراقي إلى تقديم أطباق لذيذة وصحية باستخدام المكونات الطازجة والأصيلة. كما يحرص على تقديم خدمة عالية الجودة من خلال طاقم عمل ودود ومهند.

خدمات مطعم الشيف في ساربروكن

يقدم مطعم الشيف زاربروكن مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى، بالإضافة إلى تقديم الطعام، منها:

إقرأ أيضا:مطاعم عربية في فرانكفورت رخيصة

إذن يسعى المطعم إلى تقديم تجربة طعام عربية متكاملة لعملائه، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، والخدمات المميزة.

أسعار مطعم الشيف في ساربروكن

يقدم هذا المحل العراقي في ساربروكن مجموعة متنوعة من الأسعار والخصومات والعروض، لتلبية القدرة الشرائية لكل العملاء :

ويمكن للعملاء الاطلاع على الأسعار والخصومات والعروض الحالية على موقع المطعم الإلكتروني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فيما يلي بعض الأمثلة على الخصومات والعروض التي يقدمها مقهى الشيف في ساربروكن : خصم 10٪ للمجموعات التي تزيد عن 10 أشخاص. خصم 20٪ للطلاب والموظفين. عرض 2 بـ 1 على الحلويات العربية. عرض 3 بـ 2 على المشروبات الغازية.

إقرأ أيضا:أفضل مطعم عربي في أوبرهاوزن

تجربتي مع مطعم الشيف في ساربروكن

يحظى محل الشيف ساربروكن بشعبية كبيرة بين المواطنين المحليين والسياح على حد سواء. وقد حصل المطعم على تقييمات إيجابية من العملاء، حيث أشادوا بجودة الطعام والخدمة الممتازة. فيما يلي بعض تجارب العملاء مع مطعم الشيف:

وصلنا إلى ختام هذا الموضوع مطعم الشيف في ساربروكن. هذا وبشكل عام، يتمتع المطعم بسمعة طيبة بين العملاء، ويعد من أفضل المطاعم العربية في ساربروكن.

Exit mobile version